المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارات امراض النساء والولاده مع الدكتوره سوزي

دكتوره سوزي
03-10-10, 11:30 AM
في هذا القسم تصحبكم
الدكتوره سوزي امين
استاذ امراض النساء والولاده
تجيب على اسئله واستفسارات العضوات بكل ما يخص صحة المرأه
وتشمل
(الحمل والولاده-العقم وتاخر الانجاب -الصحه العامه-الصحه الجنسيه- علاج النحافه والتخسيس)
نأمل ان نوفق في الاجاهب على جميع اسئلتكم واستفساراتكم الطبيه
مع محبتي
دكتوره سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

عشق السكون
03-10-10, 12:11 PM
اهلا وسهلا فيك معنا

وانشاءالله نستفيد منك وتستفيدي منا

http://up.foraten.net/uploads/623b660611.gif (http://up.foraten.net)

دكتوره سوزي
03-10-10, 12:48 PM
اهلا وسهلا فيك معنا

وانشاءالله نستفيد منك وتستفيدي منا

http://up.foraten.net/uploads/623b660611.gif (http://up.foraten.net)

شكرا على كلماتك الرقيقه وياريت الموضوع يلقى الدعم الكافي منكم ويتم تثبيته
تقبلي تحياتي
دكتوره سوزي

نور الفجر
03-10-10, 09:34 PM
اي اكيد بيشرفنا دكتورة

تم التثبيت

حبيبه حبيبها
03-11-10, 05:54 PM
الله يعطيج الف عافيه على مجهودج
بغيت اسألج ياقلبي انا اخر دوره لي كانت23شهر واحد بغيت اعرف انا حامل باي شهر ومتى موعد ولادتي تقريبااا؟؟؟
للعلم اني حيييييييييييل ضعيفه وبحملي الثاني جبت بنتي بس كيلوين وعقبها صارلي نزيف وطبعا بفترة الحمال البنوته معنها ماي وايد والمشيمه نازله وماتادي دورها عدل وحركت بنتي كانت قليله وجبتهااا بالتاسع بس اعتبروها غير مكتملة النمو لانهاا حيل صغيره
وبغيتج تساعيني اتعالج من النحافه انا من ولدت بنتي الاولى وعقبهاا وزني يكون بين 38و40 تعبت من الظعف وطبعاا فيني فقر دم حللت مافيني غده اتمنى تساعديني لو عالخاص واذا تبين هني مومشكله ياقلبي

ام يارا
03-12-10, 01:23 AM
اهلا وسهلا شرفتينا نورتي المنتدى يااحلى دكتورة......

احلا نونا
03-12-10, 10:40 PM
اهلين هلا الله بدكتورتنا الي نورت المنتدى وراح تفيدنا انشاءالله
انا عندي سؤااال صغيرووون يصلح نعرف جنس الجنين باول رابع ونهاية الثالث؟؟
واكيد راح تقولون تاكيدي بثامن بتأكد بس يصلح اروح اشوف الحين ؟؟

حبيبه حبيبها
03-13-10, 10:51 AM
هلا ياقلبي مارديتي علي؟؟ماني عارفه شلون اتواصل معاج

كلي حلا
03-13-10, 05:43 PM
انا حامل فشهر 3 ومارجعت اي طبيبه ضروري اراجع اطبيبه وفي اي خطر على اجنين

همس
03-14-10, 08:37 AM
دكتوره انا ببداية الشهر الثالث وتنزل مني افرازات وخيوط لونه بني ..هل على حملي خطر..؟؟؟

وموعد دورتي 24|1|1431هـ هل انا فعلا ببداية الثالث..؟؟؟

جوري 2010
03-15-10, 07:06 PM
مرحباً
أود أن أسئل الدكتورة عن الجدول الصيني ومدى صحته

جوري 2010
03-15-10, 07:08 PM
لا يوجد أحد للرد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

جى جى
03-19-10, 06:00 PM
انا جوزى مسافروعندى بنت عنده 4 سنوات جوزى جى بعد 40 يوم فى دكتوره قلولى انى عندى لبن فى ثدى ودكتورقلى اللى عندك ده نسبه بسيطه جدا فى ناس بتحمل وهى بترضع اعمل ايه امش ور كلام اى دكتورياريت تفدينى علشان نقص اربعين يوم وجوزى يجى شكرا ليكى ادعولىىىىىىىىى

جى جى
03-20-10, 05:07 PM
ليى يادكتوره سوزى مردتيش

تـــــوتة
03-24-10, 04:00 AM
اهلا وسهلا فيها بين خواتهاااا- وحبيت اسال معاليش انا ينزل مني افرازات قبل الدوره بثلاث ايام وبعدين تنزل عادي ابي اعرف السبب وكمان ايام دورتي صارت قليله يعني اذا كثرت 4 ايام بس اتمني اعرف السبب والله يجعله بميزان حسناتك ياعسل

تـــــوتة
03-31-10, 01:11 AM
ابي استفسر منك دكتوره اختي بعدولادتها بشهرين طلع عندها بفتحت الرحم زي الكوره صغيررررره داخل فتحت الرحم من فوق وماتحس بوجع ولاشي بس لما دخل اصبعها تحس فيها --بل علم انه مارتاحت بعدولادتهاا وماتنفست غير 20 يوم وبيتها دوررين واطفال صغار عندها حتي وقت الجماع ماتحس فيها بس هي خايفه وتبي تطمن اتمني تردي يادكتوره بقرب وقت ومشكوره مقدماااا-

دكتوره سوزي
04-01-10, 12:27 AM
ابي استفسر منك دكتوره اختي بعدولادتها بشهرين طلع عندها بفتحت الرحم زي الكوره صغيررررره داخل فتحت الرحم من فوق وماتحس بوجع ولاشي بس لما دخل اصبعها تحس فيها --بل علم انه مارتاحت بعدولادتهاا وماتنفست غير 20 يوم وبيتها دوررين واطفال صغار عندها حتي وقت الجماع ماتحس فيها بس هي خايفه وتبي تطمن اتمني تردي يادكتوره بقرب وقت ومشكوره مقدماااا-
عزيزتي
ما ذكرتيه عباره عن زياده لحميه في بداية عنق الرحم تحدث نتيجه التمد الشديد للرحم اثناء الولاده
الا انها غير مضره ولا تسبب اي مشكله
اما بخصوص فقدان الاستمتاع اثناء الجماع فهذا الشيء يحدث لكثر من السيدات في الغالب بعد الولاده نتيجه اتساع المهبل مما يقلل الاستمتاع الجنسي اثناء العلاقه الزوجيه لكن هذه المشكله تزول بعد فتره وجيزه لان المهبل سرعان ما يقل اتساعه تدريجيا
تقبلي تحياتي
دكتوره سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

دكتوره سوزي
04-01-10, 12:36 AM
انا جوزى مسافروعندى بنت عنده 4 سنوات جوزى جى بعد 40 يوم فى دكتوره قلولى انى عندى لبن فى ثدى ودكتورقلى اللى عندك ده نسبه بسيطه جدا فى ناس بتحمل وهى بترضع اعمل ايه امش ور كلام اى دكتورياريت تفدينى علشان نقص اربعين يوم وجوزى يجى شكرا ليكى ادعولىىىىىىىىى
عزيزتي
يتضح من كلامك انك تعاني من ارتفاع هرمون الحليب (البرولاكتين)
وهو احد الاسباب التي تاخر الحمل
لذا انصحكي بتناول عقار الدوستنكس قرص واحد يوميا
واجراء التحاليل الاتيه
fsh
tsh
lh
وابلاغي بالنتائج حتى يتضح كل شيء

تقبلي تحياتي
دكتوره سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

دكتوره سوزي
04-01-10, 01:28 AM
اهلا وسهلا فيها بين خواتهاااا- وحبيت اسال معاليش انا ينزل مني افرازات قبل الدوره بثلاث ايام وبعدين تنزل عادي ابي اعرف السبب وكمان ايام دورتي صارت قليله يعني اذا كثرت 4 ايام بس اتمني اعرف السبب والله يجعله بميزان حسناتك ياعسل

عزيزتي
يتوجب عليكي عمل سونار للرحم حتى نتمكن من تحديد المشكله
التي تعانين منها

تقبلي تحياتي
دكتوره سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

تـــــوتة
04-01-10, 11:36 PM
مشكوررررررررررره يادكتوره بس اختي طلعت برحمها من بعد ولادتهااا والحين عمر بنتها سنه و6اشهر وللحين ماراحت منه الحميه!!!!! برحم هي تبي تعرف هل مضااار؟؟وهل رااح تروح من حالهااا من دوون تدخل جرااحي ؟؟وابي اعرف سبب حدوثهاا لان مالها اي الم بس مجرد كوره صغييره بفتحت الرحم ومشكوووووره مره ثانيه حبيبتي يااااحلا دكتوره---

a7lam562
04-02-10, 03:33 PM
:icon1366[1]:http://www.vb.mtzwjat.com/images/icons/iconsssss.gifاسمعو وقللي ما رايكم http://www.vb.mtzwjat.com/images/icons/news2.gifhttp://www.vb.mtzwjat.com/images/icons/3343_1170769729.gifانا متزوج منذ 9سنين ولم احمل حتى الان ذهبت الى اطباء كثير ولكن دون جدوى واستعملت كل مايخطر ببالكم من ادوية وقمت بئجراء كل التحليل وكل طبيب يقول تحليلك جيد ترقبى الحمل فى ايى شهر وقمت باجراء المنضار وهو ايضن جيد ولكن عندى الدورة الشهرية ليست منتضم وكل التحليل زوجى جيد :icon1366[1]:ارجوكم ساعدوني لقد اصبحت اعصابى منهار ولاتطاقhttp://www.vb.mtzwjat.com/images/icons/3343_1170769679.gif

تـــــوتة
04-02-10, 09:01 PM
الله يعينك00والله هم الحمل ذبحني مثلك انتي اطرقي باب القرايه بل قراان بما انك تقولي تحاليلك سليمه بس تلخبط الدوره ماتدري سبحان الله يمكن فيك نفس والقرايه زينها بكل الااحوال وانتي غيري دكتورتك سوي تحاليل من جديد لازم يصير فيه سبب لتلخبط الدوره شوفي اذادورتك تقدم او تااخر اكثر من 5 ايام هاذاتلخبط اذااقل عااادي منتظمه والله يرزقك عااجل لاااجل قولي امين ومن قال بعد يااااااااااااااااااااااارب-

كبريا نفس
04-02-10, 09:52 PM
السلام عليكم دكتوره الله يعطيك العافيه على الافاده ؛؛دكتوره انا والده لي سبعه وأربعين يوم فارجو نصحي بافضل موانع الحمل مع العلم انه يوجد لدي ورم ليفي في الرحم ومارايك في اللولب؟

عيون القلب
04-05-10, 07:28 PM
هلا فيج دكتورة شرفتينا

عيون القلب
04-05-10, 07:34 PM
السلام عليكم دكتورة انا متزوجة من عشرة شهور ولا حملت شو تنصحيني

حبيبه حبيبها
04-05-10, 07:58 PM
يادكتوره مارديتي على سؤالي عالعموم انا باول الثالث قبل 3اسابيع جاني عوار لمده 4ايام واخر عوار ذبحني ومانزل علي دم ولاماي ومن عقبهااماحس بحمال ولابنساة ولا بطني مشدودهوخايفه حيييل ليكون البيبي ميت ابطني ياليت تساعديني بطني رجعت نفس قبل الحمال ماحس بشي

تـــــوتة
04-06-10, 03:33 AM
حبيبه حبيبها ----روحي سوي سونار للرحم واسمعي نبضه لاتستني رد!!!!دكتوره سوزي لان لوسمح الله في شي يضرك روحي وطمني ع جنينك وحتي لو تجاوب عليك دكتوره سوزي راح تقولك نفس كلامي الله يطمنك دعوواااتك لي بذريه

حبيبه حبيبها
04-06-10, 03:00 PM
:024:مشكوووووووووره ياقلبي الله يرزقج باقرب وقت بالذريه الصالحه والله والله ودي اروح بس زوجي موراضي يقول باالخامس يبين عليج الحمال لانج حيييل ضعيفه موراضي يستوعب الله كريم شسوي سبحن الله قلبي حاس انه في شيحبيبه حبيبها ----روحي سوي سونار للرحم واسمعي نبضه لاتستني رد!!!!دكتوره سوزي لان لوسمح الله في شي يضرك روحي وطمني ع جنينك وحتي لو تجاوب عليك دكتوره سوزي راح تقولك نفس كلامي الله يطمنك دعوواااتك لي بذريه

a7lam562
04-06-10, 05:32 PM
انا متزوج منذا 9سنين ولم احمل حتى الان زرة اطباء كثيرا ولكن دون جدوى وعندى الدورة الشهرية غير منتضم وعندى ضعف التبويض ولكن عندما اتناول الادوية تصبح ممتاز وتكون جاهز للقاح ولكن دونى جدوى لم يقع حمل ارجوكي دكتور ساعديني

a7lam562
04-07-10, 02:32 PM
كيف تردى على مشكلتي يا دكتورا

دكتوره سوزي
04-09-10, 02:23 PM
مشكوررررررررررره يادكتوره بس اختي طلعت برحمها من بعد ولادتهااا والحين عمر بنتها سنه و6اشهر وللحين ماراحت منه الحميه!!!!! برحم هي تبي تعرف هل مضااار؟؟وهل رااح تروح من حالهااا من دوون تدخل جرااحي ؟؟وابي اعرف سبب حدوثهاا لان مالها اي الم بس مجرد كوره صغييره بفتحت الرحم ومشكوووووره مره ثانيه حبيبتي يااااحلا دكتوره---
عزيزتي
اذا كانت هذه الزياده اللحميه لا تسبب مشاكل اثناء الجماع ولا تعيق الدوره الشهريه ولا تسبب اي الم فلا ضرر منها اما اذا تسببت باي مشكله فالافضل ازالتها عن طريق الجراحه
تقبلي تحياتي
دكتوره سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

a7lam562
04-12-10, 03:45 PM
لماذا يا دكتور ماردتي على سئالي لانني منتضر اجابتك

ام هيما
04-22-10, 12:34 AM
مرحبا دكتورةانا عمرى 24 سنة متزوجة من سبع سنين حملت اربع مرات واجهضت قلى الدكتور عندك تجلطات دم وعلاجى ابر الهيبرين طول الحمل وحملت واخدت ابر هيبرين ابرتين فى اليوم وحبوب بيبى اسبرين والان عمر ابنى 11شهر ولدته قيصرى جتنى الدورة اول مره بعد الولادة من شهر وجوزى نفسه احمل ثانى وانا خايفة اتاخر فى الحمل وهل لو حملت راح اضل اخد ابر الهيبرين طول الحمل وهل يمكن ان اتعالج من التجلطات قبل الحمل ولما احمل ما اخد هيبرين ارجو الرد ضرورى

ام لوليد
04-26-10, 06:18 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباح الخير دكتوره انا عندي مشكله انا متزوجه والحمد الله عندي بنتين الصغيره عمرها سنه وسبع شهور وانا مارضعت غير شهرين والحين افكر اني احمل بس يطلع من صدري حليب وانا مااستخدم اي مانع بسأل هل هذا هرمون حليب مرتفع ولازم اتعالج منه

عاشقة القمر
04-26-10, 01:27 PM
اهلا وسهلا فيكي دكتورة معنا

فوووفووو
04-27-10, 10:07 AM
لماذا يا دكتور ماردتي على سئالي لانني منتضر اجابتك
أختي الغالية اذا كانت دورتك مش منتظمة اشربي حلبة
بس اشربيها اذا نزلت الدورة واذا مانزلت استخدمي اي دوا
ينزلها واشربي الحلبة من أول يوم تنزل فيه الدورة كوب في
الصباح وكوب في الليل وأتمنى من الله العلي القدير انه يرزقك
الذرية الصالحة واكثري من دعاء اللهم لاتجعلني فردا وأنت خير
الوارثين

ام لوليد
04-28-10, 07:06 AM
ارجوك دكتوره كيف تردي على مشكلتي

روزي
04-29-10, 01:48 AM
اهلين دكتر نورتينا انا عندي سؤال مره محيرني أنا حامل بالشهر السابع
لواحس اني اكل الثلج اكثر من حبه في اليوم
وبصراحه نفسي اعرف هل يضر ولا لا ارجو الرد انا في الانتظار

آشوريا راي
05-09-10, 07:26 PM

دكتوره سوزي
05-09-10, 11:14 PM
اهلين دكتر نورتينا انا عندي سؤال مره محيرني أنا حامل بالشهر السابع
لواحس اني اكل الثلج اكثر من حبه في اليوم
وبصراحه نفسي اعرف هل يضر ولا لا ارجو الرد انا في الانتظار
حبيبتي
الثلج غير مستحب سواء اثناء الحمل او بدونه
تقبلي تحياتي
دكتوره سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

كتككوته
05-10-10, 01:17 PM
دكتوره سوزي انا حامل بالشهر الثامن والراس فوق وهو الطفل الثالث شو الرياضه تخليه ينزل تحت والحمام المغربي يضر العمليه للقيصريه

صاحبة الماستر
05-14-10, 04:48 PM
دكتورة سوزي أهلين فيكي أرجو منك توضحي لي أنا نزل علي يوم 12\5\2010 إفرازات صفراء غليظة شوي فيها بقع دم بسيطة يعني قبل دورتي بسبعة أيام على ماذا يدل ذلك أرجوك طمنيني هل هو حمل ياااارب تكرمني.

عسيريه والفخر ليه
05-18-10, 01:08 AM
السلام عليكم يادكتوره انا تاخرة عليه الدوره خمس ايام هل من الممكن ان اكون حامل ومتي يبين الحمل

ام تروك
05-19-10, 09:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال عندي سؤال للدكتوره انا حملت بعدزواجي بخمسة اشهروبعدها بشهر اسقطت وبعدها ب4اشهر ذهبت للدكتوره وقالت ان كل شئ تمام الا وحده من البويضات17 وصرفت لي اكلوميد وحملت على طول ولان بعد ولادتي استخدم حبوب منع الحمل ياسمين لي سنه ونصف السؤاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااال هل استخدم حبوب منع الحمل بعد الكلوميدا لايصح ام حالتي طبيعيه يعطيك الف عافيه

كلي شموخ
05-19-10, 09:59 PM
السلام عليكم
كيفك؟ يادكتوره انا صار لي تسع شهورر متزوجه دورتي الحمد الله منتظمه لاكن الشهر هذااا تقدمت 11 يوم مع العلم اني كنت مرهقه وتعبانه نفسيانا هل هذاا طبيعي ام لا؟
وبعد ممكن اسألك انا ابغى اسوي تحليل عن الحمل واسباب تاخرها شو الوقت المناسب هل وقت الدوره ام بعدها شو التحلييل المطلوبه؟

وشكرااااا واسفه عل الاطاله وكثره لاسئله

ام تروك
05-19-10, 11:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اجوك يادكتوه الغاليه وش رايك بحبوب منع الحمل الياسمين ولاشاعات الي طلعت تحذر منها وش تعليقك علما اني عندي البويضه 17

دكتوره سوزي
05-20-10, 01:41 AM
السلام عليكم
كيفك؟ يادكتوره انا صار لي تسع شهورر متزوجه دورتي الحمد الله منتظمه لاكن الشهر هذااا تقدمت 11 يوم مع العلم اني كنت مرهقه وتعبانه نفسيانا هل هذاا طبيعي ام لا؟
وبعد ممكن اسألك انا ابغى اسوي تحليل عن الحمل واسباب تاخرها شو الوقت المناسب هل وقت الدوره ام بعدها شو التحلييل المطلوبه؟

وشكرااااا واسفه عل الاطاله وكثره لاسئله
حبيبتي
اعتقد ان الحاله النفسيه هي سبب تقدم الدوره الشهريه لديكي
اما بخصوص التحاليل المطلوبه لتاخر الحمل فهي
fsh
tsh
lh
ويتم عملها في اليوم الثاني للدوره الشهريه
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

رقية
05-21-10, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عندي بعض الأسئلة :
هل التفكير في الحمل يؤخر الحمل ؟
هل اللي دورتها منتظمة عندها مشكلة أم من زوجها ؟
مالأشياء التي تزيد من خصوبة الرجل؟ وهل إذا كان الحيوان المنوي قليل مشكلة ضعف ؟

أتمنى الرد يادكتورة ..

تـــــوتة
05-23-10, 04:30 AM
مرحباااا يااادكتوره :116:**معاليش ابي اسالك اذا ماعليك امر...انا دورتي الله يكرمك يختلف طول مده احيانا28..24..29...فااخر شهرين جتنـــي ,,,

بتااريــــخ12-4...والشهر يلي بعده 7-5,,,,ابي اعرف هل تعتبر دورتي منتظمه اولا... ؟؟

وماهي الااسباب برايك لعدم انتضامها اذا كانت غير منتظمه ,,
واتمني من حضرتك تحدديلي وقت التبويض عندي..
لزياده فرص الحمل ..
ولك الـــــــــــــــف الشكر والتقديرعلي جهودكــــــــــــ :012:معناااوجعله بميزاان حسناااتك:070:,,,,,,,,

تـــــوتة
05-23-10, 04:38 AM
السلااام عليكم ياادكتـــــــــــوره,,ابي اسالك اذا ماعليك امر
انا دورتي اللــــه يكرمك ماادري منتظمه ام لا,,,,

فااخر شهرين جتنــــي ..بتاريخ12-4,,,والشهر يلي بعده بتـــاريخ 7-5,,,,
ســـــــــــــوالي لحضرتك,,,هــل تتعبر دورتي منتظمه ام لا,,؟؟
وماهي الااسباب لعدم انتظام دورتي اذا كانت غير منتظمه...

وابي اعرف منك وقت التبويـــض عندي لزياده فرصه الحمـــل,,,
وطريقه حساابه ,,ولكـــ الفـــــ الشكـــــ:012:ــــــــــــــررع اهتماااامك ,,,وجعله بميزااان حسنااااااتك,,,,

اسيره الحب
05-26-10, 11:09 PM
:088: دكتوره يعطيك مليون عافيه ابسالك عندي تضخم برحم ونا خايفه ايش اسوي وهل يمنع الحمل كنت مركبه لولب وشلته قبل سنه ماسويت اي مانع حدهلحين ماصر حمل ارجو ارد مشكوره

ميري
06-05-10, 01:32 PM
دكتورة انا اصبت بحادث وانا عمري 11سنة تقريبا وكانت الاصابة بظهري وتبين في التشخيص انو عندي كسر في الفقرة الصدرية الثانية عشر والتحام خلقي في الفقرتين القطنيتين الاولى والثانية نتيجة لاصابة اخرى سابقة والان انا مخطوبة وعندي مخاوف كبيرة من امكانية ان يؤثر ذلك على الحمل والولادة في المستقبل فهل خوفي في محله افيديني دكتورة جزاكي الله خيرا فهذا الموضوع يشكل هاجسا بالنسبة لي

دمهاعسل
06-22-10, 04:39 AM
انا ياقلبي صار من ولدت 24 يوم ولين الحينن اتالم من الجراحه مع العلم اني ولدت ولاده طبيعيه شنهو الحل برايك علشان تخف الجراحه وتنفك الخياطه

دكتوره سوزي
06-26-10, 01:19 PM
انا ياقلبي صار من ولدت 24 يوم ولين الحينن اتالم من الجراحه مع العلم اني ولدت ولاده طبيعيه شنهو الحل برايك علشان تخف الجراحه وتنفك الخياطه
عزيزتي سبب الالم التي تشعرين بها هي نتيجه للحركه الزائده وعدم الراحه مما ينتج عنه عدم التام الجرح
اما بالنسبه للخيطه فهب تتاكل من تلقاء نفسها بعد فتره وجيزه
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم

نور العين
07-03-10, 02:13 AM
الله يعطيك العافيه دكتوره ابي اسالك عن موعد ولادتي انا اخر دوره جاتني 15\11\1430 وانتهت 19\11\1430

ام فتون
07-03-10, 11:19 PM
كيفك دكتوره سوزي
انا حامل في الشهر الاول وبينزل عليا دم ها هذا بوادر اسلاب؟
ارجو الرد وشكرا

فداءali
07-05-10, 11:38 AM
مرحبا دكتوره بدي اسألك انا صارلي متزوجه شهر واسبوع ودورتي مش منتظمه بس كان اخر مره اجتني 30 الشهر فصارلها 5 ايام متاخره فعملت فحص دم وما طلع فيه حمل كم بدي وقت حتى اتاكد اني حامل

وجود2
07-11-10, 04:07 PM
لوسمحتي دكتوره اناصار سنه متزوجه وابغى احمل لكن دورتي تجيني كل 15يوم موكل شهر ايش تنصحيني

Noor2
07-12-10, 09:09 AM
مرحبا دكتورة سوزي
انا حامل في الشهر الثلاث واحس بالالم في ظهري ومحسني مثل الألم الدورة ارجو الرد

بنت الدلع
07-12-10, 11:26 PM
لو سمحتي دكتورة ما رايك بالقسطرة للولادة.
ارجو الرد
مشكوورة

دكتوره سوزي
07-14-10, 12:29 AM
كيفك دكتوره سوزي
انا حامل في الشهر الاول وبينزل عليا دم ها هذا بوادر اسلاب؟
ارجو الرد وشكرا
عزيزتي
نزول الدم اثناء فترة الحمل يعتبر من مؤشرات الحمل الخطر التي تستدعي المتابعه الدقيقه من قبل الطبيب لكنها لا تعتبر دليل قاطع على الاجهاض
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

دكتوره سوزي
07-14-10, 12:49 AM
مرحبا دكتوره بدي اسألك انا صارلي متزوجه شهر واسبوع ودورتي مش منتظمه بس كان اخر مره اجتني 30 الشهر فصارلها 5 ايام متاخره فعملت فحص دم وما طلع فيه حمل كم بدي وقت حتى اتاكد اني حامل
تاخر الدوره في بداية الزواج هو شيء طبيعي يحدث لمعظم المتزوجات نتيجة عدم انتظام حركه الهرمونات لكن سرعان ما تعود للانتظام بعد فتره طويله
ثانيا يبدا يبدا التاكد من الحمل بعد 10 ايام من عدم نزول الدوره التاليه ويظهر الحمل بوضوح بواسطة شريط الاختبار المنزلي
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

فداءali
07-14-10, 11:38 AM
شكرا كتير دكتوره

محبه الرحمن
07-14-10, 12:09 PM
دكتورة هل يوجد حل يرجع المراة كاالبكر:)

دمهاعسل
07-15-10, 12:09 AM
انا صار لي من ولدت 46 يوم اشوف في فتحت الشرج انتفاخ بس بدون الم ولا في امسال عندي وشلون اعرف انه عندي بواسير بعد الولاده والخياطه اللي بعد الولاده انفكت بس في الم في محل الخياطه انا خايفه يادكتوره مررررررررررررررررررره بليز ساعديني وبسرعه

ريم البراري
07-21-10, 10:16 AM
نرحب بالدكتورة سوزي ومنورة يادكتورة

محبه الرحمن
07-21-10, 10:50 AM
هلا والله باالحلوين هلا باالدكتورة

وجود2
07-21-10, 05:43 PM
--------ارجوالرد:063:---------

أنبار
07-21-10, 09:25 PM
ممكن اراسلك على الخاص

aom-yazan
07-26-10, 12:07 AM
سلام عندي سؤا ل عندي التهبات وريحه تجيب سم ماوخرت مره

فداءali
07-26-10, 12:03 PM
يعطيكي العافبه دكتوره حابه اسألك انا الحمدلله حملت جديد ورحت ع دكتوري فاعطاني دواء تثبيت الحمل بس انا خايفه من هادا الدواء لاني سمعت انه اللي بتاخذه ما بتخلف الا بعمليه ارجوكي طمنيني

سيدة الغمام
07-29-10, 03:33 AM
أنا متزوجة منذ ? سنوات وعندي تكيسات على المبيض وأخذت أبر منشطة ? أبر وأخذت كلوميد لمدة ? أشهر وزاد وزني بشكل ملحوظ

دمهاعسل
07-29-10, 09:06 AM
انا صارلي من ولدت شهرين وشوي زوجي مايقدر يجامعني يقول يحس في كانه انتفاخ او مثل الكيس وشكل المهبل صاير في انتفاخ وتنزلل مني افرازات تو هاليومين تكفين ردي علي خايفه كثير

الوفاء طبعي
08-14-10, 08:32 PM
مرحبا دكتوره

انا ابي اسال سؤال ابي اخذ حبوب مانع بشو تنصحيني

دكتوره سوزي
08-31-10, 01:54 AM
انا صارلي من ولدت شهرين وشوي زوجي مايقدر يجامعني يقول يحس في كانه انتفاخ او مثل الكيس وشكل المهبل صاير في انتفاخ وتنزلل مني افرازات تو هاليومين تكفين ردي علي خايفه كثير
عزيزتي ما قولتيه من اعراض قد يكون مؤشر على حدوث سقوط للرحم نتيجة شعف عضلات الحوض ولتاكد يتوجب عليكي اجراء سونار على الرحم والمبايض
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

العاطفه المتقده
09-01-10, 12:42 AM
كيفك يادكتوره انا اجهضت من شهرين وماجاتنى الدوره مع العلم انه بعد اسبوعين نزل دم اسود واستمر اسبوع ورحت وقال مافى حمل وانه اللى جا مو دوره وانه الدوره راح تجى فى نهايه رمضان ومانى عارفه هذا طبيعى ارجو الرد مع خالص الشكر

أم فيصل
09-01-10, 07:09 AM
دكتورة يعطيكي العافية
اعاني من الضغط وزيادة الوزن واستعمل علاج للضغط
هل من الممكن استعمل حبوب منع الحمل لشهر واحد فقططططط وعمري 37

غوالي الفهد
09-06-10, 05:58 AM
مرحبا دكتوره ابسالك سؤال انا حامل ولي تقريبا ثلاث اشهر وسويت سونار وشفت الجنين والنبض وكل شي طبيعي ولكن بعدها باسبوع سويت تحليل دم رقمي للحمل وقالت لي نتيجه نقتف ماكو حمل وش سبب ذالك مع العلم اني لي عشر سنوات ماحملت بسبب تلخبط هرمونات وهذا اول حمل لي ولكن ظهر لي بالسونار اني حامل وبالتحليل دم وبول مافي حمل

منول
09-06-10, 10:05 AM
يشرفنا وجودك معنا يا دكتوره وعندي سؤال في اي دواء لقطع الدوره بعد نزولها بسبب الحج او العمره وشكرا

غوالي الفهد
09-06-10, 01:31 PM
ارجو الرد على سؤالي يادكتوره

ام هبة
09-06-10, 07:15 PM
السلام عليكم دكتورة سؤلى هو هل تقدم الدورة خمسة ايام فى كل شهر هو امر طبيعى ام انها غير منتظيمة

غوالي الفهد
09-08-10, 01:24 AM
هل بطانة الرحم تصير سميكه فقط بوجود حمل

صخب انثى
09-08-10, 04:46 PM
لو سمحتي دكتورة ابغى اعرف هل النبض الي بسرة المراة تأكيد لعدم وجود الحمل ام هذا كلام غير صحيح لانه يقولوا اذا في نبض انتي مش حامل واذا مافي يعني انتي حامل ارجوا انك تأكديلي مدى صحه الخبر

تـــــوتة
09-18-10, 06:20 AM
معاليش ابي اسالك اختي غواالي الفهد الله يحفضلك حملك ويتممه لك ع خير ويعطييك بدل الطفل طفلين ...كيف حملتي بعد عشر يعني عند مين تعالجتي تكفين والله يعطيك ماتتمنين...........

دكتوره سوزي
09-18-10, 12:22 PM
لو سمحتي دكتورة ابغى اعرف هل النبض الي بسرة المراة تأكيد لعدم وجود الحمل ام هذا كلام غير صحيح لانه يقولوا اذا في نبض انتي مش حامل واذا مافي يعني انتي حامل ارجوا انك تأكديلي مدى صحه الخبر
عزيزتي
هذا الكلام غير صحيح وليس له اي سند علمي
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

دكتوره سوزي
09-18-10, 12:24 PM
هل بطانة الرحم تصير سميكه فقط بوجود حمل
عزيزتي
سمك بطانة الرحم يصبح سميك بفعل الحمل كما ان هناك بعض الادويه الخاصه بالهرمونات او منع الحمل قد تتسبب في زيادة سمك بطانة الرحم
كمان ان هناك بعض الامراض التي تصيب الجهاز التناسلي للانثى قد تتسبب في زيادة سمك بطانة الرحم

تقبلي تحياتي
د/سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

دكتوره سوزي
09-18-10, 12:26 PM
السلام عليكم دكتورة سؤلى هو هل تقدم الدورة خمسة ايام فى كل شهر هو امر طبيعى ام انها غير منتظيمة

عزيتي
اذا كان ذلك التقدم في ميعاد الدوره اصبح يحدث كل شهر بصوره منتظمه فان ذلك لا يدل على عدام انتظامها

تقبلي تحياتي
د/سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

عذاريي
09-21-10, 12:57 AM
سلام عليكم دكتوره سوزي

انا من فتره عندي مشكله ف الدوره يمكن صار لي سنه و نص ع ها الحال و عمري 23 بس طبعا" ما حملت نفسي سرت اراجع للدكتوره وصفت لي سنو انا سويت و قالوا لي انه البويضات ضعيفه عندي وصفة لي دواء مشا تتقوه البويضات اكل الدواء بعد 15 من الدوره لين عشر ايام بعدها بسبوع تنزل الدوره المهم تميت ع ها الحال له مدت ثلاث شهور و انا استعمل ها الدواء بعد ما تركته ما تنظمت الدوره ع نفس الحال شهر اتي بعد شهرين اتي او احيانأ" اطول بعد ثلاث شهور اتي ف رجعت اراجع قالوا لي انه ها الامر طبيعي يمكن مال الضغوطات النفسيه ..

المهم جت لي سفره سافرت وانا ف اسفره راجعت دكتوره و الكل يمدح فيها لانه في بنات نفس حالتي من يروحون لها تتنظم لهم ع طول الدوره

المهم الدكتوره وصفت لي فحوصات سويتها قالت الحمدالله كل شي طبيعي فيني و عطتني نفس الادويه اللي الدكتوره مالي من قبل وصفته لي مشان البويضات بس اخذ منه حبتين ف اليوم طبعا" بعد 15 يوم من الدوره لين عشرة ايام صار تجي متنظمه لاني استخدم الدويه و قلت بس خلاص بترك الدواء لانه ما ابي اعود جسمي الا ادويه او بختصار ما ابااعود الدوره تنزل بل الدواء بس المشكله انه ما تصب وايد يعني مثل يوم الدوره تخلص اول يوم من تنزل خفيف وايدوايد او يوم كامل ما ينزل منها شي و انا خايفه كيثر لانه ما تام شي ع زواجي بعد ست شهور وانا ماابا اعاني من مشاكل ف الدوره بعد الزواج و خايفه تاخر عندي الحمل شو اسوي يا دكتوره انصحيني ب شي الله يجزيكي خير
عفكره الدكتوره توصف لي حبوب منع الحمل و انا اخاف استعمل ها الحبوب لانه يقول للبنت مب زين شو تنصحين في بعد !!

و السوال الثاني :

اختي عندها غدد بصدرها من صغرها و بعد ما استخدمت رواكوتان زاد و الحين طرف اليمين يعورها شو الحل ؟
راجعت الدكتوره بس يقولون انه شي طبيعي !!

و شكرا"

Red-Rose
09-21-10, 05:05 PM
اهلين دكتوره انا كنت مسافره ورجعت بعد ما خلصت الدوره ب13يوم وستعملت الحبوب منع الحمل ياسمين بيوم 27وبعدها بشهر واسبوع اكتشفت اني حامل طول فترة سفري ما استخدمت الحبوب ا لدوره جاتني يوم 6 وخلصت يوم 12الشهر هل في ضرر على الجنين ارجوك اجيبيني

هالا
09-30-10, 08:25 AM
:088:السلام عليكم انا فحصت اني حامل ب26من شهر4 وعند مراجعه الدكتوره اخبرتني بوجود تؤام انا في اي شهر بولد وبأي شهر الان وما هي الرياضات التي اقوم بها للحفاض عالى جسمي:signthankspin[1]:

دكتوره سوزي
10-02-10, 11:32 AM
اهلين دكتوره انا كنت مسافره ورجعت بعد ما خلصت الدوره ب13يوم وستعملت الحبوب منع الحمل ياسمين بيوم 27وبعدها بشهر واسبوع اكتشفت اني حامل طول فترة سفري ما استخدمت الحبوب ا لدوره جاتني يوم 6 وخلصت يوم 12الشهر هل في ضرر على الجنين ارجوك اجيبيني
عزيزتي
لن تؤثر اقراص منع الحمل على الجنين باي حال من الاحوال في تلك الفتره لكن يتوجب عليكي التوقف عن تناولها

تقبلي تحياتي
د/سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

شهدالعسل
10-03-10, 04:28 PM
شلونك دكتوره

اول شي مشكوره على ردودك علينا

وانا مشكلتي بعد الولاده صار عندي هواء بالرحم يعني بعد كل جماع يخرج هواء من الرحم وتنتفخ بطني بدون زياده بالوزن

والشي الثاني انا عندي طفل وانا طالبه بودي مااحمل هلاشهر تقريبا لمده ست اشهر شنو استخدم ((شي طبيعي)) بعيد عن اللولب والواقي وحبوب منع الحمل لان استخدمتها لشهرين وتركتهاااا

الأميرة همس
10-04-10, 05:45 PM
السلام عليكم
دكتورة سوزى أنا فى أمس الحاجه للنصيحه والرأى الطبى أرجوكى
أنا متزوجه من 4سنوات وكنت أعانى من البطانه المهاجرة وعملت عملية جراحية وأتعالجت بعدها بحقن ليبرون حوالى 6شهور وحملت بعد كده وبعد ولادتى بسنه عملت سونار تانى وأكتشفت أتى المرض ده رجع تانى عملت عمليه جراحيه تانى وشلته وده من حوالى 9شهور وأمبارح كشفت ولقيت عندى كيس دوى تانى بس حجمه 3*4والدكتورة قالتلى ممكن نعالجه بدون عملية ببرشام دوفاستون من خامس يوم الدوره لمده 20يوم والكورس ده ممكن يستمر من3الى 6 شهور .....أنا تعبت جدا والموضوع ده هلكن نفسيا وماديا وطبعا نفسى أحمل تانى أرجوكى عايزه رأيك الطبى فى الموضوع هل فعلا ممكن يتعالج بالدوفاستون ولا أعمل ايه بالضبط

الأميرة همس
10-06-10, 12:36 PM
فينك يادكتورة أرجوكى ردى عليا؟؟؟؟

نسمة عطر
10-08-10, 07:11 PM
سلام يدكتورة كيفك يادكتورة اناحامل في السادس واحس مكان خياطة الولادة الاولى منتفخة شوي وكمان لاحضت وجود فتحة بعد فتحة المهبل طمنيني الله يطمنك وشكرا مسبقا

اسيرة عالمي
10-08-10, 09:22 PM
سلام يا دكتوره سوزي الله يديكي العافيه
مشكلتي مع الدوره لهامن شهر سبعه ما جاتني مدري وش اسوي هي دايما تلخبط معايا واروح عند الدكتوره تديني منظم وتنتظم كم شهر وبعدين ترجع تلخبط شهرين كدا ما تجيني بس دحين من سنه هده حالي تصوري ما جاتني غير مرتين يمكن في السنه هذه عندي السكر من سنه وعندي نقص بسيط في الغده الدرقيه واخد حبوب لها بانتظام قوتها 50 وخايفه انو الاحتباس يسبب ضرر في جسمي لاني سمعت انو لها اضرار احتباس الدوره
والمشكله الثانيه عندي الم في بداية الرحم من محل الخياطه لحد المهبل بدايته وهومن سبع سنين ما هو راضي يروح اخدت تحاميل ومراهم ما في فايده مره حتى في الجماع احس بالم ايش اسوي افيديني الله يجزاكي خير وساعديني متعبتني المشكلتين هده مرهوعمري 27 واخر حمل لي قبل سبع سنين وما اخد اي موانع للحمل بس في سبب لعدم الحمل مو مرض او شئ من ز وجي يعني قلتلك تاريخ مرضي كله سووووري طولت

اسعد انسانه بحبه
10-09-10, 07:55 AM
السلام عليكم يادكتوره والله نورتي المنتدى بعلمك وثقافتك
سوالي يادكتوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا دورتي يوم الثلاثاء 4-11
وان اخذ حبوب هرمون الحليب كل سبت نصف حبه
وذحين يادكتوره اخاف يكون فيه حمل
ماادري اخذ الحبه او لا

اسيرة عالمي
10-09-10, 05:48 PM
وينك يا دكتوره ما ردتيتي عليه تراني مره قلقانه

هالا
10-10-10, 07:46 AM
السلام عليكم الرجاء الرد على سؤالي

دكتوره سوزي
10-13-10, 01:06 PM
السلام عليكم
دكتورة سوزى أنا فى أمس الحاجه للنصيحه والرأى الطبى أرجوكى
أنا متزوجه من 4سنوات وكنت أعانى من البطانه المهاجرة وعملت عملية جراحية وأتعالجت بعدها بحقن ليبرون حوالى 6شهور وحملت بعد كده وبعد ولادتى بسنه عملت سونار تانى وأكتشفت أتى المرض ده رجع تانى عملت عمليه جراحيه تانى وشلته وده من حوالى 9شهور وأمبارح كشفت ولقيت عندى كيس دوى تانى بس حجمه 3*4والدكتورة قالتلى ممكن نعالجه بدون عملية ببرشام دوفاستون من خامس يوم الدوره لمده 20يوم والكورس ده ممكن يستمر من3الى 6 شهور .....أنا تعبت جدا والموضوع ده هلكن نفسيا وماديا وطبعا نفسى أحمل تانى أرجوكى عايزه رأيك الطبى فى الموضوع هل فعلا ممكن يتعالج بالدوفاستون ولا أعمل ايه بالضبط
عزيزتي
انصحكي بتناول كلوميد من اليوم ال3 للدوره لمدة خمس ايام +بارموليت اقراص مره واحده يوميا
لان الدوفاستون غير كافي لعلاج حالتك

تقبلي تحياتي
د/سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

اسيرة عالمي
10-13-10, 10:03 PM
:011:ليش ما تردي الله يجزاك خير ليه اسبوع مستنيه:002: والحمل مضر مع السكر ولالا ردي عليه ضروووري:121[1]:

الورده البيضاء
10-13-10, 11:01 PM
مرحبا دكتوره
اني حامل بشهري السابع وتخرج مني ريحه كلش قويه من المهبل هل هذا يعني وجود التهابات
شكرا

وردة فضية
10-14-10, 05:22 PM
السلام عليكم

من فضلك دكتورة هل هذي الحبوب تأثر مع الحمل
لأن فيه قريبة لي أكلتها وهي في الشهر السابع وأجهضت

أسماء الحبوب

Amoxicillin

paracetamol

وهل الأورام الليفية تمنع الحمل أو تسبب الإجهاض لأن قريبتي عندها أورام ليفية وهي لم تحمل من فترة طويلة جدا

وشكرا جزيلا لك

عاشقة جولي
10-14-10, 09:00 PM
دكتورة الله يخليك ساعديني انا بستخدم الميكرولوت كمانع للحمل وفي يوم اخرتها اكثر من 27 ساعة وقبل مرور 7ايام حصل اتصال جنسي هل متوقع حدوث حمل علما اني برضع طبيعي والدورة غائبة منذ ولادتي[4اشهر]

ام نايف -
10-15-10, 12:01 AM
انا عضو جديد رحبو في ومشكورين وبخص الدكتورة

غوالي الفهد
10-16-10, 08:00 PM
مرحبا دكتوره سويت سونار ومابين الجنين وبطني كبرت واحس برفات بالرغم اني سويت سونار ببداية حملي وشفت الجنين يعني فيه احد صارله مثلي وطلع حمل اكيد

المعناقية
10-17-10, 06:02 PM
السلام عليكم دكتورة انا عندي نزول في كيس الحمل هل ممكن يرتفع مع حبوب التثبيت

اطياف
10-21-10, 05:49 PM
اهلا وسهلا بالدكتوره شرفتي المنتدى

قهوه1391
10-22-10, 11:01 PM
السلام عليكم مشكوره دكتوره سوزي
ان شاء تقدرين تساعديني مشكلة ببساطه انني ولدت قبل شتة اشهر قيصريه واستخدم حبوب رضاعه وطفلي يرضع طبيعي فقط دورتي منتظمه كل عشره من الشهر الهجري ولكن تاخرت هذا الشهر خمسة ايام عملت تحليل حمل منزلي طلع سالب
مادري وش اسوي هل هي لخبطة هرمونات لان عندي موعد اشعه وانا خايفه انتظر والا اسوي الاشعه وكيف ممكن انزل الدوره

وردة سعيد
10-23-10, 11:35 PM
اهلا وسهلا فيك يادكتوره بغيت اعرف هل شرب الميرميه اثناء الدوره يضر؟

دكتوره سوزي
10-25-10, 12:53 AM
السلام عليكم مشكوره دكتوره سوزي
ان شاء تقدرين تساعديني مشكلة ببساطه انني ولدت قبل شتة اشهر قيصريه واستخدم حبوب رضاعه وطفلي يرضع طبيعي فقط دورتي منتظمه كل عشره من الشهر الهجري ولكن تاخرت هذا الشهر خمسة ايام عملت تحليل حمل منزلي طلع سالب
مادري وش اسوي هل هي لخبطة هرمونات لان عندي موعد اشعه وانا خايفه انتظر والا اسوي الاشعه وكيف ممكن انزل الدوره

عزيزتي كل ما يحدث لكي هو مجرد لخبطة هرمونات تحدث غالبا اثناء فترة الرضاعه لكن سرعان ما يعود لوضع الى سابق عهده
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

ام هبة
10-26-10, 01:11 AM
السلام عليكم دكتورة
أنا متزوجة مند خمسة أشهر ولم يحدث حمل بسب الإلتهابات سؤلى هل الإلتهابات تنتقل با العدوى عند الجماع لأنى صارلى شهرين أتعالج ولم أستجيب للعلاج وشكر على إهتمامك

شموخ المجد
10-26-10, 09:26 AM
السلام عليكم وصباحك عسل يادكتوره بغيت اسألك الله يعافيك سويت تحليل هرمونات لأن عندي الدوره تتأخر وابغى تطمنيني الحين عن النتايج انا عندي معد مع الدكتوره بس متأخر شوي بس ابغى اتطمن الله يعافك
التحاليل هي :
Tsh 1.50
lh 8.50
fsh 6.00
prolactin 26.00
الله يسعدك لا تتأخرين علي قلي لي اذا فيها شي

شموخ المجد
10-26-10, 09:30 AM
طبعاً التحليل الثاني ال اتش مو آي اتش

دكتوره سوزي
10-27-10, 12:47 PM
السلام عليكم دكتورة
أنا متزوجة مند خمسة أشهر ولم يحدث حمل بسب الإلتهابات سؤلى هل الإلتهابات تنتقل با العدوى عند الجماع لأنى صارلى شهرين أتعالج ولم أستجيب للعلاج وشكر على إهتمامك
عزيزتي
قد ينقل الزوج الالتهابات الي الزوجه اثناء العلاقه الزوجيه اذا كان الزوج يعاني من وجود صديد بالسائل المنوي او ميكوب نشط في مجرى البول فان انتقاله للزوجه تكون سريعه وتتكرر المشكله بستمرار بالنسبه للزوجه حتى مع الانتظام في العلاج
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

همسة غلا
10-30-10, 03:26 AM
يسعد اوقاتك..
دكتوره انا ولدت من 3 اشهر ورضعت بنتي شهرين واوقفت ارضاعها مع العلم انا بستخدم حبوب منع الحمل ميكرولوت ولم اوقفه هل اغيره لنوع اخر..
ولدي سؤال اخر مازال بصدري حليب لاكن قليل لاني مارضعت بنتي هل اقدر ارجع ارضعها ولا الحليب اصبح فاسد ...وجزاك الله عنا كل خير

بوح داعيه
10-30-10, 05:11 AM
هلا وغلا والله بك في منتدى تو مانور المكان

سؤالي غاليتي :

*أريد معرفه أقوى أيام التبويض وهل فعلا مايقال من أرتفاع لدرجه الحراره
يكون من أقوى أيام التبويض ؟؟

* وهل هناك طريقه جماع معينه تساعد بعد الله في حدوث الحمل ؟؟

* أنا اشتكي من فتره من نغزات من جهه الثدي الايسر اي من جهه القلب
ويصحبها أحيانا ألم شديد وأيضا ألم باليد اليسرى في نفس الوقت
علما أن لدي فقر دم فما السبب ؟؟؟

وأخيرا الله يجزاك خير ولا يحرمك الاجر وأن ينفع بك
ويسدد خطاك لما يحب ويرضى يارب العالمين

دكتوره سوزي
10-30-10, 10:00 AM
يسعد اوقاتك..
دكتوره انا ولدت من 3 اشهر ورضعت بنتي شهرين واوقفت ارضاعها مع العلم انا بستخدم حبوب منع الحمل ميكرولوت ولم اوقفه هل اغيره لنوع اخر..
ولدي سؤال اخر مازال بصدري حليب لاكن قليل لاني مارضعت بنتي هل اقدر ارجع ارضعها ولا الحليب اصبح فاسد ...وجزاك الله عنا كل خير
عزيزتي
لايوجد داعي من ايقاف حبوب ميكوليت لانك ربما تعودي لارضاع ابتك في اي وقت
اما بخصوص رغبتك في العوده لارضاع ابتك فلا يوجد مشكله من ذلك بعد التخلص من الحليب الموجود في صدرك حاليا ثم يمكنكي معاودة الرضاعه بعد ذلك مباشرا
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

دكتوره سوزي
10-30-10, 10:06 AM
هلا وغلا والله بك في منتدى تو مانور المكان

سؤالي غاليتي :

*أريد معرفه أقوى أيام التبويض وهل فعلا مايقال من أرتفاع لدرجه الحراره
يكون من أقوى أيام التبويض ؟؟

* وهل هناك طريقه جماع معينه تساعد بعد الله في حدوث الحمل ؟؟

* أنا اشتكي من فتره من نغزات من جهه الثدي الايسر اي من جهه القلب
ويصحبها أحيانا ألم شديد وأيضا ألم باليد اليسرى في نفس الوقت
علما أن لدي فقر دم فما السبب ؟؟؟

وأخيرا الله يجزاك خير ولا يحرمك الاجر وأن ينفع بك
ويسدد خطاك لما يحب ويرضى يارب العالمين

عزيتي
ايام التبويض هي الايام 11و12و13 و14
من تاريخ بداية الدوره وكلها ايام قويه يمكن ان يحدث فيها الحمل
اما بخصوص الوضعيه المناسبه فان وشع الاستلقاء على الظهر هو الانسب مع وضع وساده اسفل المؤخره ورفع القدمين عاليا بعد انتهاء الجماع لمدة 15 دقيقه على الاقل
اما بخصوص وجود نغزات في الصدر فهذا يعتبر مؤشر جيد على نشاط الهرمونات لديكي كما يدل احيانا على سلامة عملية التبويض او اقتراب نزول الدوره الشهريه

تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

مشاعري
10-30-10, 11:29 AM
هلا فيك دكتورة
بلييز ساعديني انا متزوجة منذ شهر ونصف فقط لكني لا اشعر ببلوغ قمة النشوة بالممارسة الجنسية مع زوجي رغم اني احبة بجنون احيانا عند اثارة البظر اشعربالرعشة لكني لا اشعر بحلاوة عند الايلاج اتمنى ان اصل الى المتعة الكاملة رغم اني احاول التفاعل معة علما انة قبل شهر كان عندي التهابات مع رائحة كريهة اتعالجت لها وزالت الرائحة لكن اشعر ان الالتهاب موجود والدورة تاتي اثر فقط وبعدها تنقطع هكذا لمدة اسبوع

ارجو مساعدتي اتمنى ان استمتع مع زوجي وما واجبة تجاهي

شموخ المجد
10-30-10, 01:02 PM
السلام عليكم
ليش يادكتوره أنا الوحيده اللي ما جاوبتي على سؤالي والا ماني قد المقام
أو معقوله دكتوره وما تعرفين الأجابه
على العموم شكراً لك

قلب مجروح
10-31-10, 08:54 PM
سلام عليكم

انا ورد النيل واسمي ياسمين عندي كيس علي المبيض حجمه 3سم
هل هوه ده السبب في ارتفاع هرمون الحمل
بصي الحكاية اني اخد كاوميد ومن شهرين والشهر ده تابعت التبويض لقيتة 3بويضات في اليومال14 كانوا بحجم 12مم 11مم 10مم وبعدين الدكتورة قالت ما تجيش تتابعي وكملي جماع بس انا تعبت في اليوم ال23 اوي وكان النمغص مابيروح طول الفترة اللي قابلها بس قلت خلاص مش ممكن يكون تبويض رحت لقيت الاتنين اختفوا معرفش مصيرهم ولقيت واحدة حجمها25 علي المبيض ومنها لله ادتني ابرتين يفجروها رحت تاني يوم لاستشاري كبير اشوف راية بعد ما اخدت الابر صارت البويضة كيس حجمه 35مم تخيلي بقس 3سم ونص

المهم من ساعتها وانا عندي افرازات انا في اليومال29من الدورة باقي يومين عليها والافرازات لونها ابيض سميكة وعندي مغص بسيط جدا ووخز بسيط علي الحلمات

قالت لي الدكتورة ان بطانة الرحم عندي ممتازة الكلام ده كان في اليوم25 ومستعده لاستقبال حمل

انا خايفة هل الكيس ده فعلا كيس حمل خارج الرحم ولا اية

ياريتك تطمنيني

ام رنيم
11-02-10, 02:44 PM
السلام عليكم يادكتورة انا عندي نزول في المهبل ابغك تدليني على شي اللة يعطيك العافية

مذهله
11-05-10, 10:40 PM
اسعد الله يومك دكتوره سوزى انا ابغى اتأكد منك فى حملى انا فى اى شهر ومتى ادخل شهر جديد اول يوم للدوره كان فى شهرربيع اول 12\3\1431 هجرى وكل دكتوره تقولى موعد يختلف عن الثانيه فأفيدينى الله يخليكى وقولى لى موعد ولادتى متى بالعربى والميلادى لأننى تعبت وانفتح عندى الرحم 2 سم ودائما عندى تقلصات وولاده ودكتورتى اعطتنى دواء لكى يوقف الطلق بس ماوقف الا شي بسيط وانا ماابغى اولاد لان على حسبتهم انا لسه بالثامن وعلى حسبتى انا باول التاسع واذا ولاده الحين عادى مافى خوف على الجنين من تاريخ هذا اليوم وهوالجمعه 28\11\1431هجرى ذو القعده ولكى كل الشكر ارجو الرد بسرعه لأن نفسيتى تعبت والحمدلله

تـــــوتة
11-06-10, 01:01 AM
دكتوره مااسباب نزول الدوره قبل موعدها ب3 ايام لااول مره وختلاف نوع الدم يميل للزوجه ونزل يوم واحد فقط ولباقي افراز بني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تـــــوتة
11-06-10, 01:02 AM
برغم عدم وجود حمل ؟؟؟؟؟؟؟

مذهله
11-08-10, 03:55 AM
دكتوره سوزى وينك ابى الرد بسرعه عاجل ارجوكى

حبي
11-08-10, 08:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا دكتورة
أنا 27سنة وعندى ولد 10 شهور وبعد الولادة أحس بمغص وإفرازات بيضاء ومغص من تحت السرة وصداع دائم تقريبًا وضعف في جسمى وبأخذ فتيامين حديد وكالسيوم ياريت تجيبي علي
وجزاكى الله كل خير

خطاي اني تعلمت الوفاء
11-09-10, 12:56 AM
مرحبا دكتوره سوزي حبيت اسالك عن ميلان الرحم هل هو يباان في الاشعه او السوناار

فاقده غالي
11-09-10, 02:01 PM
مرحبااا دكتوره كنت ابي حل للمشكلة للتهابات المهبل

اغصان
11-09-10, 02:07 PM
السلام الله عليكى ورحمة الله وبركاتة
دكتورة
انا لى سنة واربع اشهر فكة اللولب فقالت لي الدكتورة فيك قرحة فكويتها وحمتني عن الجماع ثلا ث ايام فقط ثم قالت فيك التهابات وتعالجت عنها ثم غيرة الدكتورة ذهبت الى دكتورة شاطرة كما يقال عنها فقالت فيك كيس على المبيض الايمن ثم اعطتنى حبوب منع الحمل ياسمين ثم ذهب الكيس ثم قالت ضعف المبيض وعطتنى الحبوب مناشطة وابرة تفجير ولم احمل فقالت يحلل زوجك فكانت نتجة زوجى ممتازة فقالت اعملى اشعة الصبغية
هل الصبغة تصلح لى عندها اطفال اخر طفالة عمرها اربع سنوات ولاداتى طبيعيه ماهى الحل يادكتورة وجزكى الله خيرا
اغصان

اغصان
11-09-10, 08:06 PM
ردى علي يادكتوة ضروري اغصان

حبي
11-16-10, 08:32 AM
ردي على يا دكتورة من فضلك

اغصان
11-19-10, 01:24 PM
لماذ لم ترد الدكتورة على الاستفسارات هل هى موجودة جزاك الله خيرا

دكتوره سوزي
11-23-10, 12:48 PM
سلام عليكم

انا ورد النيل واسمي ياسمين عندي كيس علي المبيض حجمه 3سم
هل هوه ده السبب في ارتفاع هرمون الحمل
بصي الحكاية اني اخد كاوميد ومن شهرين والشهر ده تابعت التبويض لقيتة 3بويضات في اليومال14 كانوا بحجم 12مم 11مم 10مم وبعدين الدكتورة قالت ما تجيش تتابعي وكملي جماع بس انا تعبت في اليوم ال23 اوي وكان النمغص مابيروح طول الفترة اللي قابلها بس قلت خلاص مش ممكن يكون تبويض رحت لقيت الاتنين اختفوا معرفش مصيرهم ولقيت واحدة حجمها25 علي المبيض ومنها لله ادتني ابرتين يفجروها رحت تاني يوم لاستشاري كبير اشوف راية بعد ما اخدت الابر صارت البويضة كيس حجمه 35مم تخيلي بقس 3سم ونص

المهم من ساعتها وانا عندي افرازات انا في اليومال29من الدورة باقي يومين عليها والافرازات لونها ابيض سميكة وعندي مغص بسيط جدا ووخز بسيط علي الحلمات

قالت لي الدكتورة ان بطانة الرحم عندي ممتازة الكلام ده كان في اليوم25 ومستعده لاستقبال حمل

انا خايفة هل الكيس ده فعلا كيس حمل خارج الرحم ولا اية

ياريتك تطمنيني

عزيزتي
كل ما يحدث لكي هو نتيجه تناول جرعه مكثفه من الهرمونات الي ستؤثر بالسلب على حالتك حجم البويضه الذي زكرتيه جيد جدا ولا يحتاج لابر تفجيريه فقط التركيز على زيادة الجماع ايام التبويض دون اخذ اي ادويه هرمونيه وسيحدث الحمل انشاء الله
اما بخصوص الافرازات الزائده فلا يوجد قلق منها لانها تعتبر عملية تنظيف للرحم اما اذا اصبحت الافرازات ملونه ولها رائحه كريهه فهذا يدل على وجود التهابات مهبليه

تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

دكتوره سوزي
11-23-10, 12:57 PM
دكتوره مااسباب نزول الدوره قبل موعدها ب3 ايام لااول مره وختلاف نوع الدم يميل للزوجه ونزل يوم واحد فقط ولباقي افراز بني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزيزتي
الاعراض التي لديكي من اختلاف موعد نزول الدوره ونزول تلك الافرازات البنيه يدل على وجود مشكله في التبويض لديكي
يتوجب عليكي عمل التحاليل الاتيه
SFH
LH
TSH
بالاضافه لعمل سونار على الرحم والمبايض حتى يتضح كل شيء

تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

لين العسولة
11-26-10, 08:40 PM
دكتورة سوزي حبيت اسالك عن الدورة الشهرية بعد كي قرحة الرحم

تاخرت عندي الدورة بعد الكوي 10ايام وبعدها نزل دم بسيط بيوم واحد واختفى

وبعدها صلحت تحليل حمل طلع مافيش

والان معاي اعراض الدورة ومغص وافرازت خضراء الون ماهو السبب يادكتورة ومتى الجا للمستوصف للعلاج000شاكرة لكي 00

روميس
12-06-10, 11:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة سوزى
انااعانى من تكيس المبايض وحملت مرة واحدة ونزل الحمل من سنة ونصف
ولم يحدث حمل من وقتها وانا متزوجة من 3 سنوات والان الدورة غير منظمة فلم تاتى منذ شهرين واتناول حبوب دوفاستون 10 مجم لتنزلها فهل اخذ قرص ام قرصان يوميا حتى تنزل الدورة وانا الان اشعر بالم فى ثدى الايسر من الجانب لكن الالم شديد
وماذا اخذ لتنظيمها بعد نزولها ارجو الرد ضرورى :047[1]:

حبك وجع
12-10-10, 05:03 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا يادكتوره أعاني من الافرازات طوال الشهر وتكون بيضاء وصفراء. ومستمره مع ريحه وأنا زواجي قريب وأبغي أي علاج قريت عن الفلاجيل ؤغسول بيتادين هل يصح اني استخدمه لأني صرت أخاف من هالافرازات تأثر بزواجي إتمنئ تساعديني يادكتوره ولكي دعوه بظهر الغيب لأني لااستطيع الذهاب. الى دكتوره

ام رسل
12-10-10, 03:25 PM
يادكتوره انا حمل في شهوري الاولى وسويت تحليل يقولو عندي سكر حمل وجرثومه في المعده وش تنصحيتي فيه الله يجزاك خير

دكتوره سوزي
12-20-10, 01:03 AM
دكتورة سوزي حبيت اسالك عن الدورة الشهرية بعد كي قرحة الرحم

تاخرت عندي الدورة بعد الكوي 10ايام وبعدها نزل دم بسيط بيوم واحد واختفى

وبعدها صلحت تحليل حمل طلع مافيش

والان معاي اعراض الدورة ومغص وافرازت خضراء الون ماهو السبب يادكتورة ومتى الجا للمستوصف للعلاج000شاكرة لكي 00

عزيزتي
يتوجب اخذ عينه من تلك الافرازات الخضراء وتحليلها بطريقة عمل المزرعه حتى نستطيع تحديد نوع الميكروب الذي تعانين منه ومن ثم نتمكن من تحديد العلاج المناسب لانه يتضح اهمالك في تناول العلاج والمضاد الحيوي بعد اجراء الكي مما ادى الى نشاط ميكروبي بالرحم وعنق الرحم
يستوجـب العـــــــــــــــــلاج الســـــريع

تقبلي تحياتي
دكتوره سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

أم نورس
12-20-10, 05:10 AM
دكتوره سوزي أنا حامل بالشهر الاول أحيانا تنزل معي افرازات شفافه ألاحظ فيها خطوط دم خفيف هل فيها خطر على حملي

ريحانه زوجها
12-20-10, 12:35 PM
السلام عليكم دكتورة سوزي

نورتي المنتدى والله ينفع بعلمك بنات المسلمين

دكتوره من ولدت صار لي 8 شهور وحابه امنع على طفلتي 7 سنوات

وانا الحين في المنع معتمده على طريقته العزل الطبيعي

وحابه اغير كل فتره وفتره يعني الحين حابه اخذحبوب لمده شهرين لكسر الروتين ورح ارجع لطريقه العزل بعد هالشهرين يعني للراحه لان العزل طريقه متعبه
بس خايفه

لاني سمعت انو الحبوب ممكن تنشط المبايض اذا اخذت بدون اتنظام
وانا حاليا ما افكر في الحمل نهائيا
ووفقك الله ورعاك

ريحانه زوجها
12-22-10, 03:42 AM
دكتوره بليز ردي علي لاني على وشك تبدا معي الدورة هل استخدم الحبوب زي ماقلت لك لمده شهرين علما بأن طفلتي ترضع مني

لمسة حنااااان
12-25-10, 03:56 PM
السلام عليكم دكتورهـ"سوزي" انا ابي الرد حاللآتؤبريني انا حامل واخر دورهـ لي في 29/12 هجري متى تكون ولادتي يادكتورتنا ..برغم معاي الآم بالكبد مؤلمه هل هذا طبيعي.. :icon1366[1]::icon1366[1]:

حره على كيفي
12-25-10, 05:15 PM
السلام عليكم
كيفك يا دكتوره الله يعينك علينا حبيبتي انا اعاني من ارتفاع في هرمون الحليب وشويه تكيسات والدوره ماتنزل الا بحبوب واذا ماخذة الحبوب انسي انهاتنزل اناعمري 25 والى متى ماتنزل الابحبوب صارلي خمس سنوات متزوجه ولم انجب
افيديني جزيتي خيراا

كلي وفاء
12-25-10, 06:33 PM
اهلا فيك وسهلا عندي سوال و يليت اتفيديني يادكتورتناحجم البويضة عندي 10 و11 يعتبر ضعف

دكتوره سوزي
12-25-10, 11:07 PM
دكتوره سوزي أنا حامل بالشهر الاول أحيانا تنزل معي افرازات شفافه ألاحظ فيها خطوط دم خفيف هل فيها خطر على حملي
عزيزتي
نزول دم او افرازات بها اثار دم تعتبر من علامات الحمل الخطر التي تستوجب الذهاب للطبيب فورا
تقبلي تحياتي
دكتوره سوزي امين
soze_bob@yahoo.com

أم نورس
12-26-10, 12:47 PM
يعطيك العافيه دكتوره مشكوره ومافصرتي أنا بفضل ربي صرت تمام رحت لدكتوره وأعطتني مثبتات وقالتلي كل شي تمام ولله الحمد

رينا الغامدي
12-26-10, 01:14 PM
مساء الخير
دكتوره انا حامل بالتاسع وقربت نهايته وماولدت
آخر دورة لي / بالهجري
وكشفت كل شئ الحمدلله سليم
احس دايما بالليل بأوجاع بس تستمر ساعتين اووتروح
وماعاد ابي اروح دكتورة قلت
ابنتظر بس اخاف اعدي التاسع حددوا موعد ولادتي حسب السونار / وثانية قالت /
وآخرواحده قالت /
ايش العمل هل هذا طبيعي خاصه انة هذا اول واحد
رجاء جاوبي لأن جدا قلقانة
ويابنات دعواتكم لي بحاجتها

فديت اتنين ربوني
12-27-10, 07:12 AM
هلا وغلا فيك وانشا الله نستفيد ونفيد يارب بس انا مو شااايفه اي رد ع الاستفسارات

رينا الغامدي
12-27-10, 12:50 PM
الدكتورة موجودة والا بس كذا نستفسر بدون جواب
ارجو من الادارة او المشرف ع هالقسم التوضيح

ميسوووون
01-01-11, 04:44 PM
ياااااانااااس واين الدكتوره؟
ماترررررررررررررررررد

همسة غلا
01-04-11, 09:33 PM
أسعد الله اوقاتك..
دكتوره انا تركت حبوب منع الحمل ميكرلوت واستعملت بعدها مارفيلون وبعد ماخلصوا انتظرت تنزل الدوره وخفت وعملت تحليل حمل منزلي مافي حمل وباليوم الخامس من تركت الحبوب رحت للمستشفى وعملت تحليل بول ومافي حمل..
بعد مارجعت من المستشفى نزل دم وقلت الحمدلله بس بنفس اليوم نزلت مني مثل اللحمه البيضا مخلوطه بالدم مع العلم من سبت الحبوب وانا معاي دوخه من اصحى او قبل لاانام والالام بظهري لدرجة ماقدر اطول بالجلوس وكلمت الدكتوره تبعي وطمننتني وقالت عشان الدوره اتاخرت مع الحبوب وخلصت بعد اربع ايام المهم خفت انه يكون حمل فبطلت االحبوب كم يوم ورجعت ستخدمتها لاكن باقي احس بدووخه وش تنصحيني ؟

قهوه فرنسيه
01-04-11, 11:05 PM
السلام عليكم

دكتوره انا متزوجه من 4 شهور وكنت أكل حبوب منع الحمل الياسمين وتركتها هالشهر ونزلت علي الدوره بشكل طبيعي وبعد ما خلصت منها بيومين رحت أفحص وقالت لي الدكتوره ان المبايض سليمه ولكن حجمها صغير لأني ما كملت عشر ايام من نزول الدوره وأنها بترجع لحجمها الطبيعي بعد اليوم العاشر هل كلام الدكتوره صحيح ؟؟؟
وهل يحصل حمل بجماع بعد الدوره بيومين ؟؟؟

دكتوره سوزي
01-05-11, 01:28 PM
عزيتي
نزول اي دم اثناء الحمل حتى لو كانت افرزات مخلوطه بدم خفيف هي من علامات الحمل الخطر التي تستوجب منكي مراجعة الطبيب فورا
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم

دكتوره سوزي
01-05-11, 01:32 PM
أسعد الله اوقاتك..
دكتوره انا تركت حبوب منع الحمل ميكرلوت واستعملت بعدها مارفيلون وبعد ماخلصوا انتظرت تنزل الدوره وخفت وعملت تحليل حمل منزلي مافي حمل وباليوم الخامس من تركت الحبوب رحت للمستشفى وعملت تحليل بول ومافي حمل..
بعد مارجعت من المستشفى نزل دم وقلت الحمدلله بس بنفس اليوم نزلت مني مثل اللحمه البيضا مخلوطه بالدم مع العلم من سبت الحبوب وانا معاي دوخه من اصحى او قبل لاانام والالام بظهري لدرجة ماقدر اطول بالجلوس وكلمت الدكتوره تبعي وطمننتني وقالت عشان الدوره اتاخرت مع الحبوب وخلصت بعد اربع ايام المهم خفت انه يكون حمل فبطلت االحبوب كم يوم ورجعت ستخدمتها لاكن باقي احس بدووخه وش تنصحيني ؟
عزيزتي
الدوخه التي شعرين بها نتيجة حدوث خلل هرموني ناتج عن تغيير نوع اقراص منع الحمل
لكن ستزول بعد فتره قصيره من انتظامك في الاقراص الجديد مع انني لا اجد اي داعي من تغيير نوع الحبوب طالما لا يوجد ضروره لذلك
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم

سومة
01-08-11, 04:16 AM
اهلين يادكتورة انا ولادة من اربع شهور وبنتى ترضع من صدر واحد اليمين هل فى مضره عليه

سومة
01-08-11, 04:38 AM
ارجو الرد يادكتورة على سوالى

دكتوره سوزي
01-08-11, 01:03 PM
اهلين يادكتورة انا ولادة من اربع شهور وبنتى ترضع من صدر واحد اليمين هل فى مضره عليه

عزيزتي
لايوجد اي ضرر من ذلك
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم

لطايف
01-08-11, 03:28 PM
دكتوره انا سقطت مرتين سنه ورا سنه والحين لي بعد اربع سنوات مافيه حمل هل التسقيط ياثر علي ارجو الرد

دكتوره سوزي
01-11-11, 11:21 AM
دكتوره انا سقطت مرتين سنه ورا سنه والحين لي بعد اربع سنوات مافيه حمل هل التسقيط ياثر علي ارجو الرد

عزيزتي
وجود بقايا للاجهاض في الرحم قد يعيق حدوث الحمل بالشكل الطبيعي لانه ربما تحتاجين لاجراء عملية كحت وتنظيف للرحم خصوصا بعد تكرار الاجهاض اكثر من مره
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

فديت اتنين ربوني
01-11-11, 12:22 PM
دكتوره سوزي لو سمحتي عندي بعض الاسئله بعد ادنك
سؤالي الاول: هل تشقير الحواجب فيه ضرر ع الحامل با الشهر الخامس
سؤالي التاني:الله يكرمك مع البراز بينزل شوي دم هل هاد الشي مضر لي او ع حملي انا با الخامس وعدرا ع الاطاله ع فكره اختي انا اضفتك عندي ممكن تقبلي الدعوه

لين العسولة
01-12-11, 10:17 PM
دكتورة الله لايحرمنا منك يا اغلى الوجود هل سماكة الرحم خطيرة وماعلاجها

مع وجود ضعف المبايض وتم لي الحمل بمنشطات ولله الحمد لكن السؤال

هل سماكة الرحم خطيرة وتنمع الحمل لان معاها ضعف تبويض وتاخير شهر لنزول

الدورة هل البرقوش مفيد لحالتي وشااااااااااااكرة لك 00

وردة زوجها
01-13-11, 02:16 AM
دكتووور انا ابغا احمل
بس المشكله عندي التهابات مررره مضايقتني في كل وقت تعورني
مرات ما اقدر حتى اصلي وانا واقفه من الالم
وتاخرت الدوره شهرين علي وحتى صدري كبر عن اول يعني يكون هذا هرمون الحليب
ابغا حل يا دكتوره ابغا احممممل الكل يقلي اللي معها اللتهابات ما تحمل او راح تتاخر بالحمل

دكتوره سوزي
01-13-11, 11:29 AM
دكتوره سوزي لو سمحتي عندي بعض الاسئله بعد ادنك
سؤالي الاول: هل تشقير الحواجب فيه ضرر ع الحامل با الشهر الخامس
سؤالي التاني:الله يكرمك مع البراز بينزل شوي دم هل هاد الشي مضر لي او ع حملي انا با الخامس وعدرا ع الاطاله ع فكره اختي انا اضفتك عندي ممكن تقبلي الدعوه
عزيزتي
لا يؤثر تشقير الحواجب على الحمل باي حال من الاحوال
ثانيا
نزول دم مع البراز ليس له علاقه بالحمل ايضا لكن يتوجب عليكي عمل الفحوصات الازمه لعلاج تلك المشكله حتى لا تتافقم

تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

وردة زوجها
01-13-11, 07:32 PM
دكتوووره بليز ردي علي

لين العسولة
01-15-11, 11:19 PM
وانا مارديتي يادكتورة ياعسولة لاتنسيننا نحن بانتظارك00

نادين ثروت محمد
01-17-11, 11:23 PM
السلام عليكم يادكتورة سوزى
انا مشكلتى ان باخذ برشام منع الحمل إكسلوتون ومن ساعة ما اخذته كان بينزل عليا دم مدته اسبوعين ووقف اربع ايام ونزل ثانى وبعد بينزل دم لما يحصل جماع بينى وبين جوزى ومش عارفة ايه السبب ارجو الرد السريع وشكرا

قهوه فرنسيه
01-21-11, 08:41 PM
السلام عليكم

دكتوره انا متزوجه من 4 شهور وكنت أكل حبوب منع الحمل الياسمين وتركتها هالشهر ونزلت علي الدوره بشكل طبيعي وبعد ما خلصت منها بيومين رحت أفحص وقالت لي الدكتوره ان المبايض سليمه ولكن حجمها صغير لأني ما كملت عشر ايام من نزول الدوره وأنها بترجع لحجمها الطبيعي بعد اليوم العاشر هل كلام الدكتوره صحيح ؟؟؟
وهل يحصل حمل بجماع بعد الدوره بيومين ؟؟؟

أرجووووك دكتوره بانتظااااااار ردك

دكتوره سوزي
01-21-11, 10:56 PM
السلام عليكم يادكتورة سوزى
انا مشكلتى ان باخذ برشام منع الحمل إكسلوتون ومن ساعة ما اخذته كان بينزل عليا دم مدته اسبوعين ووقف اربع ايام ونزل ثانى وبعد بينزل دم لما يحصل جماع بينى وبين جوزى ومش عارفة ايه السبب ارجو الرد السريع وشكرا
عزيزتي
لا داعي للقلق فالاعراض التي تشعرين بها غالبا ما تحدث في بداية تناول اي نوع من اقراص منع الحمل نتيجة حدوث خلل في نسب هرمونات التبويض بالجسم
لكن اذا استمر نزول الدم لفتره طويله فان ذلك يعني ان الاقراص ليست الوسيله المناسبه لكي
ويجب مراجعة الطبيب لتحديد الوسيله الانسب
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

دكتوره سوزي
01-21-11, 11:49 PM
أرجووووك دكتوره بانتظااااااار ردك
عزيزتي
ايام التبويض لديكي هي تلك الايام التي حددتها لكي الطبيبه لوصول البويضه لحجمها المناسب
وهي في الغالب ستكون اليوم ال12 للدوره
وهي انسب وقت للجماع من اجل الحمل
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

قلب مجروح
01-21-11, 11:54 PM
انا النهارده رحت السوق اشتري حاجات وفجاة جالي مغص قطع بطني وحسيت ان في حاجات بتنزل والمغص بيشد جامد
وبعدين اروح البيت ملاقيش حاجه
لقيت افرارازات مصفرة كده كتيرة مع العلم اني كنت عند الطبيبىة من اسبوع ولا اعاني من اي التهابات مش عارفة من اية مع ان لسه علي الدوفاستون 3ايام والبريود فاضل لها 5ايام بالكتير ولا اتناول المنشطات من اكتر من 3شهور ياريت تردي علي هل ممكن يطكون حمل ولاتبويض متاخر علما باني دهبت في اليومال16كان البويضة 10مم وقالت الدكتورة مممكن يحصل تبويض متاخر وممكن لا واليومهو ال23من الدورة

نوراالزهراء
01-25-11, 01:28 PM
مرحبا دكتورة اني لي سنه متزوجه وميصير حمل راجعت دكتورة صارلي اكثر من ثلاث اشهر وكالت كلشي سليم وزوجي تحليلو سليم ايضا وكامت كل شهر تنطيني ابرتينللتبويض وكانت حجم بيضتي يوم 13 للدورة 19 او اكثر المهم بعدين مليت كل شهر رايحة بس هذا الشهر مرحت شو سبب تاخر حملي

ميمو القمر
02-05-11, 07:12 PM
اهلا وسهلا بيكي يادكتور

عاشقة الصحراء
02-06-11, 02:26 AM
اهلا وسهلا فيك يادكتوره سوزي انا الدوره متاخره صار لها 3 شهور
وحللت تحليل حمل وقالوا مافيش حمل واحس بالام بالرحم والام
بالظهر اتمني تساعديني او تعطيني حل

دكتوره سوزي
02-11-11, 08:08 PM
اهلا وسهلا فيك يادكتوره سوزي انا الدوره متاخره صار لها 3 شهور
وحللت تحليل حمل وقالوا مافيش حمل واحس بالام بالرحم والام
بالظهر اتمني تساعديني او تعطيني حل

عزيزتي
ما ذكرتيه يدل على وجود ضعف بالتبويض
لذا انصحكي بتناول كلوميد اقراص بمعدل قرص صباحا ومساء لمدة خمس ايام من اليوم ال 5 للدوره ومن ثم عمل سونار في اليوم ال12 من تاريخ بداية الدوره لمعرفة نسبة التبويض لديكي
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

فديت اتنين ربوني
02-14-11, 04:14 PM
]دكتوره سوزي من فضلك عندى سؤاااااااااااااااال؟
نزول دم من الانف هل له علاقه اوضرر ع الحمل علما بانه مصاحبني من بدايه حملي؟؟؟

زهرة الربيع
02-19-11, 02:14 AM
دكتورة يعطيك الف عافية انا مركبة لولب لي سنة ونصف بس على طول الدكتو رة تقولي التهاب وفطريات لانة شهريا الام بعدالدوره اسفل بطني بس الدكتوره تقولي كويس وانا خايفة انو يسببلي شي في الرحم لاسمح اللة

ميسوووون
02-19-11, 01:23 PM
يادكتوره ارجوكي تردي على سؤالي ضروري

شجون اليل
02-20-11, 06:44 PM
اهلا وسهلا فيكي

اتمني تساعديني ودي ان شاء الله احمل بس هرمون الحليب عندي مرتفع

وجزاكي الله خير

زهرة الربيع
02-20-11, 10:19 PM
اتمنى يادكتورة انك تفيديني

دكتوره سوزي
02-21-11, 12:50 PM
اهلا وسهلا فيكي

اتمني تساعديني ودي ان شاء الله احمل بس هرمون الحليب عندي مرتفع

وجزاكي الله خير
عزيزتي
ارتفاع هرمون الحليب يتم علاجه عن طريق
تنال نصف قرص يوميا منن عقار الدوستنكس
لمدة 10 ايام ثم عمل تحليل للهرمون بعد ذلك لمعرفة نسبة البرولاكتين لديكي
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com

سـنيورة
02-21-11, 07:39 PM
دكتورة الله يجزاكي خير جاوب على سؤالي أنا توي طلعت من الاربعين لي 11 يوم من يوم خلصته وتوي مانمت مع زوجي وأبي طريقة من أجل منع الحمل الإبرة حق ثلاثة شهور سويتها اول وجلس فيني نزيف ستة شهور والحبوب انا عصبية بشكل فضيع
وماابي أخسر زوج بسبب العصبية وكماان ultra مايريحني أحس بحرقان معه والعزل مو مضمون واللولب ام مركبته نزيف عالساني وحبوب قبل الجماع اسمها nec sampoon أخاف تكون مو مضمونة وطبعاً هذا طفلي الثاني وصحتي الحمدلله تمااام وأرضع طبيعي
وزوجي كثير السفر وقليل الجماااع أبي حل تكفيييييييييييين؟؟!

حتى لو كثرت من كلااامي الله يسعدك ويوفقك...

سـنيورة
02-24-11, 02:40 PM
وينك يادكتورة استناك

الفراشة الملونة
02-28-11, 10:55 PM
اهلا وسهلا فيك يا دكتورة اتمنى تجاوبيني على سؤالي لاني محتارة جدا انا كانت اخر دورة لي 13/2 وبعدها ما استخدمت الحبوب والى الان ماجات الدورة وعملت تحليل منزلي واعطاني سالب هل هذا طبيعي اولا ارجو سرعة الرد

ولاء الطائي
03-01-11, 02:21 PM
السلام عليكم سؤالي هو ابنتي حامل في شهرها الثاني وقد اسقطت قبل ذلك بسبب فايروس وقد عالجته والان هي تشكو من وجع في اسفل بطنها وخصوصا اليسرى وتشكو نزول سائل ابيض كثيف عليها مع العلم ان هذا السائل كان ينزل عليها قبل الحمل ايضا وما هي الاغذية المفيدة لها مع جزيل الشكر والامتنان

دكتوره سوزي
03-03-11, 01:01 PM
دكتورة الله يجزاكي خير جاوب على سؤالي أنا توي طلعت من الاربعين لي 11 يوم من يوم خلصته وتوي مانمت مع زوجي وأبي طريقة من أجل منع الحمل الإبرة حق ثلاثة شهور سويتها اول وجلس فيني نزيف ستة شهور والحبوب انا عصبية بشكل فضيع
وماابي أخسر زوج بسبب العصبية وكماان ultra مايريحني أحس بحرقان معه والعزل مو مضمون واللولب ام مركبته نزيف عالساني وحبوب قبل الجماع اسمها nec sampoon أخاف تكون مو مضمونة وطبعاً هذا طفلي الثاني وصحتي الحمدلله تمااام وأرضع طبيعي
وزوجي كثير السفر وقليل الجماااع أبي حل تكفيييييييييييين؟؟!

حتى لو كثرت من كلااامي الله يسعدك ويوفقك...
عزيزتي
في مصل حالتك فانني انصحكي بتناول اقراص ميكروليت لمنع الحمل وهي خاصه للمرضعات حتى لا تؤثر على الرضاعه لديكي وهي امنه تماما ويمكن الحمل بمجرد ايقافها
تقبلي تحياتي
د/سوزي امين ابراهيم
soze_bob@yahoo.com
]

اعشق جدة حتى الموت
03-06-11, 04:32 AM
السلام عليكم
دكتورة الله يسعدك وينور طريقك اتمنى تجوبيني بسرعة
انا متزوجة لي سنة وثلاث شهور وماحملت قبل فترة تعبت من صدري وكشفت وطلع ان هرمون الحليب عندي مرتفع كان 42واخذت دوستنكس حبتين شهر واحد بس وانخفض الى 27 وبعدين جتني التهابات وقرحة في الرحم وخفت الحمدلله واخر مرة قالت لي الدكتورة عندي ميلان في الرحم وتكيسات على المبايض وللهرمون اعطتني حبوب باردويل وانا دحين خايفة ما ادري وش اسوي يادكتورة اسعفيني الله يخليك

جينـا
03-10-11, 04:49 PM
دكتوره لوسمحتي انا من شهور وانا عندي افرازات مستمره كل بعد دوره
قويه وقرحه ف عنق الرحم
هل صحيح انا الحكه ولالافرزات ماتروح مني الا بالكوي حتئ العلاج ماينفع
ملاحظه:حتئ مع الجماع يوجعني واقول لزوجي مابي خلاص الالام قويه وش اسوي
ارجوك دكتوره

ماوصيك على قلبي
03-13-11, 12:12 AM
دكتوره بدي اسألك انا اشهر الي فات اخذت حبوب كلوميدواربع ابر منشطه وثنين ابر تفجير في اليوم العشر واحدعشر اخذت ابر اتفجير اول يوم كانت البويضه عندي 22وثاني يوم كنت عند بويضتين 18 وقالت ماعندك اي مشكله بس قدر الله اني مااحمل وشهر هذا اعطتني نفس البرنمج ابي اعرف وش احتمال المشكله ارجوك ردي علي ولك دعوه في جوف اليل:002:

تبيني لاتخليني
03-15-11, 03:10 AM
الله يعكيك العافيه على الطرح الحلو

ناموسه
04-06-11, 09:33 PM
السلام عليكم
دكتوره كيف حالك
أنا بنت غير متزوجه عمري 22 سنه
مشكلتي هو اين كنت إمارس العاده السريه منذ فترة طويله للعلم اين اكتشفتها باالصدفه ولا كان عندي علم باضرارها
والممارسه كانت عن طريق رش المسدس المائي على البظر وللأسف مع تكرار تلك العاده أصبح البظر عندي متضخم والشفرتان متدليه
وللعلم اين تركة هاذي العاده من سنه ونص تقريبا
سؤالي هل ممكن ان البظر والشفرتان يرجعون لوضعهم الطبيعي من نفسهم
وهل بفعلي هذا أكون فقدة غشاء بكارتي
ونسيت أقولك شيء أنا إمارس رياضه ولما رجعت للبيت لقيت نازل معي إفرازات بيضاء مع شوية دم وأنا خائفة ولا أدري أيش أسوي
بليزززز ساعديني

ليال الرومنسيه
04-18-11, 01:46 PM
دكتوره انا متزوجه من 9 شهور وكنت اعزل في بدايت زواجي حتى لا يحصل الحمل لاكن الي ثلاث شهور بدي احمل بس ما بيحصل حمل رحت على اكثر من دكتور واخذت اكثر من دوا اخذت تحاميل مهبليه وكريم دهن داخلي واخذت حبوب دوفاستون وفوليك اسد ومع هيك ما صار في حمل مع انو صدري الو اكثر من شهر بوجعني ومغص والم اسفل الضهر وانا عندي الدوره مش منتظمه وكان اصلا عندي حكه وحرقه في المهبل لاكن بعد ما اخذت العلاج الحمد لله راحت كلها ومع هيك ما صار شي ومبارح كان موعد دورتي على موعدها السابق بس ما اجت وعملت تحليل بول في المشفى وطلعت النتيجه سالب مشان الله دكتوره جاوبيني لاني المشاكل لفوق راسي من اهلي ومن زوجي ومن حماتي ومن الناس بسبب عدم الحمل

elshames
04-18-11, 05:26 PM
لوسمحتى يا دكتوره انا بينزل عندى افرازات مهبليه كتير بس ما لها ريحه او غيره بس نزولها كتير بيضايقنى هل يوجد علاج

ناموسه
09-03-11, 10:21 PM
وين الطبيبة ليش ماتعلق

الكل والفل
09-06-11, 11:08 PM
تكفين حابه اسال قرحه الرحم تجي البنت اللي مابعد انجبت اطفال ولا اللي انجبت اطفال ومشكوره ارجو الرد

حنونه موت
09-09-11, 04:25 AM
ياهلا يادكتوره نورتينا ويارب مايحرمك الأجر انا حابه اسألك سويت اشعة صبغة الانابيب قبل رمضان والحمدالله مرة الصبغة من الانابيب وماعند انسداد ولكن جاتني الدوره والحمدالله تبويضي تمام بدون تنشيط فهل انتظر اشهر بعد الصبغه ام اعمل تحليل الاجسام المضاده تكفين يادكتوره طمنيني

رتياج
09-10-11, 05:54 AM
الدكتوره ماهى موجوده تم غلق الموضوع