المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوون ساعدوني

وطون
11-21-09, 10:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال انشاءالله بخير
والله اني منحرجه منكم مادري وش اقول انا توني متزوجه ماصار لي شهر
والحمدالله مرتاحه مه زوجي
في يوم من الايام زوجي طلب مني امص قضيبه وانا طبعا رفضت هواول مره يطلب مني طلب زي كذا وهو اللحين زعلان مادري وشلون ارضيه
تكفوون ساعدوني

Maram
11-21-09, 11:53 PM
عادي مصيه
يعني ردي عليه واعملي اللي هوة عاوزه..هاد مش عيب

بس بالأول علشان أول مرة وعلشان ماتقرفي
خليه يستحم ..بس مش بطريقة مباشرة تحكيله
يعني قوليلو تعال نستحم مع بعض
وبالحمام ليفيه بالليفه وحاولي تنظفي كل جسمه بالصابون كويس
وبعدين جربي واعملي اللي هوة عاوزه

هاد زوجك ومش المفروض انك نقرفي أو تقزي منه
لو كان بيزعل لو ماعملتي اللي بيحكيه
يبقى حاولي بقدر امكانك تعمليه

وان شاء الله دووم الحياة السعيدة بينكم ياارب

وطون
11-22-09, 12:09 AM
الله يجزاك الف خير
انشاءالله بحاول
يسلموو على المرور

رتياج
11-24-09, 07:47 PM
هههههه لإنك جديدة هاتتعودي عليه إنت هاتطلبي منه بعدين موفقه

احلا نونا
11-25-09, 02:39 AM
لازم تسووي الي يبيه لأن راح يشيل بخاااطره
وبعدين ترا انتي الي بتقوولين ابيه
تراحلووووووووووووووووووووووووووووووو
مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

الله يوفقك يااااااااارب

مذهله
11-25-09, 05:26 AM
:084:لازم تسووي الي يبيه لأن راح يشيل بخاااطره
وبعدين ترا انتي الي بتقوولين ابيه
تراحلووووووووووووووووووووووووووووووو
مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

الله يوفقك يااااااااارب
طبعا يااحلا نونا انتى حتقولى اكيد انتى مجرباه ولا ما كنتى قولتى لها تراه حلو مره ياخبيثه المهم ترا مثل ماقالوا بنات المنتدى سوى المطلوب منك علشان انتى بدورك تطلبى مثله يسويلك كده تكونوا متعادلين وجربى اطلبى منه يسويلك بدوره مثلك وشوفى ردة فعله وادعيلى { مع تحيات مذهله}

elshames
12-05-09, 11:51 AM
بصراحه معك حق تقرفى انا متزوجه من 12 سنه ولاافعلها ابدا لانى اشعر بقرف شديد

روح الطهر
12-06-09, 03:43 PM
ههههههههههههههههههه تعرفون ماقد عملتها معا اني من زمان متزوجة لكن زوجي مايهتم بهذا الامر الحمد لله

الله يعينكن على طلبات ازواجكن خخخخخخ <<<< مسكينات

بسمة امل
01-18-10, 04:04 AM
حبيبتي العروسه الجديده
انا كنت زيك تمام بس انا مارفض مباشره الهيه واخليه ينسى طلبه زي لمن يطلبك لاتمصيه بس جيبي فازلين وادهني القضيب ودلكيه واتفاعلي معاه لو بالكذب حتى ينتصب وقولي له يالله دخله فيني حينسى امر المص وان كان مصمم ماعليك الا تضيفي عليه اي نكهه عشان تقدري تمصيه والاسهل حطي على القضيب دانيت الشوكلا اسهل شي ورخيص وانتي تلحسي وهو يستمتع هههههههههههههه:006:

الحب الكبير
01-18-10, 11:28 AM
انا ....................مع نونا

فيروزية
01-22-10, 10:59 AM
في البدايه اسفه ع الكلام اللي بكتبه يمكن جرئ شوي بس هاي للفائده العامه ولكن يا اخواتي ولو ماتعزو علي ماكتبت لكم هالكلام كله....
:::::::::::::::::::

هههههههه اما امركم غريب ....الي تقول قرف واقرف وقرفانه ...انتي شايفه زوجك مقزز؟؟؟ يمكن تقولي كذا لانه مش مهتم بالنظافه الشخصيه ولو عودتيه من بداية زواجكم انك تمصيله قضيبه رح يحافظ على نظافته الشخصية لحد ما يشيب...تعرفي ليش؟؟؟ لانه مايريدك تقرفين منه عشان تمتعية في الجنس وهذا شي بديهي....
وبعدين وش فيها لومتاكده من نظافته زوجك ونظافة قضيبه بعد الاستحمام ...دامها اول مره مثل ما قالت اختي عبي البانيو وحظري الحمام وقولي له يلا نستحم سوا طبعا رح تعملوها فالحمام لان منظر جسم المرأه وعليه قطرات الماء يهبل الرجال ومارح يستحمل لحد ماتطلعوا ...ولانك رح تسبحيه وتفركين له جسمه لان تريدي تتاكدي من نظافة العضو بالتالي رح تفركيه وتسبحيه بالماء وصدقيني رح ينتصب ...لو تشجعتي مصيه بهذيك الساعه بس اياني واياكي تخليه يقذف بفمك لانه ضار قبل ماتمصيه قولي له حبيبي بس تقرب تقذف خبرني وامسكيه ف البدايه القضيب بايدك وانزلي لمستواه وابدأي مصي مقدمه القضيب وحركي بحركه دائريه بلسانك ع مقدمته بعدها بس تتقبلين الوضع ابدي مصيه كانك بتمصي المصاصه دخليه في فمك وطلعيه وحركي بلسانك عليه انت بس تسمعين اهاته رح تستمتعي وعشان تزيدي نشوته بيد وحده تسمكين قضيبه وباليد الثانيه المسي الخصيتين وامسحس عليهم واضغطي بشوووييييييش عليه لانك لو زدتي الضغط رح يتألم...واضغطي منطقة الجي سبورت اللي هي تحت الخصيتن ((المسافه اللي تحت الخصيتي الى فتحة الشرج....واعتذري منه في النهاية وانتي بحضنه واهمسي في اذنه وقولي اعذرني حبيبي ما كنت اعرف انه الموضوع بهالمتعه ...صدقيني رح يستمتع معك كثييييير ولا رح يفكر طالع بغيرك لانه مو محتاج شي ...وهو رح يحصل كل المتعه الجنسية معك....

عشان تتفعالين معه بالمرات الجايه لازم تعرفين شو هي المتعه اللي هو يحصلها وكيف هو يستمتع ف اطلبي منه يلحس لك عضوك التناسلي >>ودامه طلب منك تمصيين له اكيد هو فنان في اللحس...

تحياتي أختك فيروزية

فيروزية
01-22-10, 11:13 AM
اضافه...اعملي بروفه ومصي اصبعك ..واعرفي كيف تطلعينها وتدخلينها وكيف تلعبين بلسانك عليها..

فيروزية
01-22-10, 11:28 AM
اتمنى بعد ماتجربي تخبريني هل بالامر متعه ام لا...واخواتيي اللي صارلها فتره طويله متزوجه...زمان كانت البنت مش منفتحه مثل الان ولا الرجال كانوا يدخلون النت ويتعلمون من تجارب غيرهم كانت التقنية بسيطه بس الان اختلف الوضع...صار فيه انفتاح و وضعيات جديده ومواضيع كثيره وغزيرة في عالم الحياة الزوجيه...لازم الواحد يستفيد منها ويفكر بإمتاع الشريك قبل ما يفكر بمتعة نفسة...فإذا صار كلا الطرفين هدفه امتاع الاخر وجدت الراحه النفسية التامه والحياة السعيدة والعلاقه الطاهره بين الزوجين..يحلق الاثنان معا ف عالم من الانسجام والرومانسية ...عالم يسوده الرحمه والمودة ... عالم يدخل فيه الاثنان ليعشا ويتشاركا معا في الحياة....

اختكن في الله فيروزية

حنونة مجنونة
01-29-10, 11:49 AM
انا مع اخواتي الي يأيدون المص وهذي مافيها شي
وزي ماقالو الاخوات ان فيه متعة للطرفين
لكن راح تتعودين ويكون شي ممتع في عالم الجنس

الشيهانة
01-30-10, 03:54 PM
يااااااأختي والله أحرجتيني الله يهديك...
أقولك كلام الأخوات صح الي يطلبه زوجك سويه ....
تقلبي مروري بكل ترااااااحيب....

لولي.
02-22-10, 03:15 PM
طبعا هاد جوزك ولازم تلبي طلبه فيك بالاول تعملياو مساج فبيسترخي ودلكيلو اياه بحيث يكون ابهامك للاعلى والتدليك للاسفل لزيادة اثارته امسكي بلطف كيس الصفن ودلكيه وهون رح يكون شعلل بعدين اعملي طلبه (مصي قضيبه ) ورح تشوفي انشاء الله وتدعيلي .

كذبه وصدقوها
12-19-11, 11:31 PM
قسم بالله موتووني ضحكــ واحس اخدودي حمرت خخخخخخخخخخخ
بقولك نصيحه اذ حبيتيها كان ماحبيتيها الله يسعدك
انتي فهميه انه لازم يعودكـ عليه شوي شوي لين تتعودي
وقوليله الدنيا ماخلقها الله في لحظه سبحانه
واصلا ليش نتطرق لمثل هذي المواضيع الجريئه بمنتدانا المحترم .؟!

ام عبد الرحمن 4
12-20-11, 09:34 AM
["]اني صار لي اربع سنوات متزوجة وقبل شهر طلب مني فعملت على ان اشغله بغير موضوع لان اني ايضا ما متقبلة الموضوع لكن حاولت اول مرة واحس بعدني ما متعلمة على هالموضوع فالشغلة يا اختي تعويد شوية شوية اني بصراحة استحيت احكي مع اي احد بهالموضوع لكن لمن شفت الموضوع تجرات وكتبت لكن انسي كلمة اقرف من زوجي لان هذا زوجك ولازم متقرفين منه نهائيا باي حال من الاحوال وان شاءالله تتصالحوا باسرع وقت[ ]

تفاحة خضراء
12-20-11, 07:39 PM
كذبة وصدقوها المنتدى محترم وكلام البنت محترم برضو لا حياء في الدين البنت محتاجة لاخواتها تسال مالك فيها

دمعة على خد القمر
12-20-11, 11:20 PM
أختي حفظك الله ( لاينبغي لكِ أن تستشيري في أمر مثل هذا يقراءة جميع العضوات وربما فيهم من لم تتزوج

وبإمكانك أن تذهبي إلى أقرب مستوصف تقابلي د/ نساء ثم تستشيرينها هي من راح تفيدك من حيث الناحية الصحية لهاذا الموضوع بكل سرية تامة

فقد ورد فالحديث / أبغض الناس عند الله يوم القيامة الرجل يفضي إلى إمرأته وهي تفضي إليه ثم يصبح نشر سرهما / أو كما ورد عنه صلوات ربي وسلامه عليه/ والحديث موجه لطرفين الرجل وكذالك المرأة

والله أنا أتصفح المنتدا لوحدي أستحييت أن أكمل الموضوع

أختني سامحيني إذا لم يروق لكِ كلامي أنا علم أنكي مأردتي إلا النصيحة ولكن ليس على الملاء

بارك الله فيك وجعلك قرة عيناً لزوجك

حبيبة توفي
12-24-11, 01:52 PM
شي طبيعي بما انك جديدة راح تتعودي مع الوقت ويصير عندك عادي

ام هيثم 2012
12-24-11, 10:05 PM
السلام عليكم
هاذي اول مشاركه لي معكم
حبيت ارد على اختي واقول قبل 8 سنين كنت عروسه جديده زيك وكان زوجي يطلب مني هاذا الطلب وكنت ارفض وشوي شوي سرت البي له طلبه والحين اسويها له من غير طلب منه بس ماتتخيلين قد ايش ينبسط لمن اسويله من غير طلبه

انثى شريره
12-25-11, 08:56 PM
سوي اللى يطلبك زوجك وادا تصالحتو ان شاء الله انتي روحي له بدون مايطلبك

اللى زوجها مايبادلها نفس الشي كيف تطلبه ايش تسوي؟؟؟؟؟

تحياااتي

دلوعة زوجها..؟
12-25-11, 09:00 PM
يسلموووووووووووووو

إشتقت له
12-25-11, 09:59 PM
و الله قرفتوني مع إني متزوجة ما قرفني الوضع لأن الوضع عادي قرفتني الردود و التمادي في الكلام بدون حياء و الله الدين كله حياء

هيامي
12-26-11, 03:09 AM
سوي له كل اللي يبغاااه بدون هو مايطلب منك...
خليه يحس انك مشتاااااقه له وكذا بدون مايطلب منك وصدقيني راح يستانس كثيير..
أنتبهي لزعل زوجك منك بياخذ فكرة عنك انك ماتفهمي رغباااااته والرجال يحبون هالشئ فلا تحرمينه من لذته ...

والله يوفقك في حياتك الزوجية..

ولو تبغي شئ او تستفسري عن شئ خاص ارسلي لي رسالة خاصة وراح افهمك وافيدك..

تحياااااااااااااااتووووووووووو: هيووووووووووووووومة...