المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزنك من 80 الى 85 تعالي معاي

الصفحات : [1] 2

وردةالصحراء
02-27-11, 12:17 PM
بســــــــــــــــــــــم اللـــــــــــــــــــــــه الـــرحمن الرحيم............اللهم اجعل هذا الموضوع فاتحة خير لي ولكل من يقرءهُ فبعد رحلة طويله مع السمنه واليأس وعدم القدرة على الأستمرار على الريجيم:117:........................... قررت احط نهاية للسمنه وللأبد ان شاءالله وحبدأ رحلة البحث عن الرشاقة ولو حابين تشتركوا معايا أهلاً وسهلاً بيكم انا راح اتبع نظام التخفيف في الأكل والرياضة على قد ماأقدر........................................... وأتمنى ان اللي تشترك تكون في نفس وزني ونفس هدفي تقريباً علشان نشعر ان في بينا اشياء مشتركة ونشجع بعض اكثر بداية الرحلة الإثنين 25 ربيع الأول ونهاية الرحلة25 شعبان................. الوزن الحالي 85 عند نها ية الرحلة 60 كيلو ان شاء الله يعني 25 كيلو في خمس شهور .... ان شاء الله نقدر نوصل بصحة وعافية وعاجلا وليس اجلا... وانا بإذن الله حكتب يومياتي هنا من اكل ورياضة وخلطات...الخ بس اتمنى ألاقي التشجيع ولو بكلمة وحدة او دعوه بسيطة وبعون الله نوصل للوزن الطبيعي مابدنا نقول المثالي خلينا على الطبيعي وربي يعطينا القدرة والارادة في تحدي السمنه ودعواتكم....

ملاك الشوق
02-27-11, 05:31 PM
اتمناء للك الاستفادة يااختي وانا راح اتابع اخبارك انا وزني 64 ونفسي انزل خمس كيلو
راح اكون معك علي الخط يالغاليه متشوقة للنتاج

وردةالصحراء
02-27-11, 09:05 PM
اهلاً وسهلاً بك اختي الغاليه ملاك الشوق ماشاء الله تبارك الله( بس خمسه كيلو) انا اعتقد ان رجيم التمر واللبن ينزلهم انا صراحة ماجربته بس اسمع انه ينزل كيلو باليوم اذا كنتِ استعملتيه قبل كدا او استخدمتي اي رجيم ثاني ياريت تكتبيلنا تجربتك علشان كلنا نستفيد كان بودي اتبع معك رجيم التمر بس مشكلتي ماأحب التمر كتير انا حالياً اتبع نظام تخفيف الأكل والرياضة بالأضافة الى شرب الزنجبيل مع الكمون مع الليمون وان شاء الله استفيد ....

رؤى عمري
02-27-11, 09:23 PM
الله يوفقك ياقلبي وتوصلي للهدف المطلوب بصحة وعافية

وردةالصحراء
02-28-11, 12:08 AM
آمـــــــــــــــــــين يارب العــــــــــــــــالمين .......................... ألف ألف شكر :014:رؤى عمري :014: وربي يســـــــــــــــمع منــــــــــــــك ياالغـــــــــــالية

حبيبة توفي
02-28-11, 12:54 AM
السلام عليكم
انا معك اختي وردة الصحراء
وزني تقريبا 80
ومحتاجة انزل 20 كيلو عشان اوصل للوزن المثالي بالنسبة لطولي163
هذا حسب المقياس الطبي والعام
بس مشكلتي انو العظم عندي عريض مرررره وثقيل عشان كذا بياخذ من الوزن كثير
وبكذا ما اعتقد اني اقدر اوصل 60
وببدا معك
تخفيف من الاكل
وكمان يوميا اشرب زنجبيل وليمون ترمز املاها واشربها كلها
وكمان مشي ساعة عالاقل
ورياضة الدرج عشان تنحيف الافخاذ وشدها
وتمارين البطن
وتمرين الدراجة
يمكن اغيب عن المنتدى لكن راح استمر
لكن وقت الدورة صراحة مقدر على الجوع ولا الرياضة
آكل شغلات مو دسمة
لكن با ذن الله بستمر

ملاك الشوق
02-28-11, 03:18 AM
اشكركم ياخواتي العزيزاات على قبولي في اقروبكم الغالي واتمنى اكون عند حسن ظنكن تجمعنا الصداقةالحلووةاما بخصوص رجيمي حيكون رجيم التمر واللبن لاني اعرف ناس كثير مشاء الله انزلو عليه وكانت النتاىج ممتازة مشاء الله عليهم اختي وردة الصحراء انا بصراحة مجربت اي رجيم غير رجيم التمر واللبن وانا كمان ماحبة التمربس لازم نتحمل اشوي من شان ناخذ النتيجة المطلوبة وبصراحة اوله اليوم واتمناء للجميع التوفيق وارجو من الجميع الدعاء لي ولاولادي ادعي لكم من كل قلبي بتوفيق وصلاح اموركم وامور المسلمين اجمعين اختكم ملاك الشوق :047[1]::047[1]:

شلة جبنة
02-28-11, 06:03 AM
حبيبتي وردة الله يوفقك وتنالي ما تتمنيه
بس حبيت ضيف شي بسيط للخلطة اللي بتشربيهاوهو
الشاي الاخضر مفعولو سحر
وممكن تفيدوني واعرف شو طبيعة ريجيم التمر واللبن
مع خالص شكري

وردةالصحراء
02-28-11, 10:28 AM
اهلاً وسهلاً بجميع الأخوات الفاضلات ومشكورة ياأحلى شلة جبنة على النصيحة بس والله انا جربت خلطات كتير لكن ولا مرة استمريت عليها اكتر من اسبوع والسبب ان ماكان طعمهايعجبني اما يكون مر او يكون غير محلى لحد ماوصلت لقناعة يسر ولا تعسر فصرت ادور على الأشياءالحارقة للدهون واستخدمها مثل الزنجبيل والليمون وبما ان لدي مشكلة بالغازات فقمت بإضافة الكمون وطبعاً الوصفة اساساً هي زنجبيل وشاي اخضر وقرفة ونعناع وليمون بس مثل ماقلتلك انا حذفت النكهات الغير محببة لدي حتى اقدر استمر وهذا الشي الي أبغاه من جميع المشاركات معي في قروب الرشاقة لا تتقيدوا باالخلطات والوصفات الصعبة الي ماتقدرون تستمرون عليها خذوا منها مايناسبكم فقط مع العلم اني اشرب الشاي الأخضر والقرفة والنعناع لكن هذه الأصناف لاتروق لي بدون حلى ولاتروق لي مع بعضها فممكن اشرب الشاي الأخضر محلى باالعسل او المحليات الدايت وكل واحد حسب ذوقه ولكم حرية الأختيار اما بالنسبه للرجيم التمر اختي الغاليه فهو عبارة عن 21 حبة تمرباليوم مقسمة الى ثلاث وجبات يعني وجبة الأفطار 7 تمرات+ كوب لبن أو حليب خالي السم وكذلك الغدا والعشا ولكن انا سمعت انها لاتستخدم لأكثر من اسبوع وذلك لأن الجسم يبدأ بفقدان الفيتمينات هذا ماأعرفه عن ريجيم التمر واي وحد ة عندها معلومات أكثر ياريت تفيدنا وباالتوفيق للجميع... مع تحيات أختكم وردةالصحراء..

وردةالصحراء
02-28-11, 11:11 AM
ياهلا ومرحبا فيكِ اختي العزيزة حبيبة توفي والله الحال من بعضوا ياعزيزتي انا كمان العظم عندي عريض بس ولا يهمك لو قدرنا ننزل عشرين كيلوا راح تختفي هاالمشكلة بإذن الله انا طولي 155سم وقبل الزواج كان وزني 50 كيلو يعني كان جسمي يهبل وبعد ثاني ولادة لي صار وزني 60 كيلوا يعني في هذا الوقت مازلت في الحدود الطبيعية وكمان باقي جسمي حلو بس مليانة شوي وبعدها توقفت فترة طويلة عن الأنجاب في المراحل هذي كلها عمري ماحسيت بمشكلة العظم العريض إلا بعد ولادتي الثالثة وصل وزني اثناء الحمل الى 95 كيلو وبعد الولادة صرت 87 وبدأت المعناة بين ريجيمات وخلطات وكلوا بلا جدوى وفي الفترة الأخيرة بدأت أتبع نظام تخفيف الأكل والحمدلله لقيت وزني بينزل وانا حاليا 85 ويارب استمر على كده فلا تهتمي اختي بالعظم العريض فبمجرد نزول الوزن ستختفي هذي المشكلة لدينا بإذن الله واعذريني على الإطلة دمتي بحفظ الله ورعايته ......

وردةالصحراء
02-28-11, 11:22 AM
اهلا وسهلا باأختنا العزيزة ملاك الشوق اتمنى لك التوفيق في ريجيم التمر بس ماقلتي لنا ياالغاليه كم وزنك وطولك ولا تنسي تكتبي لنا عن تجربتك مع ريجيم التمر وكم نزلتي في الأسبوع ارجوا إفادتنا خطوة بخطوة عن تجربتك علشان الكل يستفيد وجزاكي الله عنا كل خير .........

نور قلبي نور
02-28-11, 04:29 PM
السلام عليكم يابنات ارجوكم اقبلوني معاكم انا عندي نفس المشاكل العظمة كبيرة وعريضة مع الطول والسمن تحسين نفسك عملاقة مع ان السن صغير تشوفين ناس اكبر منك واجسامهم صغيرو ونحاف تستحين حتى توقفين جنبهم
ان شاء الله راح اخفف اكل واشرب شاي اخضر بس واسوي رياضة
انا شربت الشاي الاخضر مع الكمون والزنجبيل والنعناع
بس سبب لي هبوط ودوخة ماقدرت استمر عليه
حبيت اسال الزنجبيل لازم طازج او عادي المجفف المطحون يفي بالغرض
وكم ملعقة تحطين من كل شي وتشربين كم مرة في اليوم
سامحيني على اسئلتي الكثيرة

وردةالصحراء
02-28-11, 05:59 PM
يامرحبا بيك أختي الغالية نور قلبي نور حبيبتي انت قولتي لي ان وزنك فوق الثمانين وطولك اكثر من 160سم اذا حابه تمشي معنا لازم تتأكدي من وزنك وطولك وإلا كيف منعرف كمية النزول عندك برنامجنا يعتمد على كتابة يومياتك او تكتبيلنامرة كل ثلاث ايام شو عملتي من اكل وخلطات وغيرها والوزن كل سبت ان شاء الله ............

وردةالصحراء
02-28-11, 06:19 PM
نورقلبي نور نسيت اقولك ان الزنجبيل المجفف ااقوى من ناحية الطعم وهذامن تجربتي طبعا لأني احس الزنجبيل الأخضر فيه كمية من الماء والمجفف بيكون خُلاصة الزنجبيل بس اعتقد ان المفعول نفسوا واذا بتستخدمي المجفف ملعقة صغيرة لكل كوب ماء ساخن اما بالنسبة لي فاأنا استخدم الأخضر ......

ملاك الشوق
03-01-11, 02:34 AM
استغفر الله العلي العظيم

ملاك الشوق
03-01-11, 02:40 AM
استغرالله العلي العظيم استغفر الله العلي العظيم استغفر الله العظيم

وردةالصحراء
03-01-11, 08:38 AM
ياهلا ومرحبا بيك اختي ملاك الشوق والله انك شجعتيني على رجيم التمر بس ماقلتيلي كم ينزل في الاسبوع هل صحيح زي مانسمع بأنه ينزل كيلو في اليوم يعني نتائج هاالريجيم سريعة ولا بطيئة وبالنسبه لحبوب خل التفاح من وين اقدر احصل عليها والرياضة الحمد لله انا ملتزمة فيها كل يوم ساعه ......... ......اما ارضاء الناس غاية لاتدرك نعم كلامك صحيح ولكنها عندما تكون غاية الزوج اولاً فما العمل وقتها وانتِ قلتِ انه زوجك ماتقبلك في التسعينات وانا مثلك تمام ........... والنزول صار بطئ عندك لأن جسمك خلاص تعود على هذا النوع من الريجيم فلازم تغيري نوعية الأكل يعني خدي بدل التمر تفاح حبه عند الفطور واثنتين عند الغدا واحدة في العشا مع اللبن او الحليب واشربي زنجبيل او شاي اخضر ولا تخافي بإذن الله مارح ترجعي تسمني بس دايماً خلك في حدود المعقول بس سؤال اخير لو سمحتي لي ماصار عندك ترهل في الجلد بعد النزول بصراحة هاالموضوع شاغل بالي كتير خايفه لو نزل وزني يترهل جسمي وسامحيني معليش كثرت عليكي بالأسئلة بس مثل مايقولون اسأل مجرب ولا تسأل حكيم وربي يحفظلك اولادك ويخليهم لك يارب .....

نور الفجر
03-01-11, 10:46 AM
يلا موفقات صبايا
بس اهم شي تتنبهوا للريجيم العشوائي
لانة لا سمح الله لالة نتائج معاكسة
وموفقات يارب

قزازة عسل
03-01-11, 04:06 PM
هلا وردة الصحرائ كيفك
يالله انا ضمن القروب
مشاء الله تبارك الله ياملاك الشوق والله ارادتك قويه انا من رايي انك وزنك اللحين مناسب حلو بس حافظي عليه واستمري على رياضه المشي
وياليت تقوليلي كيف سويتي رجيم التمر وهل معه لبن اوحليب وقليل او خالي الدسم وهل تاكلي شي بين الوجبات
لاني تشجعت ودي اسويه
انا طولي ميه وخمس وستين وزني من تسعه وثمانين
وحاليا مااتبع رجيم ولا شي بس اشرب شاي اخضر بعد الغدا
وجايتني شراهه على الاكل وببداء برجيم التمر وطموحي  كيلو يروحو

عاشقة الصحراء
03-01-11, 04:47 PM
السلام عليكم حبيباتي انا وزني 75 وقاعده اسوي ريجيم اشرب شاي اخضر واسوي رياضه بالبيت وامشي برا كل يوم نص ساعه واكل اللي ابي بس اقلل وابي انزل وزني 63 وان شاءالله الله كريم ينزل الوزن

متزوجة جاري
03-01-11, 05:41 PM
هلا قلبي انا كنت منزلة نفس الفكرة في موضوع نبغا حماس

ولا احد تجاوب معي الا وحدة

عموما اانا معكم وزني 84كيلو
ومسوية رجيم غلا الاشواق
وامشي كل يوم ساعة يلا بنات خلونا نشجع بعض :cheer[1]:

وردةالصحراء
03-01-11, 06:33 PM
نور الفجر شرفتينا بمرورك وشكرا على النصيحة دمتي بحفظ الله ورعايته

وردةالصحراء
03-01-11, 06:52 PM
ياهلا ومرحبا بيكم قزازةعسل عاشقة الصحراء متزوجة جاري لا تنسوا حبيباتي الوزن بيكون كل سبت رجاءً الألتزام بهذا الشئ كل وحدة بتدخل وتقول كم نزلت .... واحنا الى الآن متفقين على شي واحد وهو الرياضة ساعة كل يوم ....والبعض التزم بريجيم التمر واللبن والبعض الأخر على التخفيف في الأكل ومنحاول نشوف طريقة النزول عند الطرفين وكل وحدة تدخل يوم السبت تقول انا اعتمدت على الرجيم الفلاني ونزلت كذا... وباالتوفيق للجميع ان شاء الله ...

متزوجة جاري
03-01-11, 07:23 PM
وردة ممكن سؤال

انتي مشتركة في منتدى عالم حواء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وردةالصحراء
03-01-11, 08:18 PM
لا .... لماذا السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متزوجة جاري
03-01-11, 08:39 PM
مجرد استفسار فقط يالغالية

ملاك الشوق
03-02-11, 02:33 AM
السلام عليكم-اشكرك ياختي وردة الصحراء علي الدعاء وربي ينولك مورادك وياعمري ياوردة صدقيني احنا متواجدنا هنا لكي الكل يستفيد ونفيد ولاتضايق نفسك ولا تتحسسي من اي سوال اخذي راحتك واشكرك يا قزازة عسل كذالك وصدقيني العزيمه فوق كل شي لسوال الاخت وردة نعم اول مابديت فيه كنت انزل كل يوم كيلو وابهرني الشي هذي مع الرياضة المستمرة وبعدين نص كيلو كيلو علي حسب وكذلك احبوب خل التفاح عند اي صيدله بس اكيد عند انهدي وعلي ماعتقد قيمته 165اذ ماخنتني الذاكرة وكذاللك انصحك فيه ياخت قزازة لانه سراحة تقطع الشهيه ولاكن بعد استشارة الطبيب او الصيدلاني سبحان الله الاجسام تختلف من شخص لااخر وبنسبه لاترهلات اكذب عليك لو قلتلك ماحصل بس الحمدلله خفيف جدن الصدر اكثر شي تضرر وكذاللك الايدين واستشارت طبيبه متخصصه وقالت لي بيروح خلال مرور سنتين بس اهم شي مترجعي تسمنين والمشي يشد الجسم يااخت قزازة عسل الله ينولك ماتمنيت طريقتي برجيم اذ صحيت الصباح اشرب كاسة ماء واقعد نص ساعة وبعدين اشرب كاسة لبن قليل الدسم وساعات خالي الدسم بصراحه الي يكون موجود عندي ياقليل او خالي بس ماعمري شربت كامل الدسم مع سبع تمرات وكذاللك الغداء والعشاء نفس الطريقة كنت مو ديم ساعات اتعب من الحلا واكل اخيار حبه بس او حبة شابورة النخالة بس وحدة مع كاسة شاهي طبعن انا اشرب شاهي مع الرجيم التمر بس محلا حلا بسيط بسكر الدايت وكذالك انا من عشاق القهوة التركيه اشرب كل يوم فنجان بس الحلا خفيف جدن ماخبي عليكم كنت اتعب ونفسيتي التعبت كثير لازم نصبر ونتحمل ونشجع بعض عشان الكل يستفيد واعذروني علي الايطالة بس حبيت اشرح كل شي للاخوات الحبيبات وبجد حبيت اسال الاخت وردة من اي منطقة انتي وكذاللك قزازة اذ سمحتو لي حابه اكون علي صلة معكم مستمرة لاني احببتكم بالله انا باالشرقية واتشرف لو قبلتو اني اكون صديقة لكم علي طول واتمناء للجميع التوفيق استودعتكم الله يحفظكم ويرعاكم من كل شر وستغفر الله العلي العظيم استغفر الله العلي العظيم استغفر الله العلي العظيم

ملاك الشوق
03-02-11, 02:42 AM
استغفر الله العلي العظيم استغفر الله العلي العظيم

بيبي لوف
03-02-11, 03:05 AM
السلام عليكم انا في اخر ولادة كان وزني تقريبا فوق 100 بس بعد الولادة ب4اشهر سويت رجيم دكتور محمد ربيع بشهرين صار وزني 83 بس تركته لاني سويت عملية وبرجع له انشالله رجيم ربيع موجود عالنت

قزازة عسل
03-02-11, 06:38 PM
هلا ياملاك الشوق صدق شجعتيني على رجيم التمر وراح ابدا من السبت ومشكوره وانا منالرياض وعمري سبعه وعشرين وعندي ولد وبنت وانتي ووردة الصحراء

قزازة عسل
03-02-11, 06:42 PM
وانا مقهوره ماعندي ميزان بالبيت مادري كيف اراقب وزني
ويالله توفق الجميع

وردةالصحراء
03-02-11, 10:34 PM
ملاك الشوق والله كلامك شجعني كتير كنت اسمع عن هاالريجيم بس ولا مرة تشجعت اني اجربه بس بعد كلامك خلاص ان شاء الله...... ببدأ فيه من يوم السبت مع الأخت قزازة عسل وانا من جدة .....

وردةالصحراء
03-02-11, 10:49 PM
قزازة عسل اشتري ميزان حبيبتي ترى موغالي انا عندي ميزان ديجتل (يعني بالأرقام)شريته 100ريال فقط واذا ماتقدري فعندك متر الخياطة قيسي محيط الورك والخصر والخ.....وسجليه على ورقة وبعد اسبوع اعيدي القياس على فكرة انا عمري 27زيك ...وباالتوفيق ان شاءالله ...

أمير حبي انا
03-03-11, 12:12 AM
والله أناااا تعــــــــــــــــــــــــــــــــبت وزني 80 بعد مااااااكااااان 60
بعد الولاده تخنت مررررررررررررررة

والله تعبت بس شجعتيني بجد على اني اسوي ريجيم

والله المووووووفق

ادعووووووووووووووووووووووووولي

وردةالصحراء
03-03-11, 12:31 AM
امير حبي انا اهلا وسهلا فيكي ياالله شدي الهمة وريناشطارتك اغلب اعضاء القروب اتفقنا على رجيم التمر واللبن إبتدأً من يوم السبت وكل يوم رياضة لمدة ساعة....

ملاك الشوق
03-03-11, 01:19 AM
هلا بجميع الاخوات المتواجدات وحياالله اهل جدة انا اهلي باالمدينة يعني جيران يعمري علي الغربية وريحتها المهم ياحبايب قلبي نسيت لاخبركم عن معلومه قديمة بس قلت اذكركم فيه علشان محد يتازم انه قبل نزول الدورة بسبوع يمكن يزيد الوزن من كيلوين الي 3 وهذي عارض طبيعي بسبب احتباس الموية بالجسم انتي تنزلين بس مايبين بالميزان والنزول السريع والمدهش بيكون سبحان الله برجيم تبدين فيه بعد الانتهاء من الدورة مباشرة وان شاء الله بنظم معكم علي الرجيم تبع التمر لاني بصراحة وقفته وجلست اخفف اكل لخبطت اشوي وانا معكم ان شاء الله السبت المقبل وتقبلو خالص شكري وامتناني للجميع

اسومة فور
03-03-11, 11:29 AM
السلام عليكم كيفكم
الوقاية خير من العلاج
انا لم اندم على شىء في حياتى قدرندمي على زيادة وزني
بعد الحمل والولادة زاد وزني كنت 65 وواصبح85 واكثر كمان احيانا واستطعت ان انزل وزني ب 12يعني لصبح و73 ومع الحمل الثاني زاد كمان واصيحت اتعشى عادي وماقدرت انقص ابداااااااا للسبعينات ومليت وتركت الرياضة ومليت اكثر لازم من نساعد بعض ونشجع بعض المشكلة ما في نوع الرجيم والرياضة المشكلة في الارادة وطولت البال خلاص اليوم ابدا معاكم
انا اقلل اكلي وامارس ركوب الدراجة الثابتة وتمرين للبطن وكمان القفز على الحبل كثير حلو بس ما احب اكل ادوية ولا اعشاب اخاف,,,,,,,,,,

أمير حبي انا
03-03-11, 12:12 PM
ورده الصحراء هههههه والله شجعتيني والله بتسمعي اخبار حلوة عني
ههههههههههههههههههههههههه

اوكــــــــــــــي من السبت
لالا لالا للكبسااااااات والحلوياااااااااااااااااااااااات وكتب الطبخ برميهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

وردةالصحراء
03-03-11, 07:08 PM
هلاوالله اسفرت وانورت واستهلت وامطرت بصبـــــــــــــــــــاياالرشـــــــــــــــــــاق ةالحلوين حبيبــــــــــــــــــاتي الحين صــــــــــــــــار عدداعضـــــــــــــــاء القروب 10أعضاء وردةالصــحــــــــــراء 85كيلو ......... اســـــــــــــومة فور 85كيلو........ نورقـــــــــــــــــــلبي نور80كيلو............ متزوجةجــــــــــــــــــــاري 84كيلو......... بيبي لوووووووووووووف 83كيلو........ حبيـبـــــــــــةتوفي 80كيلو......... اميرحـــــــــــبي انا 80كيلو........... قزازةعـــــــــــــــسل 89كيلو............ عاشــــــــــــــــقةالصحراء 75كيلو................ ملاك الشــــــــــــــــــــــوق 64كيلو ....... اتمنى للجميـــــــــــــــــــــــــــــــع التووووووووووووفيق بإذن اللــــــــــــــــــــــــــــــه

أميرة بكلمتي
03-05-11, 08:12 AM
http://www.almlf.com/get-2-2011-almlf_com_eo0xgmey.gif (http://www.vb.mtzwjat.com/)

حبيبة توفي
03-05-11, 09:41 AM
السلام عليكم
كيفكم ياعسولات وشخبار العزيمة والاصرار
انا عن نفسي صارت لي ظروف وتعبت نفسيتي وحاسة انو وزني نزل لان النفس مسدودة لكن مدري كم كيلو لان ماعندي ميزان
لكن التمارين مستمرة عليها اما المشي مشيت مره وحدة بس لمدة ساعة لكن اللي ما انقطعت عنه هو الزنجبيل اشرب يوميا منه ترمز كاملة مع بابونج ونعناع
وبصراحة قريت اليوم عن رجيم الشوربة الحارقة وانها تنزل 5 او 4 كيلو بالاسبوع نفسي اجربها اسبوعين
وبعدين بغير لرجيم ثاني ينزل تقريبا نفس الكمية من الكيالو بس لزوم التغيير وعشان الجسم مايتعود على نظام معين
وبستمر بالتمارين والمشي ومشروبي العزيز
لكن راح أخبص هاليومين وباكل عشان الدورة لكن اكل خفيف وصحي وبدون دهووون
لكن شرايكم بالشوربة الحارقة ناس تمدحها وناس سبتها انها بعد ماتخلصي ترجعين دبل اللي نقصتيه وناس لا مارجعوا
ايش رايكم واللي عندها افادة ياليت تنصحني
ومشكورين وآسفة عالاطالة
على فكرة انا متزوجة من شهور وابي انحف عشان لو ربي كتب لي وصار حمل ما اسمن واصير فيلة
خايفة من الحمل عشان السمنة وجسمي الحين مو مسويلي ازمة يعني ما اتعقد باللبس بس خايفة بعد الحمل وعشان كذا ابي انحف قبل الحمل

وردةالصحراء
03-05-11, 08:07 PM
انا اليوم وزنت ......... بعد اسبوع من تخفيف الأكل والرياضة نزلت واحد كيلووووووووووووو فقط وصار وزني 84 ماني راضية عن النتيجة بس الصراحة خبصت يوم الخميس لأن كان عندي عزومه .... المهم الحمدلله على كل حال .........

قزازة عسل
03-05-11, 08:43 PM
هلا كيفكم يارشيقات
اما انا يوم الخميس كنت معزومه واكلت من الحلويات بشراهه وقلت لكل الناس اليوم يوم مفتوح لي عشان ببدا يوم السبت ولو ماني حاطه ببالي اسوي رجيم مااكلت كذا وعرفت ان النفسيه لها دور والحرمان غلظ يرجع الوزن دبل انا عندي جاره مصريه حملت وولدت وصار وزنها تسعين وكان في الستين والحين مشاء الله رشيقه مره في شهرين بس والسبب لا رجيم ولاشي بس تقليل بالكميه يعني كانها وجبه طفل حتى الشوكلاته تاكلها وش رايكم وانا اليوم مابديت لظروف شخصيه وبكره الاحد باذن الله

‏ ‏

اسومة فور
03-05-11, 10:04 PM
انا زدت خففت اكلي شوي بس الرياضة مو لاقيتلها وقت وهي بس الي بتنزلي الوزن اعمل ايه؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك الشوق
03-06-11, 08:20 PM
:088: لجميع الاخووات كيفكم يارب الجميع يكونو بخير اما انا بالنسبه لي مع الاسف زدت كيلو ادري انه والله احراج بجد بس الوقت هذي هلت علي عزايم بصراحه اكل بس المشي احاول اني مااقصر فيه :113: فشيله انه ازيد ماانزل محتاجه لاخواتي العزيزات يعطوني كلمتين ثقيلتين تظرب بالعظم ههههههه عشان الاحساس حقي شكله نايم يارب الكل يحصل علي مايتمنا يااخت قزازة انا ساكنة الشرقية واهلي بالمدينة واولدي يارب تصلحهم لي وتخليهم اربع الله يحفظهم عمري 31سنة اتمناء التوفيق لجميع الاخوات المتوجدات استغفر الله العظيم

وردةالصحراء
03-06-11, 09:19 PM
حلمي اوصل لوزنك ياملاك الشوق 65كيلووووووووو يارب اوصل لهذا الوزن بس انتبهي حبيبتي حتى انتي مانزلت لهذا الوزن بسهولة إياكي ثم اياكي تطلعي فوق الستين لأني اعتقد ان المرآة كانت طويلة او قصيرة مايصير يكون وزنها فوق الستين يعني افضل الأمور أوسطها .........

ملاك الشوق
03-08-11, 04:32 PM
مشكورة ياوردة علي كلامك الجميل يارب توصلي للوزن الي انتي ترغبي فيه وانتي بصحة وعافية يارب بس جد ياختي انا مش عارفة ليش مش قادرة التزم برجيم معين انا حابه انزل جد انا اي اكلة اكله تزيدني بسرعة وسار عندي خوف من من الوزن ليزيد بس مش قادرة التزم دعواتكم لي وانا ماراح انساكم بخالص الدعاء اسفة علي الاطالة دمتم بصحة وعافيه

وردةالصحراء
03-08-11, 08:39 PM
واللهِ ياملاك الشوق ساعات الواحد تضعف إرداته ويمل من الروتين والإلتزام بشي معين انا كنت ناويه الأسبوع هذا التزم بريجيم التمر واللبن والتزمت اول ثلاث ايام في الأسبوع:109: بس اليوم لقيت التمر خلص عندي وكأني ماصدقت انه خلص :walla[1]: ورحت اكلت كل مالذ وطاب وخربت كل شي للأسف :121[1]: كله لأني ماقادره التزم انابعد ايش نسوي مالنا إلا الأستعانة بالله يارب تعيناوتقوي إرادتناوتثبتنا لما تحب وترضى انك على كل شئٍ قدير امين يارب العالمين 000

حبيبة توفي
03-08-11, 11:16 PM
مساء الخير
كيفكم ياحلوات يارشيقات مستقبلا ههههههههههه
ان شاء الله ببدأ بكرة بنظام رجيم الشوربة الحارقة
تأخرت عشان الدورة أكلت لكن أكل صحي بدون دهون وكمان مستمرة عالزنجبيل البابونج والنعناع
والحمد لله حاسة وزني بادي ينزل وهالشي حسيته من اللبس لان ماعندي ميزان
لكن ان شاء الله ببدا بكرة بالنظام
بالنسبة للارادة عشان ماتملي حاولي تتبعي نظام رجيم يكون متنوع
يعني فيه كل شي خضار وفواكة وخبز وعصاير وسلطات وشاي وقهوة ويكون فيه تنوع بالوجبات عشان ماتملي
بالنسبة لي رجيم التمر واللبن عقوبة مو رجيم من اول يوم أزهق وأمل
والله يوفق الجميع ونوصل للوزن المثالي

وردةالصحراء
03-08-11, 11:42 PM
مشكوووووووووووورة حبيبة توفي كلامك صحيح ........ بس ممكن تقولين لنا عن طريقة الشوربة الحارقة اللي بتسوينها وجربتيها قبل كدا ولااول مرة ...........:116:

الوفاء طبعي
03-08-11, 11:44 PM
يسلمووووياعسسسل

ملاك الشوق
03-09-11, 12:28 AM
هلا ياخواتي حبيت استفسر عن رجيم الفصايل الدم هل هو صحيح يناسب واتمناء الي عنده خلفيه من الاخوات تفيدني ولكم خالص الشكر ياخواتي الحبيبات

حبيبة توفي
03-09-11, 12:19 PM
السلام عليكم
اختي وردةالصحراء
بصراحة الشوربة الحارقة اول مرة اجربها لكن سمعت فيها كثير وقريت عنها كثير بالنت انها تنزل الوزن بسرعة واللي مايعمل بعدها حمية ويداري نفسه بيرجع يسمن زي اول ويمكن زيادة حبتين وهذي نتيجة اكيدة لكل نظام رجيم اذا ما عملتي حمية بعده ممكن ترجعي وزيادة كمان
وطبيعة هالرجيم هو شوربة خضار باضافة الى نظام مدته اسبوع وبعدها يومين او ثلاث راحة بس ماتاكلي على كيفك لازم تاكلي من وجبات الرجيم يعني سلطات او خضار مسلوقة وهيك يعني بس بدون تقيد بشي معينب الاكل وبعدين ترجعي تعمليه اسبوع ثاني
وكمان يلزمك رياضة عشان الجسم مايترهل لان النزول سريع
مع اني ما احب النزول السريع عشان مشاكل الترهل لكن مضطرة عشان الحمل مابي احمل ووزني زايد اخاف اصير فيلة مع نفخة الحمل هههههههههههههه
لكن ان شاء الله راح اتعب على نفسي بالتمارين والمشي

حبيبة توفي
03-09-11, 12:21 PM
رجيم الشوربة الحارقة
هذا الرجيم فعال جدا ويحتوي على جميع الأصناف الغذائية، والهدف منه إنقاص ما بين 4 إلى 7 كيلوجرامات في الأسبوع الواحد. تعتمد طريقته على الإكثار من الأطعمة التي تحرق السعرات الحرارية وبالأخص الشوربة الحارقة (ستجد طريقة عملها في الأسفل) أكثر مما تعطيه للجسم، ومدته أسبوع واحد، ويمكن أن يكرر أكثر من مرة، علما بأنه لا تحتاج إلى رياضة خلال فترة الرجيم. قبل أن تبدأ في الرجيم: تذكر أنه يجب الامتناع خلال الرجيم عن شرب المشروبات الغازية وغيرها، ويجب شرب 10 أكواب من الماء يوميا.
اليوم الأول (جميع أنواع الفواكه ما عدا الموز)
تناول كثيرا من الفواكه التي ترغب بها مهما كان نوعها ما عدا الموز، لا بأس من تناول عصير الفاكهة غير المحلى بالسكر، وأكثر من الشوربة الحارقة، وينصح بالإكثار من البطيخ أو الشمام حتى تزيد احتمالية نقص كيلو واحد في هذا اليوم!
اليوم الثاني (جميع الخضار)
1ـ تناول الكثير من الخضراوات وكثيرا من الشوربة. 2ـ في وجبة العشاء تناول حبة بطاطا واحدة مطبوخة مع الزبد إضافة للشوربة. 3ـ تناول الخضراوات التي ترغبها سواء كانت معلبة أو طازجة أو مجمدة أو مسلوقة (بدون إضافة أي نوع من الصلصات أو البهارات). 4ـ ابتعد عن تناول جميع أنواع الحبوب ـ القمح ـ الفول ـ المكسرات بأنواعها.
اليوم الثالث (يوم الخضار والفاكهة بدون موز!)
تناول كل ما تريد من الخضراوات والفواكه وكثيرا من الشوربة ولا تتناول بطاطا في هذا اليوم أو موز.
اليوم الرابع (الموز والحليب)
تناول كثيرا من الشوربة مع 8 حبات من الموز لتحصل على البوتاسيوم وكذلك ثلاثة أكواب من الحليب قليل الدسم للحصول على الكالسيوم. اشرب كثيرا من الماء وأضف إليه كثيرا من مسحوق النخالة لتجعل عمليتي الهضم والإخراج طبيعية.
اليوم الخامس (بروتين وطماطم)
تناول كثيرا من الشوربة مع لحم العجل أو السمك المسلوق أو الدجاج بعد إزالة الجلد بعد السلق وتناول الطماطم حيث بالإمكان أخذ 560 غرام من لحم العجل 6 حبات من الطماطم، تأكد من تناول 12 كوباً من الماء هذا اليوم لتنظيف أجهزة الجسم الداخلية من بقايا اللحم المهضوم.
اليوم السادس (اللحم والخضار)
تناول كثيرا من الشوربة ولحم العجل وكثيرا من الخضراوات هذا اليوم عدا البطاطا كما بإمكانك أن تأخذ 2 ـ 3 قطع من اللحم شرائح الستيك إذا رغبت وأي نوع من الخضراوات أو الألياف الخضراء. تذكر أن الشوربة هي الأساس في هذه الحمية.
اليوم السابع (عصير الفواكه والخضار)
تناول كثيرا من الشوربة مع كمية غير محدودة من الفواكه والخضراوات ما عدا البطاطا حتى تشبع تماما.
ملاحظة هامة:
بعد نهاية اليوم السابع إذا اتبعت التعليمات السابقة تماما فسوف تكون قد فقدت 5 ـ 7 كجم وإذا فقدت أكثر من 7 كجم، توقف عن هذه الحمية ليومين فقط قبل العودة مرة أخرى لاتباع الحمية ابتداء من اليوم الأول. بما أن الأجساد تختلف، فان تأثير هذه الحمية يختلف من شخص لآخر ولكن هناك حقيقة ثابتة وهي أن هذه الحمية تنظف أجهزة الجسم من المكونات الملوثة، لذلك تعطيك شعورا بالراحة وتجعل جسمك نقيا وتشعر بأنك أكثر حيوية. يمكن متابعة هذه الخطة في الوقت الذي تراه مناسبا لك وستشعر بالفرق، ولكن يحبذ أخذ راحة لمدة ثلاثة أيام ما بين كل أسبوع يتم فيه أكل الوجبات بشكل اعتيادي دون إسراف طبعا. يمنع قطعيا خلال هذه الحمية تناول الخبز والمشروبات الغازية والمشروبات المخصصة للحمية ويمكن تناول أية أدوية وصفها لك الطبيب خلال اتباعك لهذه الحمية بأمان.
طريقة عمل الشوربة الحارقة:
ـ ست حبات كبيرة من البصل اليابس أو الأخضر + ست حبات ثوم. ـ حبتان فلفل أخضر بارد. علبة واحدة أو علبتين من عصير الطماطم أو ما يعادله بصورة مطبوخة أو أربع حبات طماطم. ـ حبة ملفوف كبيرة. ـ حزمة من خضار الكرفس.
اختياري: يمكن إضافة عبوة من خليط شوربة ماجي في وعاء كبير مغطى مع ما سبق وصفه من الخضار المقطعة، يمكن إضافة الأملاح والفلفل والكاري والصلصة الحارة وصب عليه الماء ودعه يغلي لمدة 45 دقيقة ثم ضعه في الثلاجة. ويمكنك خلط المكونات السابقة (إن أردت) في الخلاط، ويجب عليك ما يلي: ـ يتم طبخ المذكور أعلاه لمدة 10 دقائق. ـ ثم تخلط بالخلاط. ـ يعاد طبخها لمدة ثلاثين دقيقة.

وبالتوفيق ياحلوات

حبيبة توفي
03-09-11, 12:26 PM
هلا اختي ملاك الشوق
قريت انا عن رجيم الفصائل للدم
وهو يحدد لك الاصناف اللي تسمنك
لكن لما شفت الاصناف طلع كل شي يسمني
شلون يعني ما آكل شي مثلا ؟؟؟؟ اموت يعني ؟؟؟
بالرغم من ان فيه اصناف ضرورية للجسم وصعبة تحذفينها من نظام غذائك
ولما قلت ماعليه بجرب لو اسبوع لاحظت انو يمر اليوم وانا مو قادرة آكل شي كل شي يسمن
فا غيرت رايي عنه
لكن انتي شوفي وابحثي عنه بالنت اذا ناسبك جربيه
او شوفي نظام رجيم تكونين متقبلة مكوناته عشان ماتتعب نفسيتك واهم شي التنويع بالوجبات لطرد الملل
وبالتوفيق للجميع

حبيبة توفي
03-09-11, 12:36 PM
اختي وردة الصحراء انا حست كثير بالمنتديات وشفت ردود البنات على الشوربة الحارقة وكمان لقيت لها كذا طريقة واضافات
وكمان تابعت ردود البنات اللي جربوها منهم اللي يقول حلوة وناس تقول طعمها مر ولا يطاق
وانا عن نفسي جربتها ومررررررررة حلوة وطعمها كثير عجبني
بكتب لك طريقتي وانتي حره بالاختيار
المقادير
5 او 4 حبات طماطم وسط<تفرميهم بالخلاط وتتركيهم على جنب>
حبتين كبار فليفلة باردة الخضراء
5حبات جزر كبار
5حبات كوسا كبيرة
تقريبا5 شرايح ملفوف ابيض
قطعي الخضار وحطي عليها موية وخليها تغلي لمدة 10 دقايق
بتقولين لسى ما استوت بقولك ماعليه لان بنرجع نطبخها مع الطماطم
تفرمين الخضار بالخلاط حتى تصير ناااااااعمة بعدين حطي الطماطم المفرومة عالنار وخليها تطبخ شوي بعدها اضيفي لها الخضار المفرومة ثم اضيفي ملعقتين كبار كمون مطحون وكمان ملح وفلفل اسود حسب الرغبة
وخليها تطبخ على نار هادية لمده 30 دقيقة
اذا ماعجبك الطعم ممكن تضيفي مع الخضار عدس
انا بالنسبة لي مااستخدمت العدس
تحياتي

حبيبة توفي
03-09-11, 12:45 PM
اختي وردة الصحراء
معليش نسيت البصل هههههههههههههههههههه<<<دااايخة نعساااااااااااااااانة السموحة
مع الخضار تحطي 4 حبات بصل متوسط
سوري تعبتك لكن وربي على عيوني النوووووووووووم

ملاك الشوق
03-09-11, 03:55 PM
يعطيكم الف عافية يااحبايب قلبي جد والله ياوردة انه الارادة ضعفت بس معليش لازم نجتهد والله وتاالله انه احنا بحاجة عزيمة وبمعني انه متحبي الاكل وتشتهية الي اذ حطيتي ارجيم في باللك لاكن احنا حطينا هدف وهو انه نشد بعضنا البعض ونقوي العزيمة عند بعضنا البعض حاولي وانا بحاول قدر المستطاع وكلامك ياخت حبيبة توفي صحيح الحرمان يولد الانفجر واشكرك بردك لي بخصوص رجيم الفصايل انا امنعوني من الحليب وانا :coffee[1]:مستحيل مااشرب حليب علي بالي انه انا لسا نونو ههههههههههههههههه بس معليش يااخت حبيبة التوفي معليش بسالك سوال الشربة الحارقة متخلي ريحة مش طيبه ثوم بصل اخاف انحرج من الناس واشكركم من صميم قلبي و يااااااااااااااااااااااااااااااارب تحقق امنية ورداء وحبيبة توفي وكل الاخوات المتواجدات ااااااااااااااااااااااااااااااامين احببتكم بالله

وردةالصحراء
03-09-11, 06:18 PM
حبيبة توفي كل الشكر لكِ حبيبتي على هذا المجهود الكبير صراحة كلام مفيد جدا والأهم انه يوجد فيه الخضار والفواكه لأني احب الفواكه كتير بإذن الله احاول اني اجربها بس لا تنسي ياالغالية تتحفينا باالنتائج اول بأول وربي يحقق كل أمالك وتوصلي للوزن المثالي بخير وعافية امين يارب العالمين :116:

وردةالصحراء
03-09-11, 06:25 PM
ملاك الشوق كلامك صحيح ياعزيزتي احنا متواجدين هنا عشان نشجع بعض وشكرا على الدعوة الجميلة ويارب يسمع منك وتوصل كل وحدة فينا للي تبغاه :116:

ملاك الشوق
03-10-11, 01:28 AM
هلا قلبي بصراحة اليومين هذي مركزة بحث عن الرشاقة وبجد جيت لكم معلومات وحبيت استشيركم حابه ازيد وقت الرياضة بحيث انه سمعت ناس كثير امدحو جهاز اوربت تروك اكيد عندكم عنه خلفية رحت اليومارك وحصلت عندهم 450بس بج ماحبيت اشتريه قبل مااستشيركم والنقطة الثانيه انه وانا ابحث حصلت واحده تحلف انه انحفت علي اشرطة تنحيف انا بصراحة معلومه جديدة تقوله انه اسمه تخفيف الوزن لدكتور صلاح الراشد فحبيت انقل المعلومة لجل الفايدة والله ولي التوفيق الله يحقق يسهل الامور لجميع الاخوات الحبيبات

ملاك الشوق
03-10-11, 01:37 AM
هلا قلبي بصراحة اليومين هذي مركزة بحث عن الرشاقة وبجد جيت لكم معلومات وحبيت استشيركم حابه ازيد وقت الرياضة بحيث انه سمعت ناس كثير امدحو جهاز اوربت تروك اكيد عندكم عنه خلفية رحت اليومارك وحصلت عندهم 450بس بج ماحبيت اشتريه قبل مااستشيركم والنقطة الثانيه انه وانا ابحث حصلت واحده تحلف انه انحفت علي اشرطة تنحيف انا بصراحة معلومه جديدة تقوله انه اسمه تخفيف الوزن لدكتور صلاح الراشد فحبيت انقل المعلومة لجل الفايدة والله ولي التوفيق الله يحقق يسهل الامور لجميع الاخوات الحبيبات

وردةالصحراء
03-10-11, 09:52 PM
ملاك الشوق حبيبتي انا جربت اوربت ترك الصراحة اني ماطقته صعب ومتعب وماكنت اقدر اكمل عليه خمس دقائق الا ونفسي مقطوع عشان كده بعته بخصارة وشريت السير الكهربائي وامشي عليه كل يوم ساعة واكثربكل سهولة وبدون ملل هذي تجربتي الشخصية مع الأوربت ترك وان شاالله البنات يفيدوكي اكثر اما باقي كلامك مافهمت ايش اشرطة تنحيف اول مرة اسمع بهاالشي ياريت توضحيلي اكتر ...... :116:

زهرة الياسمين3
03-10-11, 11:47 PM
اختى وردة الصحراء الف شكر على موضوعك وانا تونى قريتة وحابة اشارك معكم انا اعمل رجيم من شهر ونص
بس وللة ما نزلت الى كيلو واحد وزنى كان 83 والحين 82 بس مشكلتى ما عندى ارادة قوية احيانا الخبط الرجيم وطولى 152 ورجيمى كان خبز بر وحليب المراعى قليل الدسم فطور والعشاء والغداء سلطة منوعة واذا جعت اكلت شابورة بر وشاى اخضر وللة يتمم على خير
وينزل وزنى قوووووووووووولو امين

ملاك الشوق
03-11-11, 01:22 AM
تسلمي ياقلبي علي المعلومة جد انا محتارة بس ان شاء الله ربي يسرلي الخيرة انا كمان عندي سير بس مع الاستمرار يملل وحبية اغير طريقة الرياضة من باب التنويع ويعطيك العافية علي الفايدة الي اديتنيها يختي وانا ابحث حصلت وحده تقول انه الايرادة ضعيفة وحتي لو اشبعت تاكل لانه ارادتها وعزيمتها ضعيفة وجربت تسمع اشرطة لتقوية العزيمة انتي اكتبي بقوقل تخفيف الوزن بالبرمجة اللغوية العصبية للدكتور صلاح الراشد عن جد اختي انا كمان مثلك استغربت من كلامها وبجد لحد الان انا مش مستوعبة انه شريط ينحف اتمناء اني قدرة اوصلك المعلومة مثل ماانا فهمته وتقبلو تحياتي

أرق نجمة
03-12-11, 06:51 PM
http://img509.imageshack.us/img509/5488/000169bsmer7.gif (http://www.vb.mtzwjat.com/)

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

http://www.iraqnaa.com/ico/image/nn023.gif (http://www.vb.mtzwjat.com/)

وردةالصحراء
03-12-11, 10:55 PM
زهرةالياسمين من غير الائق نرد الضيف حيااااااااااااكِ الله معانا عزيزتي واتمنى تكونِ احلى رشيقة في اقرب وقت والله ولي التوفيق.....:116:.

ملاك الشوق
03-12-11, 11:16 PM
وينك يااخت واردة وانتي ياقزازة وكمان ياحبيبة توفي وين البنات الطموحات اختفيتو عسي مااشر شكل الرجيم خرب المزاج وخلاكم تغيبو عني هههههههههه وحشتوني وكمان وحشتني اخباركم مع الرجيم جد احببتكم بلله الله يحقق ماراد الجميع استغفر الله استغفر الله استغفر الله

وردةالصحراء
03-12-11, 11:27 PM
وينكم ياصبايا .... ووووووووووووين الحلووووووين الرشيقين وووووووووووين أوزانكم
ترى مايصير كده صارلنا اسبوعين باديين ولا وحدة دخلت وسجلت وزنها لاالسبت الماضي ولا اليوم ياالله ياحلووووووووووين شدو حيلكم شوي جايتنا إجازات واعياد وافراح ومناسبات حلووووة كتير وبدنا نبهر الجميع بطلتنا الرشيقة ولاتنسوووووا ورانا بناطرين وبلايز وفساتين :001: نفسنا نلبسها من زمان والحين صار الوقت إلين متى منشوف الملابس ونتحسر على عمرنا ياالله حبايبي نبغى تشجيع نبغى حماس وهمة عالية وارادة قوية ولاراح نخلي الأكل والكسل يوقف بطريق سعادتنا ................ مع تمنياتي للجميع بحياة سعيدة واعمار مديدةاختكم باالله وردة .......

وردةالصحراء
03-12-11, 11:34 PM
اسفة من الفرحة نسيت اخبركم اني وزنت اليوم وطلعت نازلة 2 كيلووووووو ووزني اليوم 82 كيلوووووو ...... ملاك الشوووووق هلا وغلا حبيبتي لما نزلت الرد الأول تفاجئت بردك الظاهر انك اسرع مني باالكتابة وسبقتيني حتى شوفي الوقت بينا عشر دقائق فقط.... بس القلوب عند بعض والله ...:116:

قزازة عسل
03-12-11, 11:52 PM
هلا بالحبايب اعذروني على هالغيبه انا متوقفه حاليا لضروف وابشركم زدت كيلوين ههههه امزح والله حتى ماوزنت بس على الشاي الاخضر

وردةالصحراء
03-12-11, 11:56 PM
ملاك الشوق نسيت اقولك اني سويت بحث عن الدكتور صلاح بس للاسف ماحصلت اشياء مهمة بعدين لو لاحظتي الردود كلها كانت قديمة اخر رد كان 2008 يعني من ثلاث سنوات تقريبا ...ماآدري بس مااقتنعت باالموضوع ولو فعلا في هيك شريط ماكنا شفنا حد يعاني من السمنة هذا رآئي الشخصي وان حصلتي شي جديد بهذا الموضوع ارجو انك تخبرينا لتعم الفائدة على الجميع ان شاءالله ولك جزيل الشكر...بس سؤال لو سمحتي لي السير الكهربائي استفدتي عليه اثناء التنحيف ولا كنت تمارسين رياضة ثانية لأني جايبته من شهر تقريبا....ردي علي باقرب وقت الله يسعدك ويطول عمرك .....:116:

ملاك الشوق
03-13-11, 01:33 AM
هلا وغلا بااجمل الحبايب جد والله فرحتلك من كل قلبي يااخت وردة الصحراء علي الكلوووووين الي انزلزو اش قد الاحساس والشعور الي تحسين فيهما الان جدن جميل مشاء الله تبارك الله ولاتحرمي نفسك انك تعشين هذي الاحساس كل مااستطاعتي انك تعاهدي نفسك علي الاستمرار راح تستمري يارب تنزلي اكثر واكثر وانتي بصحة وعافية شدي حيلك ياقلبي وبنسبة لسير جدن مممتاااااااااااااااز كنت امشي علية ساعه كامله باليوم وساعات العب مع اعيالي العاب فية تنطط وتقفز بس بحساب هههههههههههههمنه العابهم ومنه نحرق اشوية دهون وجد القلوب عند بعض فقدتكم اما انا مع الاسف ماالتزمت لحد الان برجيم لاكن انشاء الله السبت الجاي افرحكم بنزول وزني لاني ناويه اشد الحزام ياخت قزازة عسل الشاي الاخضر ممتاز بس علي حد علمي انه لازم تتبعي معه حميه واحسن للك تابعي وزنك عشان تعرفي الاشياء الي استفدتي منها يالله ياصبااااااااااااي فرحونا ودمتم سالمين

ملاك الشوق
03-13-11, 01:37 AM
صحيح اختي وردة من كثرة هذرتي هههههههههههههه نسيت لشكرك علي رايك الشخصي بخصوصو الدكتور صلاح واشكرك لمتابعتك للموضوع وانا كمان راي من رايك واخبرك اذ حصل شي جديد ان شاء الله يارب التوفق الجميع

امووواله
03-13-11, 03:09 AM
بصراحه موضوعك مره حلو اتمنى اكون من ضمنكم انا وزني 85 لا والمشكله مقبله ع زواج اكثر من اسبوع استمر ع رجيم رياضه اقطعه ورد لحالتي وبربي تعبت ماعندي حد يشجعني مش كذا اطفش بسرعه اذ بديت راح اكتب يومياتي كل يوم او كل 3 ايام ياريت القى تشجيع منكم يااحلا خوات وزني 85 طوالي 166

ذكرى الفرح
03-13-11, 05:01 AM
يسلمووووووووووووااااااااااااااا وردة الصحراء

با النسبة لوزني 63 وانا حابها بصراحة انو ينزل لانو معاى الغدة ومني عارفهااااااااااا

عا شئ ينزل غير رجيم الزنجبيل بس ابغي اعرف منك طريقة الزنجبيل يعني انا بستخدم الاخضر

كيف اغلية بماى عا النار وكم كمية اضيف من الزنجبيل وجزاك الله الف خيرررررررر

وردةالصحراء
03-13-11, 11:20 PM
ذكرى الفرح مع ان قروبنا للأوزان فوق الثمانين بس مو مشكلة حياااااااك الله معانا وبالنسبه للزنجبيل ياعزيزتي انا صراحة مااستخدم مقادير معينة لأني اعتقد ان كل ماكانت كمية الزنجبيل اكثر تكون الفائدة اكبر وهذا يرجعلك في مدى قدرتك على تحمل حرارة الزنجبيل انا في البداية كنت اشربه خفيف ومع الوقت صرت ازود الكمية والطريقة تبرشي الزنجبيل وتاخذي منه مثلا ملعقة كبيرة على كوب ماء يغلي على النار وتحطي وتخليه يغلي غلوة وحدة فقط وطفي النار وخليها تتنقع خمس دقائق وبعدين لو حبيتي تضيفي عليها الليمون لأنه ممتاز في الحرق وتشربيه قبل كل وجبة بنصف ساعة بس لازم حبيبتي تسألين طبيبك عن الزنجبيل اذا كان يضر الغدة اللي عندك اولا مع تمنياتي لك باالشفااااااااااء العاجل ان شاءالله................ :116:

وردةالصحراء
03-13-11, 11:55 PM
امووواله اول شي ربي يتمملك زواجك على خير ان شاء الله بس ماقلتيلي كم باقي على زواجك شهر ولا شهرين ولا اكثر لأن ماشاء الله يبغالك تنزلين عشرين كيلو تقريبا وهذولا اقل شي يبغالهم ست شهور حتى ينزلو بس معقول وحدة مقبلة على زواج وتبغى احد يشجعها ...............اساساً الزواج بحد ذاته تشجيع لكي بصراحة لو كنت مكانك اسوي المستحيل عشان انزل وزني وبعدين اذا الحين وزنك 85 ايش خليتي لبعد الزواج والحمل والأولاد انا اتوقعلك بعد اول ولد بصير وزنك 100كيلو .... الحقي عمرك حبيبتي وانتبهي على نفسك وقاومي الأكل وخلي ارادتك قووووووووووووية وتخيلي فستان الزفاف كيف بيكون شكله على جسمك الرشيق احلى ولا السمين احلى ..............وسامحيني اذا قسيت عليكي بكلامي وارجوا انك تستفيدي من تجاربنا وان شاء الله بتكونين احلى رشيقة واحلى عروس في اقرب وقت ودمتي في حفظ الله ورعايته ....

ذكرى الفرح
03-13-11, 11:57 PM
وردة الصحراء الف شكر غاليتي عا

المعلومة والله يسمع منك يا قلبي و

الله صح كلامك لازم استشير دكتورة

الغدد لانو انا عندي الغدة الدرقية

الله ان شاء الله يشفيني منها لانو

بنات يقولون انها تزيد بلوزن

واسفة عا الاطالة بس بجد موضوعك شدني

لشارك والله يجزيك كل خيررر

وردةالصحراء
03-14-11, 12:11 AM
ذكرى الفرح اشكرك من كل قلبي على ردك الجميل بس ماقلتيلي ايش عندك باالغدة كسل ولا نشاط زايد انا ماني دكتورة بس اسمع ان المؤكلات البحرية مفيدة جداً لمثل حالتك وهذا لأحتوائها على مادة اليود الي يحسن من عمل الغدة الدرقية بشكل سليم واسأل الله لك الشفاء عاجلا غير أجل .......... :116:

وردةالصحراء
03-14-11, 12:34 AM
الله يبشرك باالخير ياملاااااااااك الشووووووووووق طمنتيني للسير الكهربائي :109:........... يعني لو ازيد الرياضة شوي ساأجد نتائج افضل ان شاء الله ............لأني اغلب الأحيان اسوي ثلاث ساعات بالأسبوع موكسل بس لضيق الوقت بالأضافة لشغل البيت طبعا لأني ماعندي خدامةواساساً ماأحب ان يكون عندي خدامة احب اسوي كل شي بيدي بس راح احاول اوفر اكبر وقت للرياضة ان شاء الله .........الله يسعدك ياملاك الشوق وينور قلبك على تفاعلك ومشاركاتك الجميلة معانا.....

امووواله
03-14-11, 01:26 AM
وردة الصحراء فديتك يالغاليه لا ياعمري ماقسيتي معي بلعكس رفعتي معنويااااااااااااااااتي كثير طيب قولي لي ايش اعمل انا بستمر معك اي شي تقولي لي انا تحت امرك اسوي رجيم قوي مع رياضه ولا دايت مع رياضه ايش اشرب مشان حرق الدهون ربي لا يحرمني منك اسفه طولت عليك

حبيبة توفي
03-14-11, 01:51 AM
السلام عليكم
معلي صارلي وقت مادخلت لكن ظروفي مو على مزاجي
طبعا انواااااااااااااع التخبيص لكن غصب عني
بس مستمرة على التقليل من الاكل ومايكون دسم وكمان على الاعشاب
لكن حبيت اضيف لكم معلومة قريت عنها
وهي ان <الشمر> او مايسمى ب<حبة حلوة>يساعد بشكل كبير على اذابة الدهون وكمان يشد الجسم بالنسبة لي اضفته للاعشاب
وبالتوفيق

ملاك الشوق
03-14-11, 02:53 AM
مرحبا بجميع الصباااايا الحلوين والف هلا بكل الاخوات واتمناء انه الكل يحصل علي مايريد ياختي الحبيبة وردة الصحراء جد الرياضية تساعد علي حرق الدهون بشكل كبير وحاولي ياقلبي انك تجعلين الرياضة يوم بعد يوم كا اقل تقديرممكن يكون افضل بسب ازدحام الوقت الله المستعان جد الوقت ضيق بشكل فضيع بس الصحة غالية ومن حق النفس علينا انه نعطيعها وقت لو بسيط قدر ماتقدري وكذالك انه الرياضة ماتسبب ترهلات بالجسم تشد الجسم ويارب تنولي مرادك يكل الغلاء دعواتكم للجميع والله ولي التوفيق

وردةالصحراء
03-14-11, 03:22 AM
حبيبة توفي والله انك طريتي على بالي اليوم وكنت أباسئل عنك بس كان جايني ضيوف وماقدرت اكتبلك رد المهم انك سبقتيني وأخيراً طليتي علينا بس لا تزعلي مني ردك ماعجبني نهائياً توقعت بعد هاالغيبة تجين تقولين لنا نزلت كيلو او اثنين بس تفاجئت بااعتذارك الين متى بنأجل ونرمي باعذارنا على الظروف وبعدين ياحبيبتي مافي شي باالرجيم اسمه غصب عني في شي اسمه التزام وارادة قوية اتمنى ظروفك تتحسن والأسبوع القادم نقرآ أخبار حلوة عنك اما عن مشروب الشمر فمعلوماتك صحيحة مية باالمية وانا جربته بس حسيت كل ماشربته يفتح شهيتي على الأكل عشان كده تركته وصرت اقدر اتحكم بأكلي أكثر هذي تجربتي مع الشمر ولكن جربيه انتي ربما كل جسم يختلف عن الأخر وأسأل الله العلي العظيم ان يقوي ارادتك وتنحفين بخير وسلامة ....

وردةالصحراء
03-14-11, 03:34 AM
ملااااااااااااك الشوووووووووق ......... ربي يسمع منك ياالغاليه وانول مرادي وباالفعل الوقت صاير جدا ضيق بالأخص للي عندهم اولاد باالمدرسه ماتعرفين تلحقي على مين ولامين وانسب وقت عندي للرياضة هو وقت الصباح لما يكونون باالمدرسة الله يحفظهم لي ويخليهم بس الصراحة هما ملين عليا حياتي ومصبريني على غربتي عن اهلي... وربي يحفظ اولادك ياملاك الشوق ويخليهم لك ان شاالله ...........

وردةالصحراء
03-14-11, 04:09 AM
امووواله..... مشكورة على وساعت صدرك وتقبلك لكلامي الذي هو في النهاية لمصلحتكي انتي .... شوفي حبيبتي انا ضد الريجيمات القاسية انا جربت بعض منها وصراحة ماكنت اقدر استمر عليها اكثر من اسبوع لأني كنت امل بسرعة + ماكنت اقدرعلى الحرمان المهم بعد اليأس والمعاناة وصلت لمبدأ لا للحرمان والرجيم نعم للتخفيف والوسطية وبدأت اتعرف على جسمي ايش الأكلات الي تسمن واخفف منها ايش الأكلات الي تفتح شهيتي وابعد عنها زي الفلفل الحر والجرجير وشرب الماء اثناء الأكل هذي باالنسبة لي فواتح للشهية وكل واحد وطبيعة جسمه وصرت ادور على الأشياء الي تشبع وماتسمن واكثر منها زي الخس وشرب اللبن خالي الدسم والفواكه والخيار والنشويات استبدلت الخبز الأبيض بالأسمر والبطاطا اكلها مسلوقة والرز والمعكرونة خخففت الكمية للنصف وبعد فترة بنزلها للربع بإذن الله طبعاً بالأضافة للرياضه اقل شي ثلاث ساعات بالأسبوع +مشروب الزنجبيل مع الكمون والليمون ثلاث مرات بااليوم قبل الأكل بنصف ساعة رائع جداً لحرق الدهون وهذا النظام مشيت عليه من اسبوعين في الاسبوع الأول نزلت كيلو والاسبوع الثاني نزلت 2 كيلو وان شاء الله راح احاول اكتبلك عن يومياتي من اكل وشرب ورياضة كل ثلاث ايام اذا قدرت ....... وباالتوفيق ان شاء الله

حبيبة توفي
03-14-11, 12:16 PM
وردة الصحراءشكرا حبيبتي عالتهزيئة بس فعلا انا استاهل<<<ههههههههههه الاعتراف بالحق فضيلة
ياحبي لك بس
لكن ان شاء الله من اليوم الى نهاية هالاسبوع بتتحسن الظروف
تعرفي احيانا الظروف تغير روتينك وتقلب حياتك
لكن باذن الله انها خيرة ان شاء الله
بسوي لي برنامج يومي امشي عليه واحط منبه عندي عالجوال عشان ما انسى وكمان بسوي لي نظام عقوبات في حالة التخلف عن الرياضة
يعني لو ماتخلفت من بديت تخفيف كان الحين نازلة دبل
وبحاول اتواجد يوميا او كل ثلاث ايام
وان شاء الله رجعتي المره الجاية فيها اخبار حلوة
وشكرا مره ثانية عالتهزيئ الجميل<<دخل مزاجها الاسلوب بقووووووووووة
لكي ودي واحترامي ياوردة القروب
ولاتحرمينا من تهزيئك آآآآآآآآآآآآآآآ قصدي طلتك الحلوة هههههههههههه
سي يو ليتر

وردةالصحراء
03-14-11, 01:01 PM
هههههههه هههههههه والله انك ضحكتيني ياحبيبة توفي وانا بانتظااااار أخبارك الحلوة حبيبتي....

ملاك الشوق
03-14-11, 07:09 PM
اشكرك علي دعوتك ياوردة الصحراء وهذي شرف لي يالغالية وان شاء الله ياخواتي المتواجدات انه اجتماعنا يكون اجتماع خير ومكسب لي اني كسبت خوات لي بلله ادعي لهم بغيابهم وافرح بشوفتهم واشكرررررررررك علي دعوتك لي ولولادي جد هم نور دنياتي ويارب يحفظ لك اولادك من كل سواء وشر ويجعلهم من عبيد الله الصااااااااااااالحين انا مثلك يااختي واردة هم الي مخففففففين وجع غربتي وبعدي عن اهلي الله يفرح قلوبنا صحيح انا زعلانه منك ياختي وردة ههههههههه ليش تهوشين البنات وانا لا اقولك مش قادر التزم برجيم معين وزني بعد مكان 63و64 سار 65و66قهر والله عادي انا اتقبل بس بشويش علي ههههههههههه انا حساسه ودمعتي علي طول تنزل ههههههههههههه االله الله يبنات برياضة جد مفعوله قوووووي لاوصيكم وشدو حيلكم برالجيم وانا ان شاء الله بشد حيلي بعد والله يوفق الجميع احبكم في لله

وردةالصحراء
03-14-11, 09:58 PM
لا تخافي حبيبتي ملااااااااك الشوووووووق جاييكي الدو ر ههههههههههههههه بس استني عليا شوي عشان كدة دايما اقولك اياك ثم اياك تطلعي من دائرة الستينات يعني لو وصلتي للسبعين راح تشوفين مني شي مايعجبك واخلي الي مومشتهي يتفرج:115: ههههههههههههه واعذر من انذر ههههههههه قلتيلي حساسة ها.......:002: واي لاتكونين قاعدة تبكين الحين ترى امزح معك ههههههههه:114: .......واذا تبين الصراحة المفروض احنا الي نبكي على الأقل انتي وصلتي 65 كيلو ماشاء الله تبارك الله بس احنا حتى السبعين راضين فيها ومو محصلينها حمدي ربك حبيبتي ولاتكونين طماعة وحافظي على الي انت فيه مو المهم ينزل وزنك المهم تحافظي على هذا النزول ودمتي في حفظ الله ورعايته........... :116:

ملاك الشوق
03-15-11, 02:52 AM
هههههههه الله يسعدك ياعمري ياوردة جد انتي حبوبة ولطيفة وحتي هواشك مهضوم ههههه لاتخافين حساسة بس مش لدرجة هذي عارفة ياختي وردة انه الانسان بطبعه هلوع وجزوع ياقلبي انتي انا يوم كنت بثمانينات كنت احلم بالسبعينات سبحان الله وصلت السبعينات حلمت بالستينات والان احلم انه بسير وزني 57بس مااتوقع جد لانه صعب العزيمة والارادة اختفو بس الي قاعدة اسويه الان تخفيف للكل والرياضة محفاظة عليها من شان مايرجع يزيد وزني وياربي تفرحيني بخبار ك بنزول وزنك من غير شررررر يارب ودمتم بصحة وعافية ياخواتي الغاليات

Red-Rose
03-15-11, 04:21 AM
اهلين صبايا ...........ممكن تقبلوني معكم ولا راحت علي عموما انا وزني 68
طولي 155 وكنت بقروب نبغى رشاقه لكن للاسف اختفى القروب بالي فيه
وغبت عن المنتدى فتره رجعت لقيت وجوه جديده الله يبارك فيها يارب والمنتدى يصير افضل وياهم
اختي ورده ياليت تردي علي وعلى فكره قبل سنتين كان وزني 80
وفالي وفالكم الرشاقه

تمنيت مالقيت
03-15-11, 10:23 AM
انادائمامع الرجيم والرياضه بس مشكلتي امل والتعب بسرعه اسوي رجيم وارجع ثانيه

حبيبة توفي
03-15-11, 10:49 AM
صباح الخير على الناس الغير
ملاك الشوق ترا حنا لازم الواحد يعطينا كلمتين على الراس عشان نتأدب ولا نخبص
تصدقين بديت أخاف من وردة الصحراء
اذا اغراني شي وقلت باكل شوي اتذكر وردة واقول لا والله تشرشحني وردة بالقروب فشيلة عاد توها مهاوشتني ياوجه استح
اممم اخباري ملتزمة اليوم وصايرة بنوتة حلوة>>>بعد التهزيئ اللي اكلتيه من وردة
مشيت ساعة الصباح وكمان تمارين رياضية وافطرت كوب عصير برتقال فقط
واذا حسيت بالجوع عندي الشوربة الحارقة بشرب منها
طبعا نظامي اليوم كله فواكة وشوربة
والله يعين
وردة تراني احبك>>>من خاف سلم ههههههههههههه

ملاك الشوق
03-15-11, 05:13 PM
مرحبا بكل الموجودين وحياالله الاخوات الجديدات جد ياتمنيت ومالقيت لتملين من سار علي الدرب وصل وصدقيني احنا ناقصة الارادة وخوذي الرياضة علي انه تسليه جد انا اتعب بس مااقدر اخاف ارجع والسمن وقتها بموت من القهررر بسم علي هههههههههههه وحبيبة توفي ياحبيلك هههههههههههه جد خليتيني الضحك من قلبي رغم اني طفشان من الوحدة والغربة صحيح والله احنا لازم نشد علي بعض بما انه الهدف واحد معليش هههههههههه تصدقين انه من اهواش وردة حبيبتي احاول انه التزم قدر المستطاع هههههه جد ياحبيله هي واهواشها اذ دخلت المطبخ احاول اتسرق شكولاته او شي اتذكرة علي طول وقول لا لزم نرفع معنويات بعض ونلتزم ياوردة احنا نحبك وقابلين بخصامك الطيف اما انا محتارة مابين رجيم الفوكة اليوم او التمر بس الارجح الفواكه ياحبيباتي حبيت استفسر عن المرمية هل هي ممتازه وتحنف اتمناء من الاخوات الي جربتها تفيدني ودعوتي للجميع ويارب تكونو اجمل نساء العالم

الذاكره لله
03-15-11, 05:19 PM
السلام عليكم انا عضو جديد ياليت تقبلوني معاكم واكون ممتنه لكم :cheer[1]::cheer[1]::cheer[1]::083:

امووواله
03-16-11, 01:59 AM
صفحات الحياة كثيرة !
ولكن أجملها صفحات أضاءتها جواهر صفاتك ..
فضتها تواضعك ..
ذهبها كرمك ..
لؤلؤها حلمك ..
وألماسها "حب في الله جمعنا بين سطورها" ربي لا يحرمني منك ياوردة الصحراء الله يوفقك يستر عليك

وردةالصحراء
03-16-11, 02:02 AM
Red _ Rose حبيبتي الموضوع مفتوح للجميع ياهلا ومرحبا فيكي معانا وان شاء بتستفيدي منا ونستفيد منك والخير يعم على الجميع ان شاء الله :116:

Red-Rose
03-16-11, 03:05 AM
تسلمي ورده الله يحفضك ويسلمك يارب
انا بديت من اليوم...متحمسه
الفطور كاسه حليب وشابوره
الغدا ايدام خضار وربع خبز
العصر اكلت بسكوت
وبس
سؤال الميزان يكون متى اي يوم ؟
ورده اقترح عليك بما انك قائدة القروب تسوي نضام عقوبات يعني الي تخبص
وايد مشي ساعه
الي وسط نص
الي شوي مثلا تصفيق للوراء 20 مره
او اي نشاط رياضي ترينه مناسب
من صعود درج للمشي على السير
تمارين ارداف وهيك اتمنى تعجبك الفكره

وردةالصحراء
03-16-11, 03:26 AM
امووواله الله يسعد قلبك حبيبتي وتنولي مرادك وتتحقق كل امالك بإذن الله الصراحه احرجتيني بكلامك الجميل واسعدتيني باتفاعلك الأجمل :116:
اي بعد هذا الكلام الي ينسمع ......حبيبة توفي ...... ملاك الشوق...... وييييييييينكم تعااااااااااااااالو تعلموووووووووووو الكلام الحلو من اموووواله

شويا وبتسوني شرشبيل الشرير هههههههههههههه ترى واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه ................

امزح معاكم وكلامكم زي العسل على قلبي وربي يشهد على ذلك وكل ماقريت ردودكم اموت من الضحك ههههههههههههه بس ماعليه المهم ان هواشي جايب نتائجه معكم وهذا اهم شي باالموضوع وابشرووووووووووووا راح اظل اهاوشكم الين تصيرون احلى رشيقــــــــــــــــات هــــــــــــــــا شتبــووووووووووووون بعــــــــــــــــــد هههههههههههه مع تمنياتي لكم باأيام سعيدة وأعمار مديدة وأجسام رشيقة

وردةالصحراء
03-16-11, 03:31 AM
Red _Rose فكرة حلوة وعجبتني راح اطبقها على الصبايا والميزان كل سبت عزيزتي يعني كل اسبوع مرة .....:116:

حبيبة توفي
03-16-11, 11:23 AM
صباحكم عسل ياعسولات
كيفكم اليوم ان شاء الله تمام
الحمدلله خلصت ملتزمة الى الان بالتمارين وبالنظام
وبالنسبة للعقوبات انا مسوية عقوبة للتخلف عن التمارين انها بتكون دبل يعني الساعة تصير ساعتين
والتمارين ال30 تصير 60 وهكذا
اما بالنسبة للميزان انا نظامي بديت فيه الأثنين وهو نظام اسبوعي يعني الاثنين الجاي عندي ميزان معليش اسمحولي ماراح اوزن معكم يوم السبت<<<ماتحب يوم السبت عقدة من ايام الدراسة خخخخخخخ
وبأنتظار اوزانكم يوم السبت اتحفونا فيها

وردةالصحراء
03-17-11, 07:32 PM
حبيبة توفي مو مشكلة ياالغالية اوزني بااليوم الي يعجبك بس اهم شي النتائج ياالله شدي حيلك والله يوفقك ويقوي عزيمتك ان شاالله .......... بس تعليق بسيط على كلامك لو سمحتي لي باالعكس يوم السبت يوم ممتاز لبداية اي نشاط لأنه يكون اول يوم في الأسبوع اما يوم الأثنين بيكون وسط الأسبوع يعني مايمديكي تبدئي إلا وجات الأجازة ربوع وخميس وجمعة وانتي عارفه طبعا في الأيام هذي ممكن يزورك احد وتطري مجاملته بالأكل او انتي تزورين احد او تروحين السوق وتتضعفين قدام الأيس كريم او الكرسبي والخ........ عشان كده حبيبتي لازم تحسبينها من جميع الجهات وتحطين خطة تمشين عليها الأسبوع كله وهذا كان هدفي لما وضعت السبت يكون هوالبداية والنهاية في نفس الوقت وباالتوفيق للجميع ان شاء الله .......

امووواله
03-18-11, 12:29 PM
ههههههههه فديتك وردة الصحراء عن جد انتي ذوق اجل هاوشيني معهم شكل اهواشك عسل انا موافقه كل اسبوع هاوشيني مشان اضعف okهههههه

حبيبة توفي
03-18-11, 04:15 PM
وردة الصحراء ماعليك لاتقلقي من ناحية الالتزام ما احب اعذب نفسي يومين وبعدين اخرب او اضعف
اذا بديت بنظام معين خلااااااااااص التزم فيه مهما كانت الاغرائات
لعلمك عندي مناسبة هاليومين واسوي حلويات واذا طلعت كمان انواع الحلويات ومع كذا والله ما حطيت بفمي ولا قطعة حلى
هم ياكلون حلويات وانا شادة حيلي بالزنجبيل ههههههههههههههههههه
مع انو ماصارلي الا من الاسبوع الماضي نظام تخفيف ومن 3 ايام ماشية بنظام الشوربة الحارقة الا انو الكل ملاحظ اني خسيييييييييييت حييييييييييل
وناس تقولي خلاص وقفي جسمك كذا اوكي
بس انا مصرة اكمل اللي بديته لين اقتنع بالرشاقة
امس كان وقتي مزحوووم ومامشيت عشان كذا بمشي اليوم ساعتين ان شاء الله مع التمارين باذن الله<<عقوبة تستاهلين

Red-Rose
03-19-11, 09:27 PM
وينكم صبايا ......................ياويلكم ورده بتعاقبكم خخخخخخخخخ
توفي ما شاء الله عليك ماشيه تمام الله يوفقك
نضامي اربعاء الى السبت كله خربطططططططططططه ما بكتبه لكن من بكره غير

بحر الحب
03-20-11, 08:51 AM
الله يعطيكم العافيه جميعا وكل وحده الله يديها اللي تتمنى,,,:103[1]: وتصل للوزن اللي تبغاه وهي في كامل صحتها..

حبيبة توفي
03-20-11, 12:21 PM
صباح الخييييييييييييييير
وين النااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااس
وردة الصحراء امووولة ملاك الشوق
وينكم ياصبايا يارشيقاااااااااااااااات:071:

ملاك الشوق
03-20-11, 05:11 PM
حبيبة توفي -يالبية ياقلبي معليش اعتذر انشغلت الايام الي فاتت بس جد انتم وسط القلب انا وزني ثابت وزنت امس وزعلت عن جد بس بحاول ان شاء الله اروح واشتري اوربت اتراك وانتي عارفة الخميس والجمعة لخبطة وعزايم والله يحقق متمنيتو ياحبايب عمري

شايلة جروحي بروحي
03-20-11, 07:07 PM
مراااااااااااااحب
ابغاكم تقبلوني معكم
وبصراحه وزني80
وأبي انحف من شان أحمل
لأنه بصراحه الدكتوره تقول لازم انحف
دعواتكم اني احمل
يارب ارزقني الذريه الصالحه
أنا وكل وحده محرومه يارب
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــارب

مياسم
03-20-11, 11:20 PM
هااااااااااااااااااايات بنات
بليززززززز أقبلوني معاكم ودي احد يحمسني علشان انتظم
عندي واحد استغفرالله بس يحطم"هااااااا لاتمرضين علينا"بس هذا اللي فالح فيه لاكن بما أني لقيتكم تراني تحمسسسسسسسست بس على الله تقبلوني ونشجع بعض وانشاءالله كل وحده توصل الوزن اللي تبي وهي بصحه وعافيه
طولت عليكم بس أعذروني تشجعت يوم شفتكم تشجعون بعض
انا وزني85وطولي لاتضحكون149وببدأ من بكره وش قلتو

زهرة الياسمين3
03-21-11, 12:27 AM
هلا اختى مياسم ان شاء للة نقبلك وانشاءللة تنحفين
انا لما شفت التجمع اتحمست زيادة انا لى شهر ونص ما خسرت الى كيلو بس ,,,,
وانا كنت افطر على شابورة بر وشاى اخضر وقالولى مو زين البر لانة يثبت الوزن مدرى صحيح ولا لا الى عندها خلفية تزودنا لكن كل الود ولاحترام

نبأ
03-21-11, 12:28 AM
السلام عليكم ..يبنات من قريت موضوع عزيزتي ورده حسيت كانها تحكي عني وعن معاناتي مع السمنه :121[1]:منذ سبع سنوات وانا اعاني كان وزني 58 علما ان طولي 160 يعني جسم مثالي ...لكن بعدها بدأت باخذ كميات كبيره من دواء الكورتزون فزاد وزني بشكل كبير وتوقعوا كم صار ............صار87 :002:يعني بشاعه بكل معنى الكلمه ونفسيتي محطمه كلما اخس كيلو بعد اسبوعين ارجعه اربعه لكن من الان قررت ان لا للسمنه ومن الان يجب ان ابدأ حياة جديده يله يابنات فالنبدأ معا :cheer[1]::cheer[1]::cheer[1]:صارلي اسبوع اعمل رياضه كل يوم ومقلله اكل بس مو اليوم طبعا لأن اليوم وقت راحه وعملت ابريق كبير من خلطة الزنجبيل والكمون سمعت انها تساعد في تخفيف الوزن ومعك معك ياورده للرشاقه بس الله يخليكم اريد دعم واسناد وتشجيع وردووووووود:012:

حبيبة توفي
03-21-11, 01:12 AM
اهئ اهئ اهئ
انا حزييييييييييييييييييييييييييييينه مره
وينك ياوردة
تخيلي من نظام الشوربة الحارقة اللي تنزل اقل شي 5 كيلو
ماشية عليه اسبوع وهالكة نفسي رياضة
وحارمة نفسي من كل شي كله كرمال ال5 كيلو
وبالاخير يوم خلصت الاسبوع طلعت نازلة بس كيلو ونص
زعلت على نفسي

ملاك الشوق
03-21-11, 02:28 AM
:007:هلا وغلا بكل الصبايا الحلوين كيفكم وكيف الارادة اهم شي الارادة والعزيمة يبنات لازم ولازم ندف بعض ونشجع بعضنا وانا اعتقد انه الكل بيحصل مورادة بذن لله بدون استثناء انا حاسة انه كل وحدة عزيمتها اكبر منها هههههههههههههههه بس الصبر هو الاهم وياحبيبة توفي لاتتحطمين تري عادي مرة ينزل الوزن ويبين بالميزان وساعات يبين بالمقاس المتر اكثر بس استمري ولا توقفين صدقيني مع الوقت بتحصلين مرادك لاتياسي ياقلبي زهرة الياسمين هلا فيك انا يقلبي اعتقد انه المعلومة مش صحيح لانه انا مجربتها ممتازة
بس حبة اوحبتين لاتكثرين ههههههههههههههوجد اختي وردة فقدتك عسي ماشر يالغالية وينك وين هواشك وسوالك وحشتيني ومتزوجة جاري وينك وكذلك الاخت قزازة عسل بعد ماشفناك وسلامي واشتياقي للبنات الحلوين والله ولي التوفيق للجميع

حبيبة توفي
03-21-11, 09:22 AM
صباح الخيرات والليرات
كيفكم ياعسولات
البارح نمت وانا مكتئبة :icon1366[1]:وزعلانة على نفسي:sadwalk:
وعشان اشجع نفسي قلت لاني وزنت بالليل ومعدتي مليانة موية:51:
قلت راح اوزن الصباح على الريق والجسم خالي
وبشوف النتيجة
ومن صحيت اليوم وطيرااااااااااااان عالميزان حتى قبل أغسل وجهي:tooth[1]:
وانقز على ذا الميزان المسكين اللي صار ازرق من الفجعه:75[1]:
واوزن
ويصير وجهي كذا:063:
امس قبل انام كان 78 ونص
واليوم 77 ونص
اممم يعني خلاصة الاسبوع والعذاب 2 كيلو ونص<<<احمدي ربك
وقررت اغير هالنظام الزفت اللي اتعبني حيل
بيكون اكلي ساندوتش بيض مسلوق الصباح
وباقي اليوم سلطة وزبادي وخضار دجاج مشوي وهيك يعني شغلات من الدايت لكن بمزاجي
اما بالنسبة للقهوة راح احلي بتمر
وبستمر على المشي والرياضة
اقلها تروح عني الدوخة من الحركة
وبس<<<خليتي شي اصلا خخخخخخخ
لكن وين وردة وباقي الصبايا عسى المانع خير
وحشتونا
لايكون مخبصين وحايسين الدنيا ومستحين تدخلون<<مجربة الشعور خخخخخخخ

sousou039
03-21-11, 01:39 PM
السلام عليكم

معكم أختكم سوسو من الجزائر..تعرفت بمنتداكم الجميل عن طريق هذ الموضوع الرائع واللي قررت إني أشارك فيه معكم لأني أوزن 82 كغ وكنت أبحث عن أنواع الريجيم والأكلات اللي بتخسس والحمد لله وجدت نفسي بهذ الموضوع المشجع

طبعا انا من أسبوعين عاملة ريجيم لحالي وهو إني أبتعد عن العجائن بأنواعها وبالإضافة إلى ضبط أوقات أكلي وما آكل ولا شيء بين الوجبات الثلاث بالإضافة لعمل الرباضة بأنواعها لأني إشتركت بنادي رياضي 3 مرات بالأسبوع.

وساعة على ساعة أشرب من خلطة الزنجبيل والكمون لأن حماتي دائما محضرتها بالمطبخ (هي أيضا عاملة ريجيم بأمر من الطبيب)

لما وزنت البارح وجدت نفسي نقصت 2كغ الحمد لله

وإذا قبلتوني معكم إنشالله راح أكمل و راح أدخل تحدي معكم ونشوف مين تخسر أكثر ومين اللي ريجيمها صالح معها

فياريت تقبلوني من ضمن المجموعة وصديقة بمنتداكم الحبيب

تحياتي العطرة لكن جميعا

و

ملاك الشوق
03-21-11, 05:45 PM
:cheer[1]:كلوووووووووووووش لاختي حبيبة توفي جد فرحتلك من قلبي والعقبال تنزلي حتي ترضي وياقلبي الوزن يكون احسن اذ صحيتي من النوم مش علي طول بعد نص ساعة طبعن وانتي صايمه سبحان الله الجسم اذ صحيتي وزنتي يكون لسا متنفخ ان شا الله اكون فدتك ياقلبي وميتين الف هلا بااهل الجزائر الحبيبة اتمناء لك الافضل يااختي العزيزة والي الامام سر وردة فقدتك طمنينا اما انا ثبت وزني عشان اتلخبط الله يحقق المراد للجميع فمان الكريم

وردةالصحراء
03-21-11, 09:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000000000
ملاك الشوق الف شكر حبيبتي لسؤالك عني واسفه جدا جدا على التأخير بس والله مو بيدي النت كان مفصول عندي واليوم رجع الحمد لله واتمنى لك التوفيق مع جهاز اوربت ترك وباءذن الله تلقين الفايدة عليه ويتلحلح الوزن الثابت عندك ان شاء الله 0000
حبيبة توفي ليش زعلانة ياالغاليه 2كيلو ونص حلووووووووووين كتير باأسبوع واحد ولواستمريتي على هذا الوضع راح تنزلين عشرة كيلو باالشهر وهذا شي جيد ولكنه بالنسبة لي نزول سريع ويمكن يرجع بسرعة واحنا نبغى رشاقة دائمة وليست مؤقته عشان كده اناموحارمة نفسي شئ اكل كل شي بس بكميات قليله جدا ووزني ينزل كيلو او اثنين بالأسبوع واقدر بإذن الله استمر هكذا مدى الحياة بدون تعب ولا حرمان.....المهم لا والف لا لليأس لا للأستسلام للسمنه
وعلى فكرة وزنت يوم السبت وطلعت زايدة كيلو ونص الصراحة انصدمت وبكيت وصرخت ولكن لم استسلم واستمريت اكثر واكثر مع انه الكل يقولون لي شكلك نحفانه والغريب في الموضوع اني الأسبوع الماضي ملتزمة وماخبصت ابدا بس اليوم عرفت سبب الزيادة لأن الدورة نزلت وعلميا يقولون طبيعي الزيادة في هذا الوقت بسبب احتباس السوائل باالجسم بس الحمدلله لسى الامل موجود
(وماأضيق العيش لولا فسحة الأمل )

ملاك الشوق
03-22-11, 01:44 AM
:1112[1]:هلا وغلا يختي وردة عن جد فقدتك كثير ولايهنون الموجدين الحمدلله انكم بخير وبصراحة انا محتارة ياخوتي وانا نفسي انحف والكل يقولي اذانحفتي اكثر من كذاعليك مو حلو جد رغم انه الحمدلله فية تناسق وترتيب بجسمي مشاء الله بس ابي انحف اكثر بس محد مشجعني واولهم زوجي وامي فقلت اشاور خواتي الحبيبات اوقف علي كذا او انحف اربعة كيلو ثانية وبجد مش قادرة التزم برجيم بسبت زوجي انواع العزايم والحلويات الي احبها يعرضها قدامي ومايحتاج انتم عارفين انه الاردة صفر الان من كثر مايقلون اثبتيي كذا بديت احتار شورو علي يااهل الخير ولتشيلين هم ياختي وردة بخصوص زيادة الوزن اذ التزمتي برجيم راح تشفوين الفرق الكبير بعد متنتهي الدورة بوزنك ان شاء الله علي خير احبكم في لله:014:

حبيبة توفي
03-22-11, 11:49 AM
صباح الخيييييييييييييييير ياحلوااااااااااات
شخباركم وشخبار الهمم العالية
وردة اهلا وسهلا والعود أحمد والله فقدناك ياقلبي
امم بالنسبة لي لسى مستمره على أكل خفيف بدون دهون ورياضة مشي ساعة وتمارين
ملاك الشوق حبيبتي عليك بقناعتك انتي لأن اذا كنتي راضية عن نفسك بتكوني حلوة اكثر
والناس مرضيهم كايد
انا نقصت قبل اسبوعين تقريبا 4 كيلو من نظام التخفيف وبنظام الشوربة نقصت 2كيلو ونص
وصار جسمي معقول يعني رويان وهذا اللي يحبونه الناس والمجتمع عندي
بس انا ابي رشاااااااااااااااااقة
لأني عاملة حساب نفخة الحمل اذا ربي كتب لي بيكون شكل الحمل مو حلو وابتلش باللبس
لكن لو كنت رشيقة منظر الحمل بيكون حلو والبس براحتي وما امنع نفسي مني شي
واذا على الكلام انا امي وزوجي وقريباتي كلهم يقولوا خلاص وقفي كذا حلو
بس انا ابي رشاااااااقة وبستمر حتى ارضى عن نفسي واقتنع بجسمي<<<براسها حب ما انطحن
وبعدين لو كنتي رشيقة مره وسمنتي شوية مع حمل او غيره مابيأثر على شكل جسمك وبيكون حلو
لكن لو كنتي رويانه وسمني شوية بيكون جسمك بشع
وبالنسبة لفكرتي هي ان انا الحين عمري 23 وجسمي كذا رويان وش خليت اذا وصلت 30 او 40 سنه
وقتها مابتنفعني رشاقتي وما اقدر البس لبس البنات اللي بعمر الشباب
خليني انحف واصير رشيقة وانبسط بشبابي
وكمان انو السمنة تعطي شكل اكبر من عمرك وش حادني اعيش هالمأساة اتدارك الامر هالحين دام فيه بيدي مجال احسن ماتطلع الامور من يدي

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله للجميع

نبأ
03-22-11, 03:40 PM
يبنات انا من اليوم بديت بالرجيم الكيميائي ووزنت كان وزني 85 كم :099: انا قيل سنتين جربته ونزلت عليه 9 كيلو بالشهر ....بالاضافه الى خلطة الزنجبيل والكمون مين منكم حابه تبدي معاي ..مشوار الالف ميل يبدأ بخطوه :drive[1]:شنو رايكم ..عزيزتي ورده اين انت شجعتي الجميع واختفيتي ان شاء الله المانع خير ؟؟ يله يبنات ردددددود وتفاعل :059:

حبيبة توفي
03-22-11, 04:25 PM
أختي نبأ الرجيم الكيميائي بصراحة انا أخاف منه
لان لازم تطبقي كل شي بحذافيره
والوجبات لازم تلتزمي فيها يعني لك نفس او مالك نفس ضروري تاكليها لانها تسوي تفاعل داخل جسمك عشان كذا ما اشجع له
وكمان ترا ضروري تعملي حمية طويلة الامد بعده لو تركتي بدون حمية بترجعين دبل الدبل
وبراحتك وان شاء الله البنات يتفاعلوا معك
وبالتوفيق اختي والله ينولك مرادك

ملاك الشوق
03-22-11, 05:33 PM
مساااااء الورد والخيرااااات كلامك صحيح يااختي حبيبة توفي
احنا مجتمع مع الاسف يحب الريانة وانا حابة انحف بحيث انه لو زاد وزني مايزيد عن المعقول وبجد انا يوم نحفة كلن يقولي صغرتي كثير بس جننوني وقفي وقفي وانتي عارفة يوخيتي انه الانسان يحتاج لدعم عشان ياصل بس انتم معي مارح تخلوني ان شاء الله ويارب يكتب الخيرة وانتي ياخت نبا انا من راي انك تخففين اكل افضل الرجيم الي مختارتها ماخش مزاجي من اول مسمعت عنة وانتي وراحتك ياقلبي والتوفيق للجميع

ملاك الشوق
03-23-11, 05:50 PM
ياعالم يناس وين اختفيتوووووو جد فقدناااااااااااااااااااااااااا الحماااااااااااااااااااااااااااااااااس شكله الاسبوع هذي الكل عمل عملة ومستخبي هههههههههههههههههههه عادي سماااااااااااااااح بس بشرط تكون اخر مرررررررررررررررره لتخبيس اعرف وحدة بدت يوم السبت الرجيم وكانت عزيمتها قويه داخت يوم شافة الكبسة وكان هذي يوم الاحد قالت يا الله اليوم مفتوح هههههههههههههههه بس جد مش انا الله يوفق الجميع

حبيتك باحساس
03-23-11, 06:28 PM
ياااااااااااااااارب تساعدنا والله ان الحمل خرب جسمي كنت 60 صرت 89 والله اني اصيح كل يوم :002:

نبأ
03-23-11, 07:36 PM
هلووو بنات ...حبيبتي حبيبة توفي شكرا على الرد . والله انا كمان مااحب الرجيم الكيميائي بس المضطر يركب الصعب :013: شو بدي ساوي ومشكلة الرجيم الكيميائي انه طويل بس البارحه شفت على التلفزيون رجيم للدكتور عبد الله المطوع وهو يشبه كثير الرجيم الكيميائي بس بي خيارات اوسع من الكيميائي واعتقد راح ابدي اتبعه .......وين قال انو مافي همه يبنات لا في هممممممم واصرار واراده :flex::flex::flex::flex:طبعا انا صارلي ثلاث اسابيع العب رياضه ومقلله اكل ووزني زايد :071:لكن وان يكن نحن لها يبنات كلا للسمنه

وردةالصحراء
03-25-11, 02:57 AM
هلا بجميع الأخوات الفاضلات اعذروني حبيباتي على التأخير بس والله العظيم صارلي يومين طايحة باالفراش مريضة عندي زكام قوي وصداع باالراس نازل على عيوني ومخليني كل الوقت دايخه الله لا يوريكم بس الحمد لله رب العالمين مع العلاجات احس نفسي اليوم احسن عشان كده ماقدرت ادخل اليومين الماضيين بس للأسف الأسبوع هذا كله مالعبت رياضة اما الأكل فاالنفس مسدودة نهائيا بسبب الزكام طبعاً...........

وردةالصحراء
03-25-11, 03:55 AM
نبأ ... اسفة عزيزتي ماأقدر اتابع معك في الريجيم الكيماوي وذلك لعدة اسباب
اولاً... مااحب الألتزام بريجيم معين لأن طبعي ملوله واحب التغير دايما واكره الروتين والحرمان
ثانياً... انا ضد النزول السريع في الوزن لأن استعادته تكون اسرع
ثالثا ً ... والأهم اني اريد رشاقة دائمة وليست مؤقتة بإذن الله وهذا الشي ماراح ألاقيه في الريجم الكيماوي عشان كده اقترحت فكرة تخفيف الأكل والحمدلله مرتاحة جدا عليها واقدر استمر بشكل دائم ان شاء الله صحيح النزول بيكون بطئ شوي بس مامشكلة مع شوية رياضة وخلطات في البداية بيمشي الحال وبعد الوصول للوزن المطلوب ممكن يعتمد الشخص على تخفيف الأكل فقط وساعة رياضة في الأسبوع بتكون كافية مع الملاحظة ان الوزن بطريقة هذي مايرجع بسهولة وهذا الكلام ماجبته من فراغ والله العظيم من تجارب ناس اعرفهم حق المعرفة ومستحيل يكذبون عليه وكنت مااصدقهم في البداي واقول معقول نزلو من تخفيف الاكل بس لما كانو يجون عندي ياكلو كل شي قدامهم من معجنات وحلويات وقهوة وشاي بس بكميات خفيفة جدا وبعدماشفت بعيني وباالذات لأني اشوفهم دايما اتشجعت وصرت اسوي زيهم وبلا رجيمات وبلا خرابيط لأني جربت انواع كثير منها ومانفعت معي ولكن اخيرا وصلت للحل المناسب بس يبغاله شوية صبر وانت اختي نبأ ماانصحك باالرجيم الكيماوي ولايغُرك النزول السريع وترى كل شي يجي بسرعة بيروح بسرعة ............
وباالتوووووووووفيق للجميع ان شااااااااااااااااااااء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

وردةالصحراء
03-25-11, 04:32 AM
ملاااااااااااااااااك الشوووووووووووووووق اشتقت لكم كثير واشتقت لسواليفكم الحلوة
ارجع واقولك حبيبتي مو مهم النزول في الوزن المهم انك تحافظين على الوزن الي وصلتي له لأن ناس كثير نزلو وزنهم بس ما قدرو يحافظواعلى النزول الي وصلو له ودام انك تقولين جسمك متناسقك ماشاءالله خلاص حافظي عليه وحاولي انك ماتزيدين ابداً وراقبي وزنك يوميا وانتبهي هذا مو معناته تاخذين راحتك في الأكل والعزايم على قولتك من حلويات ورز ومعجنات الخ............ ترى كل شي وله حدود وبعدين ليش العزيمة صفر هذا الشي يعني انك حتى انتي من الداخل مقتنعة ان وزنك مناسب والا ماكانت العزيمة صفر ارجعي في ذاكرتك لما كنت في الثمانينات وقررتي تنزلي وزنك كيف كانت العزيمة.............. وقتها راح تعرفي الفرق
اتمنى لك التوفيق من كل قلبي وربي لايحرمنا من ردودك الحلوة

وردةالصحراء
03-25-11, 04:50 AM
حبيبة توووووووووووفي ماشاءالله الهمة عالية اتمنى تكون كده دايما وتوصلين للوزن المثالي بخير وعافيةوفكرتك صح مية باالمية اذا ماتمتعنا بشبابناالحين متى منتمتع فيه الحمدلله الي صحينا قبل مايفوت الأوان ولحقنا على عمرنا ههههههههههههه والا بعدين لن يصلح العطار ماافسده الدهر .........موفقه حبيبتي والله ينولك الي في بالك :116:

حبيبة توفي
03-25-11, 06:00 PM
مرحبا صبايا كيفكم
بلييييييييييييييييز ابعدوا عن التنبيش بالهمم وخلوها عاليه على طول
بالنسبة لي بهالويك اند اكلت شوية لحم يوم الاربعا
والخميس اكلت كم ملعقة رز ابيض
بالويك اند ماعملت رياضة وذلك لتغيير الروتين
لكن بخلي الرياضة 5 ايام بالاسبوع وهي ايام الدوام ويكون عندي وقت فراغ
لكن مستمره عاللأكلات الخفيفة

حبيت اعطيكم طريقة سلطة رهيبة وتملا المعدة وتبقين شبعانة وقت طويل
وهي انك تسوي سلطة عادي طماطم وخيار وجزر وخس يعني الخضار اللي تسويها دايم
تحطي عليها شوية ملح وخل وشوية زيت زيتون
بعدين جيبي علبة زبادي خالي من الدسم وأخلطي معه شوية كمون مطحون وشوية فلفل اسود ووزعية على وجه السلطة
بعدين قطعي رغيف خبز ابيض او اسمر لكن الاسمر افضل عشان الرشاقة
قطعية مربعات صغيرة ووزعيه بصينية الفرن ودخليه الفرن وولعي عليه من فوق لين يتشقر لونه <<<يصير مقرمممش<<فتوش
ووزعية فوق الزبادي
وبالف عاااااااافيه
صدقوني اذا جربتوها مره راح تسوونها دايم ولا تملونها
انا بصراحة ساعتدتني كثير بالتخفيف من الوزن

نبأ
03-25-11, 09:25 PM
هلو بنات ..هو بصراحه اني مو ملتزمه بكل حذافير الرجيم الكيميائي بس قدر الامكان احاول امشي عليه يعني اليوم استبدلت اللحم المشوي بالدجاج المسلوق يعني خربطه بسيطه :063: بس عندي مشكله يبنات وهي بالرياضه انا مستمره عليها
خمس ايام بالاسبوع لكن يقولون لي صديقاتي اني مااخسر وزن لأن طريقة اللعب غلط يعني لازم اضع الجهاز على اخف درجه حتى اذا مااحرق عدد كبير من السعرات وانا اقول لازم احرق اعلى عدد وانا حايره مااعرف شلون الطريقه الصحيحه :013: ...شجعوني جنها الهمه بدت :099: امامي 26كيلو لازم انزلهم مشواري طويل ممكن كل وحده من الحبيبات تكتب كم كان وزنها وكم صار بعد الرجيم حتى تعطوني الطاقه والعزيمه:flex::flex:.....و شكرا على ردودكم

الوفيه العربي
03-25-11, 10:09 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته-اخواتي الحبيبات-انا انصح اي وحده تشكي السمنه اتروح لالخصائية تغذيه عشان تقوم بعمل التحاليل الازمه لحالات السمنه المنتشره في السيدات لان البعض تكون عندهم سمنه مرضيه وليس لها علاقه بالاكل-انااعاني من سمنه وزني 90كيلو وعملت رجيم كيماوي ونزل وزني بشكل هائل لكنه رجع بشكل اسرع ولمل ذهبت للدكتوره طلبت مني اعالج اضطرابات القولون عندي قبل كل شيء--لانه احد اسباب السمنه وانا الان في مرحله العلاج --وانا ايضا من الناصحات بشرب الشاي الاخضر باستمرار لانه ممتاز جدا جدا--واتمنى من اخواتي الحبيبات ان يتقبلوني صديقه لهن فانا ضيفه جديده لديكن وشكرا للجميع

نبأ
03-25-11, 11:06 PM
ياناس ياعالم ...افيدوني قريت خبر على النت ان الزنجبيل يكبر الصدر:002::002: واني مو ناقصني وصارلي شهر تقريبا اشرب بهل الزنجبيل وفرحانه شو بساوي الحقوني الي عنده خبره بهل شئ يفيدني:crazy:

ملاك الشوق
03-26-11, 02:49 AM
:088:هلا والله باختي وررردة الصحراء والف حمدلله علي سلامتك وعافيتك ان شاء الله اجر وعافية قلبي فقدتك حييييييييل بصراحة انا مش عارفة هل انا مقتنعة او ابي اقنع نفسي من كثر ماناس تحطمني بنزول وزني جاني اهتزااز بلعزيمة وماعهم حق تخيلي انسانة كانت دبدوبة :1293[1]:وبعدين نزل الوزن اكيد مارح يتقبلون الشكل علي طول بس انا حابه انحف عشان ارتاح ماابي اكون علي الحفة والله ينولنا ماردنا وحبيبة توووووووووفي السلطة جنااااااااااان تسلمي قلبي ويعطيك الف عافية يالغالية والدعو لنا انة الله يخفف عنا الغبار والهواء الي جننااااااا واالله يوفق الجميع

وردةالصحراء
03-26-11, 03:52 AM
ملاااااااااك الشووووووووق آمين ياحبيبتي الله ينولك مرادك ومثل مايقولون شاور اكبر منك واصغر منك وارجع لشور عقلك .... وربي يخفف عنكم الغبار والهواء
والله حتى عندنا في جدة هواء قوي وبارد على غير العادة والجو فيه غبار اليوم طلعنا نمشي العيال بس ماقدرنا نجلس من الهوى يادوب نص ساعه ورجعنا البيت (اللهم اني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ماارسلت به وأعوذبك من شرها وشرمافيها وشر ماأرسلت به)دعاء الريح ...... وربــــــــــــــــي يحفــــــــــــظ الجميــــــــــــــــــــع مـــــــــــــــن كل شـــــــــــــــــــــر

وردةالصحراء
03-26-11, 04:00 AM
نبــــــــــأ ...... ياريت يكووووووون كلامك صحيح ويكون فعلاً الزنجبيل يكبر الصدر صارلي سنين اكروع من هاالزنجبيل بهدف التنحيف وكل شي فيني سمين إلا صدري وابغاه يكبر :117:ولو كان كلامك صحيح كنت انا اول الناس اشوف هاالنتيجة كلاااااااام فاضي حبيبتي ومو كل شي ينقال في النت بيكون صحيح ......

وردةالصحراء
03-26-11, 04:21 AM
الوفيه العربي هلا بك صديقه جديدة معانا عزيزتي .......بس ملاحظة بسيطة على كلامك لو سمحتي لي لاشك بأن المتابعة عند اختصاصية التغذية هوالحل الصحيح بس مو كل النا س تقدر تروحلها وذلك لعدة اسباب منها الحالة المادية للشخص وطبعا انتي عارفه تكلفة التحاليل او ماعندها وقت للمراجعة كل اسبوع او ماعندها احد يوديها والخ......لذلك اتمنى منكِ ان تكتبي لنا بكل النصائح التي تعطيكي الدكتورة إياها لتعم الفائدة على الجميع وتكون في ميزان حسناتك ان شاء الله
ودمتـــــــــــــــــي في حفــــــــــــــــــــــظ اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه ورعايتـــــــــــــــــــــــه

نبأ
03-26-11, 11:13 AM
وردة الصحراء .....الله يبشرك بالخير البارحه مانمت بالليل من التفكير هو اني مو ناقصني الاان صدري يكبر :blushing[1]: بنتحر ..واني الي ماخليت منتدى ادور طرق تصغير الصدر...على العموم شخبارك وهم حسيتي بفرق بشرب الزنجبيل نحفتي شئ؟سمعت انه مثالي لأزالة الكرش

حبيبةزوجي
03-27-11, 12:13 AM
ان شاء الله مع بعض لحد مانوصل الى الوزن المطلوب

الوتين
03-27-11, 12:30 AM
عاااااااشو البنات واااااااصللللللوووووووو

وردةالصحراء
03-27-11, 04:15 PM
هلا بالرشيقات الحلوين انا جايبتلكم اخبار حلوة كتير وزني اليوم صــــــــــــــــــــار
80كيلو
الحمد لله رب العالمين خلصنا من اول 5كيلوات وباقي 20كيلو بإذن الله راح أنزلهم خلال الفترة المحدده يعني قبل العيد إن شاءالله ادعـــــــــــــــولي يابنات ربي يثبتني ويقوي ارادتي واتخلص من الوزن الزايد بخير وسلامه أمانة تدعولي ......

ملاك الشوق
03-27-11, 04:18 PM
وووووردة الصحراء مشكورة ياعمري علي دعواتك والله يستر عليكم من كل شر وسو وانتي صادقة المشاورة مطلوبه عن جد احنا متواجدين هنا لاجل الاستفادة والافادة والله يوفق الجميع واختي الغالية وتين هلا والله فيك وتشجيعك جميل احس انه كانه احنا بزواج مو ناقصن الي كلمة وري وري ههههههههههههههههه تسلمين الله يسعدك ويسعد الجميع حبيبة توفي وينك ماشفنك ومسمعنا اخبارك وحشتيني ياقلبي الله يوفق الجميع

ملاك الشوق
03-27-11, 04:23 PM
الف مبررررررروك ياختي وحبيبتي وررررردة الصحراء عن جد فرحة للك من كل قلبي استمري استمري عشان توصلي لمبتغاك يارب توصلي لمورادك وانتي بصحة وعافية ومشاء الله تبارك الله وهذي زغروته كبيرة ولوني معرف بس اتدرب كلللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووش ههههههههههه

وردةالصحراء
03-27-11, 04:34 PM
نبــــــــــــــــأ ... الزنجبيل مفيد لكن ليس هو الأساس في التنحيف الزنجبيل مساعد في عملية التنحيف يعني لو شربتي الزنجبيل ونمتي مارح تستفيدي شي لكن لو شربتيه ولعبتي رياضة راح تشوفين نتيجة رائعة وباالذات لو اضفتي له الكمون والليمون روووووووووعة هذا حسب تجربتي الشخصيه طبعا ولكن هناك الأفضل وهو
تخفيف الأكل ثم
تخفيف الأكل والأبتعاد عن الدهون وكاملات الدسم ثم
تخفيف الأكل والنوم على معدة خفيفة والإفطار هو الأساس
وباالتـــــــــــــوفيق للجميـــــــــــــــــــــــــــــــع

وردةالصحراء
03-27-11, 04:42 PM
الله يسعد قلبك ياملاااااااااااااك الشووووووووووووق
ويفرحك ربي دنيا وأخرة مثل مافرحتيني وشجعتيني
فرحتني زغروتك كتيـــــــــــــــر كتيـــــــــــــــــــــر وبقوم ارقص من الفرحة هههههههههههه
لا تحرمينا من ردودك الحلوة والمشجعة ياالغالية
ألـــــــــــــــــــف شكـــــــــــــــــــــــر

نبأ
03-28-11, 12:18 AM
ورده الف الف الف مبرووووك :19[4]::19[4]::19[4]:هذه رقصة الفرح وان شاء الله يوم تحققين الهدف ونحن معك :006: والله
طعم النجاح حلو مو هيك ؟؟
انا يومي كان فاشل ومليان اكل وتركت الزنجبيل لأن يسبب عندي حساسيه وطعمه بصراحه بالموت اتجرعه :075:
والرجيم الكميائي كمان تركته اريد رجيم لمدة اسبوع ماعندي طاقه للرجيم الطويل .......وصراحه نفسيتي تعبانه وخصوصا اليوم تعرفون يبنات اليوم التقيت بصديقتي تعرفون كم كان وزنها 125 كيلو قبل 8 أشهر واكيد ماراح تصدقون اذا اقول لكم كم صاير وزنها :108::108:صاير 79 كيلو يعني وحده ثانيه بس هي عامله عملية تحوير للمعده بس صايره بتجنن والله غير ستايل وانا لمن شفتها جنيت ماعاد بدي اعمل رجيم ولا شئ بدي احور وخلص من الرجيم وتعب الرجيم ....والله تعبانه بدي البس وتمتع بجسمي وخصوصا زوجي على الطالعه والنازله يستهزء ويسخر مني مليـــــــــــــــــــت :141:
اليوم ماكو لا عزيمه ولا اصرار فقط يأس

ملاك الشوق
03-28-11, 12:59 AM
فديتك ياختي واردة الصحراء واحنا ايش نبغي غير انه تكون فرحانه ةترقصي الله يسعدك وياختي نبأ عن جد اناحاسة فيك وعارف ايش هو احساسك بس ياعمري انتي لازم تتكلي علي الله وتحاولي وصدقيني مافية شي حلو يجي بسهولة لازم من الاصرار والعزيمة خليك قدها ياختي نبأ وحاولي ولاتيسي والله يكتبلك الخيرة في جميع احوالك

حبيبة توفي
03-28-11, 10:59 AM
صباح الخيرات والليرات
كيفكم ياحلوات ان شاء الله بخير
وردة الصحراء الف الف الف مبرررررررروك ياعيوني تستاهلي كل خير
ياسلااااااااااااااااااام على العزيمة والاصرار هيك بدياك ياقدعة
نبأ حبيبتي مافيه شي يجي بين يوم وليلة كل شي يبي عزيمة واصرار
وانتي بنفسك قلتيها صديقتك قبل 8 شهور كانت 125
8شهور مدة طويلة
يعني لو خففتي اكل وعملتي رياضة بتنزلين نفس اللي نزلته ويكون قوامك رشيق وحلو
وش لك بالجراحة وغثاها والندب اللي بتتركها انا عملت من كم شهر عملية كنت مضطره لها وإلى الأن اعاني منها
ياشيخة قولي الحمدلله على العافية وان شاء الله ماتحتاجينها لا انتي ولا كل مسلم
وحتى لو عملتيها وماعدلتي نظام الاكل عندك ولا العادات بالاكل ترا بترجعين تعانين من السمنة
فا من الحين غيري نظامك وعادات الاكل عندك بلا عمليه بلا بطيخ
ويكون بعلمك بعد العمليه شهرين الى 3 شهور ماتقدري تسوي رياضة لان بيكون عندك فتق بجدار البطن وبيكون شكل بطنك مو طبيعي
مالك بهالتعب هذا كله
خليك عالتخفيف والتمارين8 شهور مثل صديقتك وشوفي بعدين بتنزلي أكثر منها
اذا شفتي أكل او حلويات اوي اي شي يغريك
ديري ظهرك عنه وقولي انا بعت لذه دقيقة
واشتريت صحة ورشاقة وقوام وجمال يدووووووم للابد
وتذكري اللبس اللي نفسك تلبسيه
وقصة الشعر اللي نفسك فيها بس ماتقدري لأنها ماتناسب السمينات
قولي ابي انحف عشان ما اخلي شي يروح علي بستمتع بدنيتي وشبابي وصحتي وجمالي
ملاك الشوق فديت روحك مايوحشك غالي
انا عن نفسي اموري مو اوكي
عندي انتفاخ بالمعدة مو عارفة من ايش
مع اني من امس الى اليوم ما اكلت غير سلطة
النفخة مو مخليتني اقدر آكل شي
اكلي صايرة كله سلطة وزبادي خالي الدسم وشاي أخضر
ما أقدر على غيره
لكن مستمرة عالمشي يوميا ساعة وكمان تمارين
والله يعين
بالتوفيق للجميع حبيباتي
أحـــــــبــــــكـــم يارشيقااااات

ملاك الشوق
03-28-11, 05:17 PM
مساء الوارد والسرور لجميع الحبايب اختي حبيبة توووفي تسلمي قلبي علي النصايح الجميلة الي قدمتيها لختنا الحبيبة نبا واتمناء انه تستفيد وعن جد انا نفسي انحف عشان احصل علي التشجيع الجميل وخصوصن ياقدعة هههههههههههه مشاء الله عليك ياختي وردة وربي يتمملك علي خير وانتي ياحبيبة توفي عن جد لاتهملي نفسك بخصوصو الانتفاخ ممكن يكون تهيج بالقولون لاقدر الله لازم تروحي تشوفي السبب حياتي ويارب ماتشوفين شر بس عن جد لازم تطمنينا عليك صحتك غاليه علينا يالغالية ويارب يسعدكم ويحفظ كل غالي علي اقلوبكم من كل شر وسوء امين امين استودتكم الله يحفظكم من كل مكروه

نبأ
03-28-11, 06:36 PM
:icon12[3]::icon12[3]::icon12[3]:مساء الخير ....اشكركم جزيل الشكر حبايبي على ردودكم وافعالكم ونصائحكم عن جد انطتني دفعه الى الامام :showoff[1]::showoff[1]:وانا بديت اليوم برجيم الدكتور عبد الله المطوع وان شاء الله يعطيني نتائج حلوه ..قبلاتي للجميع:icon12[3]::icon12[3]:

عالمي من اختياري
03-28-11, 07:22 PM
السلام عليكم انا راح اكون معاكم وانا كان نفسي احد يشجعني كمان انا راح اقول لكم تجربتي اناجربت رجيمات كثيره واتوقع مافي احد جرب كثري وكنت ارجع دبل الين وصلت 95كيلو وجربت رجيم الكربوهيدرات ونزلت الين وصلت 75لاكن للاسف حملت واهملت نفسي الين رجعت لوزني السابق بس مافي احلى من رجيم الكربو هيدرات عن تجربه وانا معاكم وراح اقولكم النتائج بس تكفون ادعولي محتاجه دعوتكم

وردةالصحراء
03-29-11, 10:47 PM
يامســـــــــــــــــــــــاء الخيـــــــــــــــــــــــــر والــــــــــــــــــــــورد والفل والياسمين على الرشيقات الحلوين
شو ياصبايا ليش نايمين ياالله بدنا همة وحماس اكتر
انا هاض الأسبوع ملتزمه لكن اليوم خبصت شوي وأكلت سمبوسك باالجبنة خمس قطع بس ماعليه عاقبة نفسي بنط الحبل 50مرة وبعد نزول وزني خمس كيلو في شهر جا الوقت واكتبلكم عن تفاصيل أكلي خلال هاالشهر لأن بعض الأسابيع متشابهة نوعا ما طبعاً أول ماأصحا من النوم قبل صلاة الفجر كوب ماء عادي لا دافئ ولابارد من القنينة على طول وبعد صلاة الفجر كوب ......
الساعة 8 رياضة المشي لمدة ساعة هذا في الأسبوع الأول والثاني .
في الأسبوع الثالث والرابع مشي ساعة ونص ساعة تمارين للبطن والخصر والأوراك .
وبعد الرياضة والدوش طبعا كنت اشرب الزنجبيل مع الليمون والكمون .
باالنسبة للأكل كان تركيزي على الفواكه والخضار اكثر شي
الفطور الساعة العاشرة كنت افطر تفاحتين او برتقالتين
وبعد ساعة ساندويش صغير جبنة مع خيار او زيتون مع شرائح طماطم او لبنة اوبيضة مسلوقة واحيانا بيضتين بس بدون خبز والخبز اسمر او توست اسمر قطعة واحدة او حليب خالي الدسم مع شابورة والخيارات متعددة وكل واحد حسب رغبته وبعدين اشغل نفسي بشغل البيت وتحضير الغدا او اي شي ثاني .
الغداء بيكون الساعة 2الظهر ومهما كان نوعه كنت اكل منه بس بكمية قليلة طبعا مع مراعاة الطبخ بشكل صحي يعني ممنوع السمن والزبدة والدهون الموجودة باالحم والطبخ بقليل من الزيت النباتي :1112[1]:والمقليات مرة واحدة كل اسبوع او اسبوعين عشان العيال بس مع التركيز على صحن السلطة الذي اصبح المرافق الدائم لي .
وبعد صلاة العصر اشرب قهوة مع ثلاث تمرات فقط اوكوب نسكافيه مع حليب خالي الدسم ومحلى ببديل السكر
العشاء (اهم نقطة في التخسيس ) لازم يكون خفيف قدر المستطاع ويكون بدري يعني الساعة الثامنة لازم المطبخ يقفل بابه والعشا ءعندي كان من كوب الى كوبين لبن خالي الدسم اوكوب زبادي او خس او خيار او تفاح وقبل النوم زنجبيل مع الليمون والكمون او شاي اخضر وهيك نزلت خمس كيلو بدون تعب او حرمان والحين قولولي ايش رايكم في نظام التخفيف تبعي وتنصحوني استمر عليه ولا لأ ...لأن جارتي تقول لي لازم كل شهر تغيري نظامك على شان جسمك مايتعود ويبطل ينزل...
بانتظـــــــــــــــــــــــــار ردودكــــــــــــــــــــــــــم

حبيبة توفي
03-29-11, 11:43 PM
السلام عليكم
كيفكم ياعسولات
وردة الصحراء عفارم عليك يا ابضايه عملتي دايت على كيفك وضبط الوضع معك
بالتوفيق ياحلوة
انا ملاحظة انو وزني نازل بس ماعندي ميزان عشان اعرف
ملاحظة من الملابس وشكل جسمي
اليوم تعبت شوي وحصل لي إغماء من قلةالأكل مو حرمان بس كذا نفسيا النفس مسدودة
مع اني آخذت علبة زبادي خالي الدسم قبل انام ومن صحيت صارلي إغماء
لكن الحمدلله عدت على خير
اليوم مامشيت ولاعملت تمارين
لاني جسمي خملان وخايفة اجهد نفسي واتعب
اليوم انغصبت على بيتزا فطور<<<بعد الإغماء هع هع
وملعقتين رز أبيضعالعشاء وعلبة زبادي

ملاك الشوق
03-30-11, 05:30 PM
:3[1]:الف سلامة عليك ياحبيبة توفي لاتكلفي نفسك فوق طاقتها والله يوفقك يارب وياختي وردة انا اشوف مشاء الله نظامك حلوو مرة مافية حرمان ومن وجهت نظري تستمري علي نظام انتي مرتاحة لها احسن انا زمان كنت امشي علي رجيم التمر ومشاء الله نفع رغم انه متكرر وانتي شوفي الاحسن والله يوفق الجميع صحيح ياحبيبة توفي ماعرف كيف تمشين علي حمية وماعندك ميزان احس انه شي ضررروري من شان تعرفي وزنك وافضل شي الاكتروني انا مستغني عنها وين ماروح معي ومن الضروريات عندي عاد الي يسمع مشاء الله من زين هالوزن كانه الوزن المثالي بس وش نسوي هههههههههههههه ناخف نزيد من دون منحس والله يوفق الجميع

وردةالصحراء
03-30-11, 07:59 PM
حبيبة توفي ... الف سلامة عليكي حبيبتي ماتشوفين شر ان شاءالله
ولاتخافي شي عادي انا صار لي زيك في الأسبوع الماضي ووقفت الرياضة لمدة اسبوع بس استمريت على الرجيم والحمد لله الحين كل شي رجع طبيعي بس اعتقد ان هذا ارهاق وتعب وقلة نوم وليس من قلة الأكل لأني احس الخضروات والفواكه تعوض الجسم عن باقي الأكل فحاولي تكثري منها
وباالتوووووووووفيق للجميــــــــــــــــع

وردةالصحراء
03-30-11, 08:14 PM
ملاااااااااااااك الشوووووووووووق مشكورة عزيزتي على النصيحة
وشكلي بستمر عليه وربي يقدم الي فيه الخير انشالله
وانا كمان مثلك اماقدر استغني عن الميزان ابدا
وان شاءالله توصلين للوزن المثالي اما انا ادعيلي اوصل للوزن الطبيعي 60كيلو
وماابغى شي ثاني حتى المثالي ماأبغاه الطبيعي وبس وراضيه فيه
وربي يوووووووفق الجميــــــــــــــــــــــع

حبيبة توفي
03-31-11, 03:11 AM
ياصباح العسل
كيفكم حبايب قلبي
ابشركم وزنت البارحة وطلعت نازلة كيلو
لكن وزنت بالليل وكانت معدتي مليانة
يعني لو وزنت الصباح ومعدتي خالية بكون نازلة أكثر
امممم تقريبا انتهيت من مرحلة السمنة وداخلة مرحلة الوزن الزائد وان شاء الله اطلع منها اودخل مرحلة الوزن المثالي
تحياتي للجميع

ملاك الشوق
03-31-11, 04:21 PM
يسعد مساء الجميع وياختي وردة والله انك صادقة الوزن المثالي مش متشفقين عليه كثير احنا نبي الوزن الطبيعي والله ينوللك مورادك وياختي حبيبت توفي الف مبروك الكيلو بجيب ان شاء الله الكيلوات معها وانتي بصحة وعافية ويالله عاد سدو اذنكم عشان بنعطي حبيبت توفي زغروتها كبيرة كلللللواوووووووووووووووووووش حلوة زغروتي هههههههههههه اما بنسبه لي فان الي قاعدة اسويه محافظة وبس ورضاء الناس غاية لاتدرك قبل الاجازة نحفت وصلت ل61ولا اعجب زوجي سبحان الله ويوم انا سمين مااعجب والان 65 مشاء الله حلو اثبيت وبس وانا طبعنا بداخلي ابي انحف وبنفس الوقت معندي عزيمة قوية لانه زوجي موترني مايبيني انحف اكثر والله يوفق الجميع ويسر امورنا لما يحبه ويرضاة

حبيبة توفي
04-01-11, 03:07 PM
مساء الخيرات ياعسولات
وجمعة مباركة ان شاء الله
ملاك الشووووووق ماشاء الله عليك 65 احلم فيه حلم
وان شاء الله اوصل له مع ان الحين كل من شافني قالي جسمك الحين روعة لاتنحفين اكثر كذا اوكي حرام عليك لاتخربينهه
اوووف مافيه تشجيع
اللي مشجعني بس زوجي هو الوحيد اللي واقف بصفي
لاني احلويت اكثر مع النحف وشايفني مبسوطة باللي اسويه عشان كذا واقف معي
وهذا عندي أهم شي
ملاك الشوق عشان تثبتي وزنك دخلي الخبز الاسمر بنظام اكلك
وكمان الشاي الاخضر لو مرة باليوم
وامشي كل اسبوع 3 مرات لمدة نص ساعة
كذا بيثبت وزنك ان شاء الله

ملاك الشوق
04-01-11, 05:41 PM
الله يسعدك ياحبيبة تووووفي صراحة اهم شي انتي تكوني مبسوطة ومرتاحة وانش اء الله تنالي متمنيتيها المهم انه زوجك يساعدك واناس مش مهم سبق وقلتي كلمه وانا احس انه صحيح انا مجتمع يحب الريانة اكثر من النحيفة سواء كان نساء اورجال سبحان الله يسموه انوثها هههههههههههه امحق انوثة وان شاء الله بسوي بنصيحتك بس معليش ممكن سوال الشاي الاخضر احط معها اضفات مثل الزنجبيل واليمون او لوحدة واشكركم من كل قلبي وااختي وردة ايش هي اخبارك ان شاء الله امورك كلها تمام سلامي واحترامي واشتياقي للجميع:014:

حبيبة توفي
04-01-11, 11:46 PM
ملاك الشوق حبيبتي الاضافات للشاي الأخضر على كيفك:004:
والزنجبيل والليمون ينحفون
يعني تحرقين الشحوم وتحاربينها باليوم اول بأول:gunsfiring[1]:
واخيرا اشتريت ميزان وبكرة الصباح ان شاء الله اوزن وان شاء الله اكون نازلة واصير شاطرة وتسوون لي كذا:14[2]:
اما اذا مانزلت تراني ماراح اوريكم وجهي بكرة
ادخل بعد بكرة لكن يارب أكون نازلة عن 76 ونص

ملاك الشوق
04-02-11, 04:12 PM
مساء الخير مبروك الميزان ياحبيبة توفي وان شاء الله تشوفي فيه الارقام الي تحبيه وبس واين البنات الحلوين انا سرات احس انه السبت يوم الرعب لما فيه من الخوف والترقب الله لايخسر لكم تعب يارب انا انتظركم وانتظر النتائج المفرحة والتوفيق للجميع

وردةالصحراء
04-02-11, 08:01 PM
مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــا ياحلوووووووووووووووووين
انـــــــــــا جيت ومعي أخبااااااااااااااار حلووووووة كتير
الحمــــــــــــــدللـــــــــــــــــــــــــــــ ه
وأخيرا اتخلصت من رقم 8 على الميزااااااااان وصار يطلع لي 7
وزنـــــــــــــــــــي اليووووووووووووووم
79كيلوووووووووو
صحيح نازله كيلو بس هذا الأسبووووع بس أهم شي اني تخلصت من الرقم 80 اللي كان مسوي لي عقدة ورعب
وعقباااااااااال ماأشووووووووووف رقم 60 يـــــــــــــــــــــــارب
ملاااااااااااااااااااك الشووووووووق ...باانتظاااااااااار زغروتك الحلوة
حبيبة توفي ....برافو عليكي ياشاطرة حلوالنزول بس قوليلي كم كيلونزلتي من بديتي لليوم وألف مبرووووووووك ع الميزاااااان بس لا يصير عندك وسواس وكل شوي توزنين إرفعيه في مكان بعيد وحاولي توزني كل أسبوع مرة حبيت انصحك لأني مريت باالتجربه أول ماشريت الميزان صرت أوزن كل يوم وأحيانا مرتين بااليوم ومرات ماأكون نازله ومرات أكون زايدة في الوزن فتتحطم نفسيتي وأبطل ريجيم بس من يوم صرت أوزن مرة وحدة في الأسبوع صار عندي حماس وتشجيع على الأستمرار لأني صرت أنزل كيلووووو واثنييييين وأحيانا أكثر :012:
وبـــــــــــــــاالتوووووووووووووفيق للجميـــــــــــــــــــــــــــــع

وردةالصحراء
04-02-11, 08:28 PM
ملاااااااك الشووووووووق ترى انتِ قولتي كلمة مهمة كتير قولتي في الصيف نزلت61وكلامك ذكرني باأخصائية التغذية الي أتابعها دايما على قناة الأن واسمها( مونيك باسيلا زعرور ) في برنامج صحي وسريع وتقدري تبحثي عنها في النت وتشوفي وصفاتها على اليوتيوب وانا استفدت كتير منها وتعلمت طريقة الطبخ الصحي ...المهم تقول طبيعي نتعرض في فصل الشتاء لزيادة في الوزن أو ثبات الوزن وذلك لقلة شربنا للماء وقلة الحركة وطلب الجسم للطاقة وهذا يؤدي لزيادة في الأكل وتقول أنسب وقت لخسارة الوزن هو فصل الصيف وذلك لتوفر الفواكه الصيفية مثل البطيخ والشمام ...والخ وهذا لأحتوائها على كمية كبيرة من الماء وخلوها من السعرات الحرارية الكبيرة وحرارة الجو التي تساعد في حرق اكبر للدهون
يعني باءذن الله في الصيف راح تقدري تنزلي الخمسة كيلو ان شاء الله مع تمنياتي لك بالتوفيق .......

حبيبة توفي
04-02-11, 09:57 PM
وردة الصحراء انا لما بديت تخفيف ورياضة كنت 84 كيلو ونزلت 4 كيلو وصرت 8
بعدها عملت ريجيم الشوربة الحارقة ونزلت 2 كيلو ونص
والحين 76 ونص
بس اليوم وزنت طلعت زايدة وصلت 77 بس الدورة بدت اليوم
وسمعت انو الماء يتخزن بالجسم قبل الدورة
عشان كذا راح اوزن بعد ما اخلص دورة او بعدها بكم يوم عشان ما أكتئب وان شاء الله خير

ملاك الشوق
04-03-11, 04:58 PM
يسعد مساء الجميع جد اخبار حلوة ياوردة وقبل كل شي لازم نقول مشاء الله تبارك الله علي الانجاز العظيم وياالله الي الامام سر ثابري واستمري وحققي امنياتك ياختي حبيبة توفي لا تضايقي نفسك لانه شي طبيعي انه الوزن يزيد من كيلوين الي ثلاث وقت الدورة واوزني بعد متخلصين وبشرينا صحيح يابنات انا بغيب عنكم اسبوع تقريبن ابي اروح لهلي بس صدقوني بتبقون في بالي وراحح ادعيلكم بالحرم النبوي ان شاء الله بس حبيت استفسر كيف راح يكون النظام بالايجازة يعني مافيه اوف او نستمر انتم تعرفون الايجازة تخربط الواحد والجمعه والعزايم مشاء الله مايحتاج انتم عارفين الباقي والله الان جاء وقت الزغروتها كرماللك ياوردة الصحراء 1 2 3 كللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووو وووووووششششششش كانها سارات احسن من الزغروتهاالاولها تعلمت صح هههههههههههههههههه ولا تحرمونا من خالص دعاكم لي ولاولادي ولزوجي بعد ولامي ولاخواني ولعيالهم ولكل الحارة هههههههه والمسلمين اجمعين

حبيبة توفي
04-03-11, 08:13 PM
انا نظامي بالأجازة نفس ماهو ماراح اغيره بالنسبة للأكل
يعني قطه حلى صغيرة مره باليوم مافيه مشاكل وقت تطلعي عزومة
اما المشي ما ادري اذا بيكون عندي وقت امشي لان ابو الشباب عندي مأجز 24 ساعة مدري متى افضى لوحدي عشان اقدر امشي واعمل رياضة على كيفي
ملاك الشوق فرصة دامك بتسافري لناس ماشافوك فترة
عشان يشوفوا الفرق بجسمك>>>وااااااااو شعور روعة يجنن لايوصف بصراحة احبه مووووت
تروحي وترجعي بالسلامة
راح نشتاق لك ياحلوة
ان شاء الله ترجعي باخبار حلوة ماترجعي الكيالو اللي نزلتيها

ملاك الشوق
04-04-11, 03:50 AM
تسلمي ياحبيبة توفي علي الدعوات اجميلة والله يقبل واما انه تغيرات فوزني المرة هذي ازود عن اخر مرة شفتهم فيه بكيلوين شفتي القهر كيف بس ان شاء ارجع وااشد علي حيل ويارب يكتب لنا الخيرة والصحة والسلامة استودعتكم الله يحفظكم ويرعاكم من كل سوء وشر

وردةالصحراء
04-06-11, 12:11 AM
مســــــــــــــــــــاءالخيــــــــــــــــــــر والحب والأمل والرشاقة للجمييع
كيفكم ياحلووووين وكيف الهمة عساها عالية دوم ان شاالله
أما أنا بيظل نظامي زي ماهو لأن إجازتنا راح تكون من نصف رمضان إلى بعدالعيد بقضيها عند أهلي ان شاءالله عشان كده انا شادة الهمة وابغى أغير نفسي ويشوفوني بشكلي الجديد زي ماقالت الأخت حبيبةتوفي شعورلايوصف يوم الوحدة تقابل ناس من مدة طويلة ماشافوها وتبهرهم بشكلها الجديد باالفعل شعور رائع ودايما أحلم في هاليوم وباالذات اني اللحين اسوي ريجيم وماأحد يدري يعني المفاجئة راح تكون قوية ان شاءالله
يـــــــــــــــــــــــارب تتحقق حلمي اللي أحلم فيه من سنين
ويحقق حلم كل وحدة تحلم باالرشاقة أمين يارب العالمين

وردةالصحراء
04-06-11, 12:23 AM
ملااااااااااك الشووووووووق استودعك باالله الذي لا تضيع ودائعه
حبيبة قلبي ترجعيلنا باالسلامة ان شاالله بجد راح توحشينا
أهم شي انتبهي على نفسك ولاتنسي تاخدي الميزان معك ok ,
لاتحرمي نفسك من العزايم والأكل بس باالمعقول ...دمتي بحفظ الله ورعايته

ملاك الشوق
04-06-11, 01:54 AM
مساء الجوري والفل والياسمين علي احلا حبايب سكنو قلبي وحبيتهم واتمناء لهم دوم النجاح والهمة العالية ياختي وردة الصحراء اللة يحقق للك امنيتك يارب وعن جد احساس جميل واشكرك علي الدعوات الجميلة ياقلبي تصدقين فقدتك اليومين الي طافت رغم اني مشغولة وماعندي وقت تعرفون ترتيب السفر كيف يكون الوضع بس جد دخلت الان من شان اتطمن عليك والحمدلله اني شفتك قبل لاسافر بكرة ان شاء الله مسافرة وارجع الخميس الثاني اشوف اخباركم اذ رجعت علي خير استودعتكم الله يحفظكم ويرعاكم من كل سواء وشر فماااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله

وردةالصحراء
04-09-11, 11:24 PM
وينكم يابنات قزازة عسل ... أموووولة...متزوجةجاري ... ليش مافي تفاعل زي الأول ياخسارة كنت شادة حيلي فيكم وبتشجيعكم بس ماعليه انتم الخسرانين
انا اليووووووم وزنت ونزل وزني هذا الأسبوع 2 كيلووو
والحين وزني 77كيلوووووووو
الحمــــــــــــــــــــــــــد للــــــــــــــــــــــــــــه
بس هذا الأسبوووووع غيرت النظـــــــــــــام شوووووووي وهو العشا فقط
طوال الأسبوع كان العشا كوب لبن خالي الدسم ....
حبيبة تووووووووفي ربي يسمعني عنك الأخبااااااااار الطيبة انتي الوحيدة الي متابعى معي جزاااااااااااك اللــــــــــــــــــــه خير وربي يوفقكك ....

حبيبة توفي
04-11-11, 11:58 PM
مساء الخيرات كيفكم صبايا شخباركم وردة الصحراء برافوا عليك ماشاء الله بيني وبينك بس 1كيلو انا نزلت بس نص كيلو هالاسبوع لكني وقفت الرجيم والرياضة عشان الدورة والحين تعبانة شوي ماخذه شورية برد ان شاء الله يومين وترجع صحتي تمام وارجع للرياضة بالنسبة للرجيم بصراحة مو متقيدة بنظام معين يعني آكل على راحتي سلطة وزبادي خبز اسمر وشغلات قليلة الدسم واذا اكلت قطعة حلى ماأتعشى ولا آكل آخر الليل والرياضة على قدرتي تقريبا امشي كل يومين ساعة لكن بدت عندي الحرب الاجتماعية

حبيبة توفي
04-12-11, 03:54 AM
سوري ماوصل الرد كامل
الحرب الاجتماعية اقصد فيها<<واااااااي مرة نحفانة بديتي تشينين خلاص وقفي طالع شكلك كنك مرضانة خلاص وجهك اختفى وخدودك نشفت وقفي كفاية كذا
لكن انا اذن من طين واذن من عجين ابي اوصل لهدف رسمتة لنفسي
وردة الصحراء ماشاء الله عليك من جد فرحت لك ياقلبي النزول عندك مستمر ماشاء الله على 2 كيلو بالاسبوع وهذا بصراحة شي حلوووو مررررررررره اهنيك عليه
عقبال عندي
شكلك بتتعديني على هالموال وتوصلين الستينات قبلي
الله يوفق الجميع ان شاء الله والكل يوصل للي يتمنى يارب

اسيرة الحب
04-13-11, 10:11 AM
انا وزني 66 وطولي 160 نفسي انزل 6 كيلو بس ان شالله من اليوم رح ابدأ بالتمر واللبن

نبأ
04-13-11, 01:12 PM
سلام يابنات ...اشوف محد افتقدني:013:
كيفكم مشتاقه اسمع اخباركم اشوف مافي لا مشاركات ولا تفاعل ولا ردود الا القليل وين الهمم يبنات :showoff[1]::showoff[1]::showoff[1]:
انا من تركتكم لليوم عامله رجيم والعب رياضه يوميا والحمد لله نزل وزني

حبيبتي اسيرة الحب انا كمان باديه برجيم التمر واللبن وصراحه كتير حلو ومافي لا دوخه ولا تعب بس في جوووووع :020: يله الي يريد الحلو .. مو هيك خلينه نكتب يومياتنه انا وانت مشان نتشجع انا اليوم ثالث الي بالريجم .....تحياتي :011:

مقهورة بقوة
04-14-11, 12:40 PM
صباح الخيريا وردتي ياندية قرأت موضوعك وحبيت أنضم للمجموعة أنا طولي مية وأربعة وستين ووزني خمسة وسبعين وحابة أنزل وزني لأن مشكلتي هي بروز البطن وبدأت فعلا من ثلاث أسابيع ونزلت أثنين كيلو صحيح أنها قليلة بس عندي إصرار أنزل أقل شي خمسة ثانية ونظامي ماأتعشا وأخفف من النشويات والحلويات وإذا حسيت بالجوع بالليل آكال زبادي فيتال وخيار

وردةالصحراء
04-15-11, 12:52 AM
حبيبةتووووووووفي ... ثــــــــابــــري وإلى الأمام وماعليكي من كلام الناس ترى كلهم غيرانين منك ومثل ماقلتي هي باالفعل حرب اجتماعية ولازم انتي الي تنتصرين فيها بإذن الله .... اتمنى لك التوووووووفيق من كل قلبي :116:

وردةالصحراء
04-15-11, 09:36 AM
مقهورةبقوة ......... ليش مقهورة حبيبتي الله لايجيب القهر ان شاالله
ترى مافي شي في هاالدنيا يستاهل اننا ننقهر على شانه كلنا في النهاية عابرين سبيل والحياة بتمشي فينا وبلانا .....
على كل حال حياكي الله معانا واتمنى لك التوفيق في رحلة التنحيف والرشاقةومافي شي مستحيل وراح نتغلب على السمنة ونوصل للوزن المثالي بإذن الله ........

وردةالصحراء
04-15-11, 10:06 AM
نبــــــــــــــــــــأ........ اهلا وسهلا من زمان القمر مابان
مافتقدناكِ لا هذا مو صحيح بس حالك حال غيرك اغلب الصبايا ابتدو متحمسين وفجأة اختفو
وكثير في الردود قلنا وينكم يابنات وينكم ياحلوين يارشيقين وين التفاعل وين الحماس ... وماحد عبرنا ورد علينا
المهم الحين انك رجعتي وكويس انك متابعة في الرياضة والرجيم هذا يبشر باالخير
بس ماقلتينا كم نزلتي في الفترة الي فاتت ويش نوع الرجيم الي اتبعتيه على شان نشجع ونفيد بعض ...
انا في الردود السابقه كتبت عن كل اسبوع كم نزلت ونوعية الرجيم الي اتبعته لو رجعتي للردود راح تلاقينها
اما ريجيم التمر واللبن انا ناويه اسويه بس مو الحين ... اول ماأحس انه صار عندي ثبات في الوزن راح ابتدي فيه لأنه ريجيم قاسي
بس والله سمعت ناس كثير يمدحونه
اما في ريجيمي الحالي انا لاغيه فيه التمر تماما ......
واتمنى لك التوووووووووووفيق وباانتظار اخبارك الحلوة :116:

ناسيه الفرح
04-15-11, 10:24 AM
السلام عليكم ياحلوين ان شالله تصيرون احلى رشيقات ودي اشترك معكم انا وزني 83 وطولي 160 كان وكان فعل ماضي هههههههه قبل الزواج وزني 60 وكنت متضايقه ابي انزل وزني اللحين اتمنى يصير 60 بعد اول ولاده صرت 65 بس بدون ترهلات ولا كرش الحمدلله لكن حملت وعمر ولدي 5 شهور وياست وتعبت وتحطمت وصار وزني 87 وبعد الولاده كرش وترهلات بشكل فضيع واللحين لي سنه و4 شهور بعد الولاده ووزني الحالي 83 وصارلي اسبوع جايبه سير وامشي عليه واخفف من العشا بس لكن الكبسه ماقدرت اخففها والشبسات اف مليت من جسمي بس بعد ماشفت موضوعكم تحمست وانشالله ابي ابدا من اليوم بدايه جاده واستعمل الخلطات وابي استعمل حبوب لسد الشهيه طولت عليكم المعذره الله يوفقنا ويحقق امانينا باجسام صحيه ورشيقه تسلمين ياصاحبة الفكره ربي يسعدك

وردةالصحراء
04-15-11, 11:46 AM
ناسيه الفرح ..... ياهلا ومرحبا بيك معانا و ارجو ان حماسك يستمر معانا وماتسوي زي الباقيين تتحمسي في البداية وبعدين تختفي
كلنا مرينا بالي ذكرتيه من حمل وولادة وزن زايد وزوج يباغكي ترجعي مثل ماكنت قبل الزواج .و.و.و.و......وإلا.......... و الخ
والتحطيم واليأس والمعنات وعدم القدرة على مقاومة الأكل
والأمال الخداعة كل ماسمعنا عن حبوب تنحف او تسد الشهية او خلطات وبعد مانجربها وماتعطينا النتيجه المرضية طبعا بعد ماتخرب اشياء كتير باأجسامنا منرجع لليأس والأحباط أسوء مما كنا عليه
حبيبتي ناسيه الفرح هذا قبل لايكون كلامي هو تجربتي الشخصية لو قريتي موضوعي في البداي انا صار لي سنين ادور واحلم باالرشاقة وماخليت شي مااستخدمته من حبوب وخلطات وغيرها بس في النهاي كله كلام فاضي والي ينزلك خمسه كيلوا بعد ماتوقفيه راح ترجعيهم عشرة
لحد ماوصلت لقناعة وسألت نفسي سؤال وابغاكي تسألي نفسك هذا السؤال (الين متى )وكل يوم اسال نفسي هذا السؤال
الين متى بشوف الناس تلبس وتطلع وتتكشخ وانا كل ماجاتني مناسبة لازم الف اسواق المدينة كلها عشان الاقي مقاسي والي يخفي عيوبي وسمنتي وانا لسى في بداية شبابي :113:
وغيري عندهم خمس وست وسبع اولاد ومحافظين على اجسامهم وانا ليه لأ
خلاص ستوب الى متى بظل على هاالحال
شوفي حبيبتي كل الأكلات الي تحبينها لا تقطعيها مرة وحدة لأ هذا اكبر غلطط لأنك مارح تقدري تقاوميها اكثر من اسبوع ابتدي شوي شوي حاولي تخففي الكمية للنصف في البداي وخليك على هاالحال شهر كامل وكثري من الصلاتات الخضراء ولفواكه وشوي شوي راح تلاقين نفسك لوحدها تبتعد عن المأكولات الي تمتن وباالذات لماتشوفي اول كيلو نزل من غير حبوب او خلطات راح تتحمسين اكثر
انا صارلي شهرين تقريبا ماشيه على هذا النظام وصرت نازلة 8 كيلو ماشاءالله وزي ماقلتلك ماحرمت نفسي من شي في اول شهر قللت كمية النشويات والسكريات للنصف والشهر الثاني للربع والحمد لله النتيجة حلوة ومرضية وطبعا الرياضة اقل شي ثلاث ساعات في الأسبوع السير الي عندك جدا رائع وممتاز انا عندي سير وكل يوم العب ساعة
وباالتوووووووووووووفيق للجميع ان شاء الله

ناسيه الفرح
04-15-11, 02:09 PM
تسلمين اختي على ردك وتجاوبك ونصائحك والله يتمم لك وتنزلين للوزن اللي يرضيك
وبالتوفيق

احلام بريئه
04-15-11, 04:04 PM
بالتووووووفيق ..

نبأ
04-16-11, 12:46 AM
:icon12[3]::014::014::014::088: سلام بنوتات كيفكم
حبيبتي ورده كيفك كتير مشتاقه اسمع اخبارك انا ودي نكون على تواصل مستمر حتى تكون الحماسه متقده بأستمرار في حروبنا على الشحوم خخخخخ.....:cupidarrow[1]:
اما عن اخباري من تركتكم لليوم اول اسبوع ماشيه على رجيم قاسي جدا وهو عباره عن مسحوق متوفر بالصيدليات بصراحه مااعرف اسمه بالعربي بس على العموم اضيف عليه كوبين من الماء واشربه خمس مرات باليوم بس انا كنت اخذ ثلاث مرات باليوم فقط طول اليوم وكان بداية الاسبوع وزني .......87:crazy:

ومستمره على الرياضه ساعتين يوميا احرق خلالها 700 او 800 سعره

نهاىة الاسبوع وزنت واذا بوزني 83 تخيلوووووووو فرحتي جنيت وقلت خلني اغير نوع الرجيم الاسبوع المقبل
قريت عن رجيم التمر واللبن كتير وقررت امشي عليه وبالفعل بديت بداية موفقه
واستمرار على الرياضه ساعتين يوميا
واليوم صار خامس يوم وكنت مقرره اوزن وبالفعل وزنت واذا بالوزن تخيلوووووووووووووووووو نفس الوزن
مع العلم اني اكل اكثر شئ 10 تمرات يوميا وكوبين لبن فقط يعني رجيم قاسي جدا :icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]:
بصراحه هبطت المعنويات جدا جدا وانتحرت اليوم بالرز والسمك وخربت كلشي لكن مقرره من يوم الاثنين ابدأ برجيم اسبوعي قرأت عنه بالنت واشوف النتائج لكن انا محبطه جدا
حبيبتي ورده نصيحه لا تمشي على رجيم التمر واللبن لأن انا وصديقاتي اثنين مشينه عليه وللأسف نحن الثلاث لم يتغير وزننا ابدا
حبيت افيدك لأن الرجيم قاسي وبدون فائده ...واسفه على الاطاله واتمنى التواصل قبلاتي :icon12[3]::icon12[3]::icon12[3]::icon12[3]:

حبيبة توفي
04-16-11, 08:56 AM
صباح الخير ياعسولااااااااات كيفكم وش اخبارك ان شاء الله تمام
وردة فديت طلتك ياعسل
نبأ وحشتينا
عن نفسي ماشية على نصيحة وردة ما اخلي شي بنفسي بس اقلل الكمية مع الرياضة وبيمشي الحال
والحمدلله النتيجة كويسة نزلت 8 كيلو خلال شهر
والنفسية الحمدلله كويسة وصايرة انا من نفسي اترك المأكولات الدسمة او اللي تسمن بدون قهر او حسرة
والحمد لله
موفقين يارب

وردةالصحراء
04-17-11, 12:09 AM
ماشاءالله عليكم ياصبايا ماشيين تمام الله يعطيكم العافية ويمدكم ربي باالقوة والإرادة
انا عن نفسي وزنت اليوم بس للأسف نازله 300غرام فقط حتى ماكملوا النص كيلو بس ماسويت زي ،،،،،،،،،،، نبــــــــــــأ ،،،،،،،،،، وانتحرت باالأكل باالعكس جلست كل النهار بدون أكل وقلت اوزن المغرب على اساس انزل حتى ولو نص كيلو على الأقل
بس فالج لاتعالج الميزان ظل معند على 76و700غرام بس اعتقد والله أعلم انه بسبب قرب موعد الدورة لأن موعدها في نهاية الأسبوع بإذن الله
وباالتووووووووووفيق للجميع ان شاءالله

وردةالصحراء
04-17-11, 12:17 AM
اي صحيح بغيت اسألكم سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يوجد طريقة للتخلص من احتباس الماء في الجسم اثناء الدورة الشهرية او حتى قبل الدورة باأسبوع مثلاً ياريت الي عندها فكرة عن الموضوع تفيدنا
وجزاكـــــــــــــــم اللــــــــــــــــــــــه خيــــــــــــــــــــــر

وردةالصحراء
04-17-11, 12:34 AM
ناسيه الفرح الله يسعدك واتمنى انك تمشين معانا وتسفيدين وتسمعينا عنك الأخبار الحلوة ان شاء الله ...
حبيبة توفي ماشاء الله عليكي بصراحة تستاهلين :014: مع تمنياتي لك باالمزيد من النجاح والتقدم ...
نبـــــــــــــــأ مشكورة حبيبتي على النصيحة والله يجعلها في ميزان حسناتك ولا تزعلي مافي مشكلة إلا ولها حل جددي النيه وقوي العزيمة وابدي من الأن برجيم جديد والله يوفقك وتنولي الي في بالك .....

حبيبة توفي
04-17-11, 05:04 AM
هايات عالصبايا الحلوات
وردة الصحراء بصراحة ماعندي فكرة عن كيفية التخلص من احتباس الماء قبل الدورة باسبوع
لكن اتوقع انه شي راجع لأنقلاب الهرمونات استعداد لوقت الدورة
عشان كذا لاتلعبين او تسوي شي
واستمري على اللي انتي عليه وقبل الدورة بأسبوع لاتوزني عشان الاحباط
لكن بعد الدورة بيومين ارجعي وزني راح تنصدمي باللي نزلتيه
انا عن نفسي قبل الدورة بكم يوم وزنت وطلع وزني زايد لكن قلت ماعليه عشان احتباس الموية وجت بعدها الدورة وكنت آكل بصراحة لان الجوع وقت الدورة مو كويس ابدا لكن اكلي كان صحي وبدون دهوووون مثلا سلطة اشياء ساخنة مثل شوربة بالاضافة الى 5 او 6 ملاعق رز وكمان خبز اسمر يعني كنت اشبع وماكنت اعمل رياضة لان الحركة وقت الدورة تتعبني
ومع كذا لما وزنت بعد الدورة بيومين طلعت راجعة لوزني الاساسي قبل احتباس الموية وكمان نازلة نص كيلو وبدون رياضة ولا شي مجرد اكل بدون دهوووون طول وقت الدورة
نصيحتي لك لاتقلقي من احتباس الموية لانها اسبوع وتختفي
وبالتوفيق للجميع

ام ريوم
04-17-11, 07:44 AM
اتمنى تقبلوني معاكم انا وزني 88وطولي163ابغى تشجيع منكم ومن اليوم بدأت برجيم التمر واللبن

وردةالصحراء
04-17-11, 09:17 AM
ام ريوم...اكيد نقبلك معانا حبيبتي اهلا وسهلا ياالله شدي حيلك ورينا شطارتك ويارب نسمع عنك اخبار حلوة عن قريب وباالتوووووووووفيق ان شاالله ...
حبيبةتوفي ...مشكورة حبيبتي على الرد ويعطيكي الف عااااااااافية على تفاعلك الجميل معانا ....

نبأ
04-17-11, 12:43 PM
السلام عليكم ....حبيبتي ورده بصراحه ماعندي اي فكره عن شئ يمنع احتباس السوائل بالجسم اثناء الدوره بس تره هو شئ عادي ويعود اي الهرمونات كذلك وان شاء الله ينزل الوزن بعدها
اما عندي لم اتمكن مو مواصلة الرجيم يوم الجمعه والسبت والاحد الي هو اليوم لأن كلها عزائم وولائم :75[1]::75[1]::75[1]::75[1]:
وانا قلبي ضعيف لا اقوى على رؤية الجميع يغوص بأنواع الطعام امامي قلت خليني اغوص معاهم :121[1]::121[1]::121[1]: وبعدها بدأ عمل هرمون الضمير بقوه بس بعد فوات الاوان :brows[1]:

على العموم من بكره ان شاء الله ابدأ بنظام حميه اسبوعي وابلغكم بيومياتي بنزول الوزن ان وجد :041:
تحياتي بنوتات ومشكورين على التواصل

وردةالصحراء
04-18-11, 12:34 AM
نبــــــــــــــأ ... مشكورةيااختي على تفاعلك الجميل معانا بس انتبهي حبيبتي لاتغرقين بعدين يمكن مانقدر ننقذك ....... هههههههههه ........ الصراحة مرررررررررررررررررة عباراتك تشجعني وتضحكني في نفس الوقت ....... مرة انتحاااااااااااااااااااار ومرة غووووووووص وياعالم المرة الجاي ايش بيكون وكله بسبب الأكل
ياالله عاد بسك كسل واعذار من بكرة لازم نبدأ الجد ....... ونبغى اخبار حلوة ونزول الوزن ان شاء الله وباالتووووووووفيق

حبيبة توفي
04-18-11, 10:51 AM
انا زعلانة على حالي اليوم
طقت براسي اللقافة ووزنت وطلعت زايدة كيلو ونص بغيت ابكي من القهر:sadwalk:
مو عارفة السبب
ما انكر انو الرياضة مو ذاك الزود هالاسبوع نص ساعة باليوم بس
لكن مواضبة عالسلطة وخبز البر وجبن شرايح قليل الدسم
وحتى لو اكلت شي اشرب بعده شاي أخضر بدون سكر
وحتى لو زاد وزني شوية لكن مو لدرجة كيلو ونص <<<فجيعة
امممم ممكن عشان مشكلة الامساك
افففف زهقت من هالمشكلة ماتنفع لاملينات ولا اعشاب قولولي ويش اسوي<<<مريام فارس هههههههههههههه
<<<مكتئبة حدهااااااااااااا

ملاك الشوق
04-18-11, 05:22 PM
مساء الورد والسكر وووووووحشتوووووووووووووني ياحلوات كيفكم ان شاء الله الكل بخير انا حالي حال رحت من هناء وزني كان اربع وستين ورجعت وزني زايد وسار مشاء الله 67اهي قهر والله بس انشاء الله لازم اشد حيلي تصدقوني حتي وانا عند اهلي اي اكله اكلها اشوفكم معي علي طول المهم يبنات شريت بلاك بيري جديد اذ احد منكم انتم وبس معه ابلاك بيري اعطيكم البن عشان تضوفوني اوضيفكم هههههه فاضي ماعند احد احزن وابي وحده منكم علي طول معي عشان تهاوشني واهوشها بستمرار فديتكم

نبأ
04-18-11, 07:45 PM
سلام بنوتات ....كيفكم
وررررده الحقيني كلما اريد اشد حيلي ينكطع :141: اليوم عند الصباح كنت عازمه على الرجيم ولحد الساعه الواحده الامور تمام
لكن بعدها خرجت انا والاولاد :brows[1]:
واذا بيدي بدت تغش وتذهب بأتجاه المعجنات والللوز المالح نقطة ضعفي وانا عاد ياكثرهم نقاط ضعفي :3[1]:
دورت على الاراده على الحماس على العزيمه الجميع غير موجود خلوني وحدي ويه الاكل ....شسوي ساعدوني جنها الشهيه رجعت انفجعت ............بس اكيد بكره احلى :099::099:
ان شاء الله هذا الفايروس مينتشر عند اعضاء المنتدى :75[1]:

وردةالصحراء
04-19-11, 02:59 AM
اكيد بكرة احلى يانبــــــــــــــــــــــــــأ بس موباالسمنة باالرشاقة بيكون احلى واحلى واحلى ....... ومرة ثانية بس تخرجي خذي معك في الشنطة خيار وجزر او تفاح او اي شي انا دايما اسويها او اكلهم في البيت قبل لا اخرج وعلى شان ايدك ماتغش اكتبي عليها بدي انحف يعني بدي انحف باالغصب باالطيب لازم انحف او اي عبارة تشعري فيها انك تتحمسي وتوقفي بس شفتي هذا المحلول الي شربتيه كيف نزلك ثلاث ك وبعدين ماعاد قدرتي تسيطري على شهيتك ياما نصحتكم وقلتلكم لا تعتمدي عل شيى و توكلي على الله فقط وقوي ارادتك واعملي جدول لنفسك الصراحة انا كتير منظملي عملي الجدول وقبل لاأنام اطالع الجدول واصححه يعني اضع اشارة صح تحت الإنجاز الي سويته مثلا ساعة رياضة باالنسبة لقائمة الأكل الي مسويتها لنفسي التزمت فيها ولا لأ والأشياء الي ألخبط فيها اضع اشارة اكس بالأحمر واحاول اليوم الثاني اعدلها والتزم اكثر وحاطة في راسي انزل كل اسبوع كيلو واحد فقط يعني في الشهر اربع كيلو على شان اكون مرتاحة في موضوع الميزان........ اتمنى اكون قدرت اساعدك وافيدك
ودايما حطي في بالك شهر رمضان المبارك الي صار على الأبواب يارب يبلغنا ويبلغكم اياه باالخير والسلامةلأني بصراحة في رمضان مااقدر اقاوم وتاركة كل الأغرائات لهذا الشهر مارح احرم نفسي منها لأني كنت كل سنه وفي مثل هذه الأيام احاول اخس بس مافي فايده ومايخلص رمضان الا واصلة لتسعين وسنة ورى سنة وانا على هاالحال الين قلت خلاااااااااص هذي السنة لازم تكون غير وناوية ان شاءالله قبل رمضان اوصل لستين كيلو عشان لو زاد وزني خمسة كيلو في رمضان ماتكون المشكلة كبيرة واقدر انزلهم بعد العيد بإذن الله وبتظل 65كيلو ارحم من 85ك ........ والتوووووووووفيق للجميع ان شاءالله

وردةالصحراء
04-19-11, 03:06 AM
الف الف الف الحمد لله على سلامتك ياملااااااااااااك الشوووووووووووق حللتي اهلا ووطئتي سهلا نورتينا ياالغالية
بس للأسف ماعندي بلاااااااااك بيبري بس اوعدك اول مايصير عندي بخبرك ..........:icon12[3]::icon12[3]::icon12[3]:

وردةالصحراء
04-19-11, 03:12 AM
حبيبةتوووووووووووفي جربي السنامكي تاخذينها من العطار ممتازة للي عنده امساك واول مرة تشربيها ماراح تشوفين الإمساك بعدها بإذن الله ولما تشربيها ماتاخذ مفعولها الا بعد ثمان ساعات ولا تخرجي من البيت لأن مفعولها قوي ..... :116:

حبيبة توفي
04-19-11, 06:09 AM
صباح الخيرااااااااااااااات ياعسولااااااااااات
نبأ فديييييييييييييتك ياعسل بصراحة اسلوبك خوقاااااااااااااااقي يخليني مو بس اضحك الا اكركر من الضحك ماشاء الله عليك بصراحة رغم انك مخبصة ولاعبة لعب الا انو روحك رياضية
لكن هاااااااه مو تستانسين وتستمرين بالتخبيص
ملا الشوووووق يا اهلين وسهلين ومرحبتين وحشتينا يالبى روحك عن جد اشتقنا لك
وردة الصحراء مشكوووووووووووورة ياقلبي بحاول اجرب السنامكي وان شاء الله يفيد
لأنه جسمي صاير كل ما استخدم شي ينفع مره وبعدها ماعاد ينفع
وللأسف الشديد الاسباب مجهووووولة

نبأ
04-19-11, 10:47 AM
الله يصبحكم بأنوار النبي (ص)
مشكورين حبايبي على تواصلكم معي وردودكم انتم تمدوني بالحماس يله يبنات من الان :44[2]: الى الامام لا رجوع خلونه نخلص من السمنه شحمه شحمه :41::41:
ورده انا والله افكر كثير بشهر رمضان خصوصا ان وقت الصوم عندنا طويله جدا تصل 22 ساعه يوميا بس رغم هذا اني مااضعف :75[1]: دكولين عندي مخزون شحوم يكفي لست اشخاص ...بس لا من الان وعد مافي لا خربطه ولا تخبيص والله مشتاقه اشوق رقم سبعه لو سته الله ............اذا خمسه يعني اعمل حفله :082:
يله معو معو مافي شئ بعيد ....حبيبتي مااعرف شو هذا الي يمنع الامساك الي كتبتي لحبيبة توفي تعرفين اسمه بالانكليزي وين اكدر اجده لأني اعاني من نفس المشكله .
بالمناسبه ورده انا مو الي شربته من الصيدليه خرب واهسي بالعكس انا رجيم التمر واللبن خرب علي كلشي لأن اسبوع مشيت علي ماخسيت ولا ربع غرام .
حبيبتي حبيبة توفي مشكوره ياعمري شو بدي ساوي روحي رياضيه من قهري ...يله على قول ورده بكره احلى من يصير وزني 58 كما كان :141:
موفقين ............اسفه على الاطاله اشوف بس اني اكتب جرايد:113:

وردةالصحراء
04-20-11, 01:28 AM
نبــــــــــــــأ .... السنامكي وسمي بهذا الأسم نسبةً الى موطنه الأصلي "مكة المكرمة"
ومعروف علميا بااسم "cassia Angustiflia"
وهناك حديث للرسول صلى الله عليه وسلم "عليكم بالسنا والسنوت فإن فيهاشفاء من كل داء إلا السام "صدق رسول الله
والمقصود باالسام الموت........وموجود عند العطار
بس مادري اذا المنطقة الي تسكنين فيها موجود او لا .......
ولو حبيتي تعرفي اكثر سوي بحث في النت وان شاءالله تلاقين الجواب الشافي
وانا سمعت عنه من برنامج التفاح الأخضر في mbc وأكد الدكتور جمال انها وصفة صحيحة مية باالمية
وممكن تشوفي الحلقة هذي على شاهد اون لاين او اليوتيوب
وباالتووووووووووووفيق للجميع ان شاءالله ............

وردةالصحراء
04-20-11, 01:36 AM
حبيبةتوووووووووووفي ........ اكيد راح تستفيدي على الوصفة بس انتبهوا حبايبي
ترى الدكتور جمال اكد انها تؤخذ مرة واحدة فقط بسبب مفعولها القوي جدا
وياريت كل الي بيجرب الوصفة يشوف هذي الحلقة ويتبع تعليمات الدكتور
ولا تنسوا تبلغونا باالنتائج والف شكر للجميع

وردةالصحراء
04-20-11, 10:44 PM
ملاااااااااااااااك الشووووووووووووق وينك ياالغالية اشوووووف البلاك بيري خلاك تستغنين عنا ماعاد شفنا ردودك الحلوة
وش اخباااااااااااااار الدااااااااااااااايت بس لاتكون هونتي عن الموضوع
وبطلتي دااااااااااااااااايت
:1293[1]: وهذي على شااااااااااااااان تتذكرينا وماتنسينااااااااااااااا ابدا ههههههههههههه

ملاك الشوق
04-21-11, 12:05 AM
هلا وغلا في قلبي وردة الصحراء مافيه شي يشغلني عنكم ياحبايب قلبي بس انتي تعرفي جو الشرقيه في ذالفترة استغفرالله دايم غبار اسبوع غبت عن بيتي تقولي مهجور سنين الله المستعان ومن ناحياة الدايت والله اني قدر المستطاع احاول رعجعت علي المشي واروربت الترك بس يبغالني شهر عشان نرجع الكيلوات الي زادت بس جد انا زعلانه علي حالي الي يشوفني يقول شكلك خرب ايه نعم فيه انا قه ولبس وحركات بس الكل يسال انتي مهمومه او مش مرتاحه بحياتك لدرجة حتي امي يسالونه هي عنده مشاكل اف شي ممل جد بس انا الحين مرتاحه كثير وعندي ثقة عظيمه ولله الحمد صادقه الاخت حبيبة توفي حرب اجتماعيه وقويه لا والعجيب هههه اسمعو يبنات يقلونك انتي خربانه انتي شنتي الي وانتي وانتي وبعدين امانه وش تسوين عشان نحفتي علمينا ههههههه سبحان الله حريم مدري ليش تفكيرهم كذا ومن ناحية البلاك بيري والله اني اضحك فيه مني عارفتلها ابد وداجه وبالببيه مافي عندي الي اربع ههههه اعيوني طاحت من صغر ارقامه الله لايبلانه هو يسلي وحلو بس بجد يبيله ناس تكون متفرغة واشكرك من كل قلبي ياختي علي سوالك واهتمامك ياجعلي ماعدمك يالغالية

حبيبة توفي
04-21-11, 01:10 AM
اهلا وسهلاملاك الشوق يسعدلي هالطلة
عادي حبيبتي هالحرب الأجتماعية لايضيق صدرك كللللللللللللللللللللللللللله عاااااااااادي وتصير كثير
بالنسبة لي ذا حصل لي كثير جدا جداوكل وحدة تشخص على كيفها
وبديتي تشينين وجهك صار باهت واللي تقول شفيك تعبانة وذبلانة
واللي تحللي وتقول ياغبرا لايكون حامل وماتبين تقولين خخخخخخخخخخخخخخخخ

وبدت دائرة الشكوك تدور حولي
لكن انا أذن من طين وأذن من عجين
لكن ملاك الشوق تخيلي انتي متعودة على شخص تشوفينه مربرب وخدود وبعدين تشوفينه طايح نصه او ربعه أكيد بيتغير الشكل عليك
تذكري برنامج الرابح الاكبر كيف صاروا المتسابقين بالاخير كنهم مومياء يخرعون حيل شانوا
نفس النظره يشوفها المجتمع
يعني عادي حبيبتي طنشي وأهم شي انتي مرتاحة ومبسوطة
انا أول كنت مربربة وبعدين بديت مشواري بالريجيمات والرياضة<<<صحت لنفسها
ومستمرة ألى الأن وواجهت نفس الحكي ونفس الكلام وماتقبلوا شكلي بالبداية
لكن طنشت وكنت مبسوطة بنفسي
والحين يقولون لي مو متذكرين شكلك اول لما كنتي مربربة
لأنهم تعودوا على شكلي الجديد
عشان كذا يابنت طنشي وانبسطي بالشكل اللي وصلتي له والسايز الجديد

ملاك الشوق
04-21-11, 02:43 AM
هلا بحبيبة توفي والله ومشكورة علي رفع المعنويات قلبي بس انا سارلي سنة وانا نازل وزني مشاء الله المفروض يتقبلو شكلي بس رضاء الناس غاية لاتدرك بس مو مهم اهم شي الثقة الي انا اعيشة وياربي ياكريم تحقق لخواتي الحبيبات متمننها وتوصلهن لمرادهن وهن بصحة وعافية احبكم في لله والوعد السبت ويويلنا من اختنا الحبيبة وردة لو منقصنا لو مية اقرام فديتكم

وردةالصحراء
04-21-11, 03:15 AM
حتى انا بدأت الحــــــــــــرب الأجتمـــــــــــاعيــــــــــه عندي
بس مسويا زي حبية تووووووووفي اذن من طين واذن من عجين:harhar1: وماأفكر بكلامهم نهائياً انا عندي هدف وابغى اوصله بس لاتنسون النصر لنا بإذن الله
ولاتنسون الأعتناء ببشرتكم عشان مايبين عليكم التعب والإرهاق ونامو كويس وعليكم باالمرطبات والكريمات اللي تعيد الحيوية للبشرة ترى هذا الموضوع كتير ناس يهملوه اثناء الريجيم وباالتووووووووووووفيق للجميع ان شاءالله

ملاك الشوق
04-22-11, 05:10 PM
هلا باختي وردة اه بس من الحرب الاجتماعية بس لايهموك والله يالثقة الي راح تحسي فيه بتعطيك دافع واستمرار والله يكتبلك الخير تخيلو يبنات الان الحرب عندي بالبيت الي هو زوجي يوم سار وزني 66 و67انبسط كثر ويحاربني اني مانزل وزني بس ياناس انا ارتحت يوم نحفت اكثر والله ارتحت وصدقوني دايم اهتم لكل شي ياامرني فيه وانفذة واسعي اني اكون مثل مايحب ويتمناء بس ذالمرة والله ماافكر اني اسمع كلامه وواقف حمية جد يبانت ساعات اجلس لوحدي واخصم نفسي واقول هذ زوجي والمفروض اني الثبت بما انه مبسوط من الكم كيلو الي ارجعو وبعدين اقول خير ان شاء الله حنا لميتي اسمني نسمن انحفي ننحف ماعندي حريه لذات واسفة علي الاطاله بس جد انتم مثل خواتي واثق بللله ثم فيكم وقلت يمكن احصل ردي يفكن من حالة النقيض الي اعيشة بذاتي والله يوفق الجميع في حفظ لله يالحبايب

ام ريوم
04-23-11, 12:03 AM
يبنات اناماراح استنى السبت من الفرحه نقصت في هذا الاسبوع كيلوين68كان88
ماشالله كلو بفضل الله ثم بفضل تشجيعكم
اموووووووووووووت فيكم والله

وردةالصحراء
04-23-11, 09:59 PM
ملااااااااااااااااك الشووووووووووق الله يوفقك ويسعد قلبك فضفضي حبيبتي ولا يهمك كلنا عندنا مشاكل مع ازواجنا بس احيانا مايكون عندنا الجرءة نتكلم فيها انا من الناس الي زوجي كان سمين ونحف وكنت دايما اشجعه واسوي له اكلات الدايت من المشويات والسلطات ومشروب الزنجبيل ولما جاتني الإرادة ونويت انحف في البداية الصراحة كان يعطيني شحنات كبيرة من التشجيع بس الحيين يقول خلاص مافي داعي تنحفي كده كويس ومدري ايش .......
بس الصراحة مارد عليه لأني كل مانزلت كيللو احس ان نفسيتي صاااااااارت احسن وعلى قولتك لين متى منمشمي على كلامهم انحفي ننحف اسمني نسمن
لا وألف لا حتى في هذي بيتحكمون فينا :5[2]:لازم يكون لنا رأي في هذي عاالأقل يعني استمري والى الأمام دائما .........

وردةالصحراء
04-23-11, 10:18 PM
نسيت اقولكم انا ماوزنت اليوم طبعا انتو عارفين السبب
وغير هذا انا مقهورة اليوم بقوة وابغى احد يخفف عني انا اليوووووووووووووووم اكلت مكرونه باالبشاميل العيااااااااااااااااااااااااااااال أصرو علي اليوم اني اسويها لهم وماقدرت اقاوم :121[1]: كان شكلها وهي طالعة من الفرن يجنن بس سويت البشاميل بحليب خالي الدسم والحمة مافيها دهن نهائيا والجبنه كرفت قليلة الدسم تظنووووووووون كسبت سعرات حرارية عالية خصوصا اني اكلت صحن محترم يعني مو ملعقتين اوثلاث المغرب شربت كوب شاي اخضر وسويت شغل البيت بس ما قدرت اسوي رياضة لأني اذا سويت رياضة في الليل مااقدر انام احسها تنشطني
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يســــــــــــــــــــــتر بـــــــــــــــــــــــس

وردةالصحراء
04-23-11, 10:22 PM
ام ريووووووووومــ :012: ماشااااااااااااااااااااء اللـــــــــــــــــــــه عقبال 77 ان شاءالله :116:

حبيبة توفي
04-24-11, 12:03 AM
مراااااااااااااااااااااااااااااااااااحب
ملاك الشوق ماعليك من كلام أحد أهم شي قناعتك انتي عشان تكوني حلوة من داخل لازم تكوني مبسوطة وراضيه عن نفسك عشان كذا إلى الأمام واستمري حبيبتي
وردة الصحراء عادي حبيبتي شي حلو انك تتعلمي كيف تطبخي بشكل صحي بس ياليت المره الجاية تعتمدي على شغلات تكون خالية من الدسم مثل الاجبان والالبان والزبادي والخبز والتوست استخدمي البر الاسمر
وبما انك شربتي شاي اخضر كويس واحسن شي يكون بدون سكر او اذا ماتقدري ممكن تستخدمي سكر قليل السعرات تبع مرضى السكر انا استخدم تروبيكانا
وحلو انك ماتاكلي شي بعد المغرب
وزي ماقلتي لنا انو مو كويس الحرمان ومافيها شي لو كافأتي نفسك بشي انتي تحبينه وشربتي بعدها شاي أخضر انا اتبعت نصيحتك هذي والحمدلله ارتحت نفسيا
بالنسبة لي انا مافيه جديد ولسى ماوزنت والرياضة مو مستمرة عليها يعني كل يومين ساعة مشي وعشر دقايق عالدرج وكمان تمارين جسم
تقريبا وصلت 76 يعني باقي 10 كيلو عن المثالي
امممم لو نزلت خمس كيلو الأن شي حلو ومابي غيره <المثالي>
لأنو طبيعة جسمي لو وصلت للمثالي راح اصير مومياء وتختفي معالم جسمي
عشان كذا لو صرت 70 يافرحتي وراضيه فيها
وراح اعتمد بالأكل الشغلات الصحية الخالية من الدسم
وكمان قريت انو ممكن تخلي نظام الحمية عادة لك ماتتركها لازم يستغرغ من الوقت 66 يوم بعدها الحمية بتكون برنامج طبيعي للجسم مايتضايق منها او يشعر بالجوع
معلومة قريتها وحبيت افيدكم فيها

وردةالصحراء
04-24-11, 09:19 AM
حبيبة توووووووووووفي هلا حبيبتي والف شكر عالنصيحة ياالغالية وانا فعلا قريت نفس الكلام على شان كده انا اتبعت نظام التخفيف وليس الحرمااااااااااااان
وعلى فكرة انا دايما استعمل الحاجات خالية الدسم الا الأجبان ماألاقيها غير قليلة الدسم ودايما الخبز اسمر
مشكوووووووووووورة ياتوفي وبانتظار جديدك

ملاك الشوق
04-24-11, 05:02 PM
مساء السرور يالغوالي اشكركم علي رفع المعنوياااات اكيد بنكون مع بعض دووم لرفع المعنويات وانه نشد من بعضن البعض ولا تشيلي هم ياخت وردة لخبطة مرة بس مو كل مررة وعن جد انا عندي ماقولة دايم اسمعه وسرت اكررره لما تفك ما حتسك والمقصود الفم والمعدة ههههه انتبهي من سرقات القيمات انه اخطر من ماتتوقعون الله يسر الامور يارب دوم وكل يوم احبكم في لله ياجمل الصبايا:icon12[3]: صحيح بنات مشتهي باسكن روبنز:icecream[1]:تكفون هوشوني مشتهيه هواش من الصميم لضصميم يصحي الضمير المشلول الي مو راضي يمشي لو خطوة هههههه فديتكم

وردةالصحراء
04-24-11, 11:09 PM
ملااااااااااااك الشوووووووووووق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو تدرين محل باسكن روبنز بجنب بيتي يعني كل ماطلعت ودخلت اشووووووفه بس لاتخااااااااااااافين اختك شاااااااااااااااااااااااطرة وماينخااااااف عليها كل مامريت بجنبه ادور براسي لجهة الثانية وماخلي عيني تجي عليه ههههههههههههههه
إلاماقلتيلي وش اخباااااااااار الأوربت ترك خذيتيها ولا..... لأ:signthankspin[1]:

وردةالصحراء
04-24-11, 11:21 PM
أقوووووووووووووول بنااااااااااااااااااااات إلا نبــــــــــــــــــــــــــــــأ وووووووووووووين ماعاد سمعنا عن مغمارتها شي
أخااااااااااااااااف المرة هذي تكوووووووووون انتحرت:gunsfiring[1]: بصحن المندي :140[1]:
لا لا لا نبـــــــــــــأ عاقلة وماتسويها:013:ا انا اتوووووووووووقع انها ترفع اثقاااااااااااال زي الي باالصورة :showoff[1]: ههههههههههههههههه

ملاك الشوق
04-25-11, 05:48 PM
هلا وغلا ياقلبي ياخت وردة قدعه والله ايوه خليك قدها الاراده انا ضعفت ضعفت وبعدين سويت زي الي بالافلام الي تاقف علي المرايه وتهاوش نفسه وتطلع له صورة ثانيه ويقوله انا ضميرك ههههه طلعلي بس كان كبير واعطني بقس وراح لا لا الحمدلله نمت وقمت ونسيت السالفة الجهاز مرة حلو يحرق بنصف ساعه 800 سعرة حراريه بس اختك اول ماجبتها فزت فيه وبعدين قلت المشي احسن بس عن جد يشد الجسم جد يبين علي طول وبنسبه الاخت نباء والله ماعرف عنه شي شكله جات الحبيبة بعد مااسفرت لهلي لاكن الله يعطيها ويعطيك ماتمنيتي احبكم:014:

وردةالصحراء
04-25-11, 10:46 PM
ملااااااااك الشووووووووق انا اقول دام اوربت ترك صارت عندك وعاجبتك استمري عليها وخلك من المشي لأنه يمكن يكون هو السبب بعدم النزول عندك وجسمك تعود عليه فماعاد اثر فيه على الأقل تكوني غيرتي نوع الرياضة مع الأوبت ترك وانا سمعت باالتلفزيون انه عشرين دقيقه في اليوم تكفي ............
اما انا صار عندي ملل من الخضروات والفواكه واللبن فغيرت نظامي شوي طبعا كلكم عافين شوربة الشوفان الي نسويهافي رمضان ومايخفى على احد فوائدها العظيمة ومن كثر ماسمعت وقرئت عن فوائد الشوفان وخصوصا في وقت الريجيم قررت اغير فيها نظامي مع مراعاة طبخها في طريقة صحية سويت منها كمية كبيرةوحطيتها باالثلاجة وكل ماحسيت بجوع اخذ منها صدقوني يابنات طعمها جنااااااااااااااااااااان وتحسسك باالشبع .......
وطريقتي في طبخها كاالتالي صدور دجاج خالية من الجلد بصلة مقطعة جزرتين مبشورتين وملعقتين كبار شوفان وفلفل اسود وبهار او مكعب ماجي ولتر ماء وممكن وانت تاكلينها تضيفين عليها شوية ليمون تصير الذ وفوائدها اكثر............
حبيت انقلكم تجربتي واتمنى انكم تجربوها وانا متأكدة انها راح تعجبكم وتفيدكم
وباالتووووووووووووفيق للجمــــــــــــــــــــيع

وردةالصحراء
04-25-11, 10:48 PM
ملاااااااااااااااااااااك الشووووووووووووق و حبيبة تووووووووووووفي
لي رجاء عندكم .......ممكن لما تكتبو الرد تكبروووووووون الخط شوي
وأرجو اني مااكون ازعجتكم بطلبي :signthankspin[1]:

حبيبة توفي
04-26-11, 08:12 AM
ابشري من عنوني ياوردتنا
بالنسبة لي ماعندي جديد
افطر الصباح بيضة وشابورة بر وكوب شاي
والعصر اتغدى سلطة ايا كان نوعها
وبالليل اتعشى زبادي او بيسكويت
واحيانا اخربها اذا
لعت لكن اشرب شاي اخضر مركز بدون سكر
وبسرعة يهضم لي

نبوئه
04-26-11, 11:03 AM
هاي بنات اجيتكم بحله جديده واسم جديد كلمة المرور تبعي مسروقه :gunsfiring[1]::gunsfiring[1]::gunsfiring[1]:
روده حياتي مشكوره على افتقادي كيفك شو اخبارك ...حبيبة توفي وباقي البنوتات شخباركم ...
اما عن اخباري فكما عودتكم دائما ....زفت ومنيله بستين نيله كان عند الاولاد عطله عشر ايام من سوء حظي وحسن حظهم .
وانا الان مكتئبه ومقهوره والنفسيه زفت وزايده كيلوين :003::003:
ماادري شو بدي ساوي مليت انتحر صدك واخلص بس با:003:لمسدس مو بالمندي ...شنو رأيكم انتظر الاجابه والردود علما احضر الرصاصات :bomb[1]::bomb[1]::bomb[1]:

نبوئه
04-26-11, 11:13 AM
هاي بنات كيفكم شو اخباركم اجيتكم بأسم جديد وحله جديده كلمة المرور تبعي مسروقه :gunsfiring[1]::gunsfiring[1]:
ورده حبيبتي مشكوره على السؤوال والافتقاده كتير مشتاقه اسمع اخبارك
وانتو يبنات شخباركم حبيبة توفي متزوجه جاري مقهوره بقوه ناسيه الفرح ........هذا منتدى الاحزان مو عالم المتزوجات ولو هو مافي فرق :boese059[1]:

المهم اما عن اخباري فكما عودتكم دائما .......زفت ومنيله بستين نيله ونفسيتي منهكه وجني قربت انتحر بس بالمسدس مو بالمندي ياورده لأني مليت من الاراده الشارده والايد الطويله الي تأخذ كلشي بطريقها مافي خطوط حمراء ولا زرقاء :gunsfiring[1]::gunsfiring[1]::gunsfiring[1]:
هاي هيه اخباري لذلك قلت خليني مااكتبها افضل ...خيبات امل :003:خيبات امل وزياده بالوزن اكلكم خلوني ابكي افضل :p:141::141::141::141::141::141::141::141::141::14 1:

نبوئه
04-26-11, 11:15 AM
شوفو من قهري تكررت المشاركه مرتين خخخخخخ بس مااردي تره اللابتوب طفت ومااردي تم ارسال المشاركه الاولى لذلك عصبت وكتبت الثانيه

وردةالصحراء
04-26-11, 10:01 PM
وش ذا الووووووووووووك الجديد والله فكرت نفسي غلطاااااااااانه وداخله منتدى ثاااااااااااني .......... :013: :103[1]: :099:

وردةالصحراء
04-26-11, 10:08 PM
حبيبة تووووووووووووووفي تسلم عيوووووووووووووونك ياالغااااااااااااااااااااااااااالية
والله عيوووووني تتعب من قراءة الخط الصغير .......
المهم حلو التخفيف حقك بس اعتقد لو تخلي البسكوت مرة في الأسبوع يكون افضل والأمر راجع لك طبعا

وردةالصحراء
04-26-11, 10:46 PM
له له له له يانبوئة ماهكيتها منك
بس بدل ماتنتحرين ونخسر خفت دمك الحلووووووووة بطلي اكل احسن
واذا ماتقدرين سوي رياضة على الأقل
حتى لو ماخففتي الأكل شيء افضل من لاشيء وشوي شوي راح تلاقين نفسك تلقائيا بطلتي اكل
وحاولي تمارسين بعض هيوياتك مثل الخياطة ترتيب المنزل اشغال يدوية تصفح النت اشغلي نفسك باأي شي عشان تنسي الأكل
انا احب الأشغاااااااااااااال اليدوية بجناااااااااااان ودايما ابتكر اشياء من اختراعي وكان نفسي اتعلم الكروشيه وظل حلمي الين ربي رزقني بجارة تعرف الكروشيه وطلبت منها تعلمني وفعلا اعطتني درسين او ثلاث يعني بدائيات الكروشيه وبعدين صرت استعين باالنت واتعلم تصاميم وافكار جديدة وهذا الكلام من شهر فقط وقريبا راح انزل لكم بعض اعمالي في قسم الأشغاااااااااال اليدوية ان شاااااااااااااااء الله
وباالطريقة هذي صرت ابعد عن الأكل قدر المستطاااااااع هذي تجربتي واتمنى انك تستفيدي منها
وبالتووووووووووووفيق للجمييييييييييييييييع

ميسوووون
04-30-11, 01:49 AM
موفقه...................

ملاك الشوق
04-30-11, 04:26 PM
:icon12[3]:من اعيوني ياعيوني طلابتك اوامر ياخت وردة معليش غبت عنكم تقريبن ثلاث ايام وخبصت رحت الرياض وتعروفن السفر يخلي الواحد ياكل غصب :icon1366[1]::icon1366[1]: بس مو مشكلة بحاول اني ارجع بس بعد الله ومن ثم دفع معنويتي من حبايب قلبي وياخت نبوىة حاولي ياقلبي قدر المستطاع انك تضغطي علي نفسك الصحه والجمال اغلا شي للنثي وانتي هذ تحتاجينها قلبي وانتي ياختي حبيبة توفي نظامك طيب بس اذ حبيت تخبصي خبصي بالغداء مش العشاء يكون افضل قلبي والله ينول الجميع المراد

وردةالصحراء
04-30-11, 11:01 PM
مســــــــــــــــــــــاء الوووووووورد
مســــــــــــــــــــــاءالـــــــــحــــــــب
مســـــــــــــــــــــاء الخييييييييييير على الناس الغييييييييييييييير
وحشتووووووووووووني حبايبي وش اخباااااااااااااااركم عسى الجمييييييييييييع بخيييييير وبصحة جيدة ان شاالله
معليش غبت هاليوومين عنكم بس رحت مكة خذيت العمرة وصليت بالحرم ورجعتلكم بهمة عالية ونفسية مرتاحة الحمدلله رب العالمين
وفي هذي اليوووووومين عملت فري على كل شي في حياتي وعلى الأكل باالذات ومن اليوم رجعت للنظام حقي
ومع هذا كله وزنت اليوووووووووم وطبعا كلكم عارفين صارلي اسبوعين ماوزنت ........تدرووووووووون كم طلعت نازلة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مارااااااااااااااااااااااح تصدقووووووووووون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأني انا مو مصدقة نفسي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد يوومين فري الصراحة ماكنت اتوقع نفسي انزل ولاحتى نص كيلو

بس المفااااااااااااااااااااااااجئة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انــــــــــي نززززززززلت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزلت 2كيلو و700غرام

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك الشوق
05-01-11, 02:09 AM
كللللللللللللللللللوششششششششششششششش الف الف الف الف الف مبرررررررررررررررررررروك لك ياختي وردة ولازم نقول مشاء الله تبارك الله والله يتتم علي الف خير وان شاء الله دوم هيك ويارب الجميع يحقق امنياته وكلللللللللللللوش للمرة الاخيرة

حبيبة توفي
05-01-11, 09:32 AM
مااااااااااااااااااااااااشاااااااااااااااااااااااا اء الله تبارك الرحمن ياوردتنا
عفارم عليك
وتقبل الله طاعتك
وعقبال عندنا ياااااااااااااارب ترزقنا بعمرة
انا عن نفسي تعبانة شويتين بالأيام الاخيره مافيه رياضة
لكن بالنسبة للأكل مو ذاك الزود يعني احيانا على وجبة وحدة باليوم
واحيانا وجبتين
لكن والله فرحتيني فيك
ماشاء الله صراحة انجااااااااااااااااااااز
لكن كيف قدرتي ماتوزني اسبوعين كاملين والله مو شوية
انا وزنت امس ولساتني ثابته على 76 لكن لا رياضة ولا شي وطبيعي ما انزل صارلي يمكن اسبوعين على هالوزن

حبيبة توفي
05-01-11, 09:33 AM
وردتنا كم صار وزنك الحين؟؟؟؟؟

وردةالصحراء
05-01-11, 11:58 PM
مشكورين حبايبي على التفاعل الرائع وعقبال عندكم ان شاءالله
ملاااااااااك الشوووووووق متى منقولك احنا كلووووووووشششششششششششش
حبيبةتووووووووووووفي وزني الحين ياطويلة العمر 74ماشـــــــــــــــــاءاللــــــــــــه تبااااااااااااااااارك اللـــــــــــــه قبل اسبوعين كان 76ك و700غ
اما كيف قدرت ماأوزن شلت الميزان ورفعته فوق الدولاب على شان مايكون في متناول اليد .........
وباالتووووووووووووووفيق للجميييييييييييييييع

وردةالصحراء
05-02-11, 12:08 AM
مشكورة اختي ميسوووووووون على المرور وجزاك الله خير ......

وردةالصحراء
05-02-11, 12:16 AM
نبؤة وينك وش اخبارك
ام ريوم
ناسيه الفرح
قزازة عسل
متزوجة جاري
وينكم ياصبايا وش أخباركم ليش مقاطعينا والله وحشتونا
عسى المانع خير ان شاءالله

حبيبة توفي
05-02-11, 10:12 AM
انا حزينة اليوم وزنت وزايدة كيلو صرت 77:1293[1]:
كله لأني صرت ما أعمل رياضة:showoff[1]:
بصراحة زهقت مرررررررررررررررررررة:3[1]:
يعني لو ماعملت رياضة حتى لو ماأكل يزيد وزني مو حالة ذي<<<معصبة:bomb[1]:
مع اني بعد كل وجبة اشرب كوب شاي اخضر بدون سكر
والأكل قليل جدا احيانا ابقى على وجبة باليوم
النفسية اليوم ابدا موووووووووحلوة
افطرت شابورة بر وكوب شاي بسكر دايت
بصراحة نظامي اليومي ملخبط ومو عارفة كيف اضبطة النوم ماله وقت معين احيانا بدري واحيانا متأخر
احيانا النوم يكون بالنهار احيانا بالليل
وبالنهار حررررررررررررر مقدر اعمل رياضة خاصة انو ماعندي مكان امشي فيه الا برا بالحوش والجو ابدا مايساعد بالنهار واذا مشيت بالليل مقدر انام لأني اتنشط
محتارة مدري وش اسوي:g[1]:
وردة تكفين ابي مشورتك وش العمل انتي السوبر عندنا بالقروب ماشاء الله عليك كنتي اكثر مني ووصلتيني وتعديتيني :14[2]:وانا لسى محلك سر لا وكمان زايدة كيلو:141:
اوووووووووووووف وربي زهقت بزياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادة
ضايق صدري مرررررررررررررررره
مابي أحد يواسيني ابي حلوووول فعلية اطبقها واقتراحات ممكن تجيب نتيجة بلييييييييييييييييييييييييييييز

حبيبة توفي
05-02-11, 10:21 AM
وردة ماشاء الله عليك طلعتي نازلة من بداية القروب تقريبا 11 كيلو
بصراحة انجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااز اهنيك عليه
تقريبا مروا شهرين وخسرتي 11
يعني لو استمريتي كمان شهرين على نفس النزول راح تنزلي 20 كيلو

حبيبة توفي
05-02-11, 10:42 AM
وردة بغيت أسألك نظامك اللي ذكرتيه قبل كذا لساتك مستمرة عليه والا غيرتيه
كوب ماء قبل الفجر وكوب بعدها
مشي ساعة الساعة 8 وتمارين
الفطور الساعة 10
وبعدها بمدة ساندوتش
الغداء الساعة 2 ويبدأ بسلطة
العصر قهوة وتمر
والساعة ثمان عشاء خفيف
كمان بسألك انتي ماتنامي بالنهار؟؟؟؟ على كذا ماتجي صلاة العشاء الا وانتي هلكانة تبين النووووووووووم

نبأ
05-02-11, 10:59 AM
السلام عليكم
كيفك وردتي حياتي الله يسمعنا الاخبار الطيبه كتيــــــــــــــــــــــــر فرحتلك اولا على العمره هنيئا لك والله كتير اتمناها ومشتاقه لحبيبي المصطفى (ص) ..
ومبروك على النزول وان شاء الله يوم ال50 يارب
انا يوميا ادخل على المنتدى بس اخجل:112[1]: من نفسي واطلع بدون محد يشوفني خخخخ
وبعد مااروح للنادي لأن اخجل من صديقاتي الكل ضعفان وعين الله علي الا انا الاانا الاانا:crazy:
حبيبة توفي حياتي انت كمان انجازك رائع وانا احيك عليه والرياضه مهمه جدا مو فقط للنزول لكن مفيده للقلب ولجميع انحاء الجسم وتحسين المزاج والحاله النفسيه (شوفوا عاد الفيلسوفه تعلم الناس وهي لا لأن اني .......باربي :020:)واني مافي شي عام علي بس هل طلعات والمناسبات الي رجليناتي تتكسر ومااجد شئ يلائمني يعني تخيلو فيل لابس فستان سواريه .....ايييبيييع ومااشوف نفسي الا انجنيت وكأني انتقم من مين مابعرف ادرب شو دبه .
المهم بنات احيكم واهنيكم على الاراده والعزيمه الى الامام الى الامام لا رجوع :18[2]:

وردةالصحراء
05-02-11, 08:32 PM
حبيبة تووووووووووووفي ............
اولاً,,,,,,وقبل لا أجاوبك على أسئلتك !!!!!هل تخلصتي من مشكلة الإمساك الي عندك ولا لأ ..........
ثانياً,,,,,,,,, غلط غلط غلط شرب الشاي الأخضر بعد الأكل للي تبي تخس المفروض تشربين الشاي الاخضر قبل الأكل علشان يشتغل على الاكل الداخل على الجسم ويحرق الدهون الي فيه بينما لو اخذناه بعد الأكل يعمل على تخزين الدهون وما يحرقها انا سمعت هاالكلام من اخصائية التغذية بالتلفزيون والله اعلم
اما باالنسبة للنظام حقي طبعا سويت فيه تغير لإني ماأحب الروتين وكتبت في الردود حقتي عن كل تغير قمت فيه
قلت لكم الإسبوع الماضي عن تجربتي مع شوربة الشوفان ارجعي لها في الصفحة رقم 15
وفي الشهر الثاني منعت التمر من نظامي نهائيا وايضا كتبت هذا الشئ في بعض الردود
وفي احد الأسابيع غيرت الفطور وصار الفطور ثمرتين من الفاكهة اي نوع الموجود عندي تفاح برتقال كيوي ......الخ
إلا الموز اولاً لأني اكره هذا النوع من الفاكهة لأني اعتبره طعام القرودههههههههههههه
ثانياً يحوي سعرات حرارية عالية
والرياضة زي ماهي في الصباح ولكن تغير موعدها بدل الساعة 8 صار 10 لأني نظمة وقتي اكثر صرت من بعد صلاة الفجر للساعة 10 اسوي شغل البيت من تنظيف ومسح وتكنيس وغسيل وكوي لأني بعد الرياضة اكون تعبانه ومافي حيل للتنظيف عشان كده اخلص شغلي الأول وبعدين اسوي رياضة
وطبعا الفطور الساعة 7 لأني اصحا جوعانة ويكون الفطور حسب درجة الجوع عندي لو كانت قوية اسوي سندويش بيضة مسلوقة مع الطماطم وخبز اسمر اي نوع صامولي عادي او توست المهم يكون اسمر او لبنة او جبنة مع كوب شاي مع محلي خاص باالريجيم وانا اخذ نفس النوع الي انتي تاخذيه تروبيكانا
واذا كان الجوع خفيف اكتفي بكوب حليب خالي الدسم مع النسكافيه او ثمرتين فواكه
وعلى فكرة يابنات والله العظيم التنظيم افضل حل لكل مشكلة في البيت واتركي عنك نوم النهار الطويل ترى والله مايجيب غير التعب ولامانع من القيلولة انا اخذ قيلولة كل يوم من ساعة لساعتين حسب المتاح .........
واي استفسار او سؤال انا حاضرة مع تمنياتي للجميع باالصحة والرشاقة الدائمة ان شاء الله ..........
اختكم في الله وردة ............

وردةالصحراء
05-02-11, 08:49 PM
نبووووووووئة عزيزتي ايش مشكلتك الأساسية قوليلنا عنها يمكن نقدر نساعدك ونشجعك اكتر
بعدين ليش بطلتي تروحي النادي يابختك انك مسجلة في نادي والله كان حلمي اروح نادي رياضي
بس زوجي معارض وبقوة عاالموضوع
على الأقل هناك تشوفين اصدقائك وتتشجعي اكثر وماتشعرين باالوقت ولاحتى باالملل
حاااااااااااولي حاااااااااااااولي مرة واتنين وثلاث ولا تيئسي ابداً ابداً .........
مع تمنياتي لك باالتوووووفيق والنجااااااااااااح ......

حبيبة توفي
05-04-11, 06:08 PM
هلا وردة
اشكرك جزيل الشكر على ردك ماقصرتي
مشكلة الامساك تقريبا خفت الحمدلله
لكن تنظيم الوقت هي مشكلتي للاسف ماقدرت اعدل كل ما اعدل يرجع يخرب غصب عني
وكمان صارلي فترة تعبانة وآخذ مسكنات تنوووووووم ابقى أغلب وقتي نايمة لا أكل ولا شرب وابقى على وحبة باليوم ودايم تكون فطور الصباح وعليها لثاني يوم
وهالحين الدورة متعبتني كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير آلآم فضيييييييييييييييييييييييييييييييييعة
بطن وظهر حتى الحركة صايرة صعبة علي
الله يستر مدري ايش الاسباب
لكن ان شاء الله خير
مشكورة مرة ثانية على ردك ماقصرتي حبيبتي
وبالنسبة للميزان هو ثابت لكن كل من يشوفني يقول خسانة مرررررررررررره
وان شاء الله من استرجع عافيتي وصحتي ارجع اشتغل على نفسي من جديد
وان شاء الله بركز على خبرتك بهالمجال

وردةالصحراء
05-05-11, 12:57 AM
الله يكون بعونك حبيبة توووووووووفي ماتشوفين شر ان شاالله .........
تنظيم الوقت هو مشكلتك ومشكلتي واعتقد ان اغلب الناس في مجتمعنا عندهم هذي المشكلة
عشان كده انا استغليت الوقت في هذي الأيام ونظمت وقتي ! أقصد ايام المدرسة ! لأن في هذي الأيام نوعا ما بيكون الوقت منظم
والحين ماباقي غير شهر تقريبا وتغلق المدرسة وياااااااااااااااااااااااارب تعيني على عودة الوفوضى من جديد
سهر الى مابعد نصف الليل والفطور وقت الغدا والغدا وقت العشا والعشا قبل النوووووووووووم
اووووووووف خليها على الله بس

وردةالصحراء
05-05-11, 01:01 AM
أشووووووووف ملااااااااااك الشووووووووووووق مختفيااااااااااااا هاالأيام
عسى المااااااااااانع خيرررررررررر
ان شاااااااااااااااااااااااء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه